تبي تعرف متى يصعد السوق2

ابو خليفه

عضو نشط
تفضل

الملفات المرفقه:

• يوم الخميس.png
    يوم الخميس.png
    الحجم: 22.4 KB   المشاهدات: 82

ابو خليفه

عضو نشط
يومي كسره فوق اجابي وكسره تحت سلبي

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.6 KB   المشاهدات: 91

3lgm

عضو مميز
بوخليفة شرايك بالسناريو هذا , خصوصا والاقفالات على الأبواب ومع مشاكل أجلتي لكن هم في اعتقادي ما في مجال ينزل السوق وايد الأسبوع الجاي

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.8 KB   المشاهدات: 96

ابو خليفه

عضو نشط
بوخليفة شرايك بالسناريو هذا , خصوصا والاقفالات على الأبواب ومع مشاكل أجلتي لكن هم في اعتقادي ما في مجال ينزل السوق وايد الأسبوع الجاي
حياك الله اخوي 3lgm بس بحكم متابعتي ان دائما اذا اعطى المؤشر اشاره للدخول يصعد ويريح شوي ويشكل منطقه تماسك ولو كانت صغيره ولكن الحذر واجب وشنو قصدك بالخط الي عليه سهم وعلي اي اساس يلامس 7234

ابو خليفه

عضو نشط
غدا يوم مهم اي نزول لو 10 نقاط ((باقفال طبعا)) يكون سلبي واي صعودفوق التماسك ((الخط بالون الاسود)) يكون ايجابي اذا غدا يوم ترقب وموفقين ونتمنا الصعودباذن الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.5 KB   المشاهدات: 106

العمبوناصر

عضو نشط
الله كريم

marvel

عضو نشط
غدا يوم مهم اي نزول لو 10 نقاط ((باقفال طبعا)) يكون سلبي واي صعودفوق التماسك ((الخط بالون الاسود)) يكون ايجابي اذا غدا يوم ترقب وموفقين ونتمنا الصعودباذن الله

بوخليفة شنو "توقعك الشخصي" وفق المعطيات الحالية (اخبار اجيليتي- السيولة المرتفعة نسبيا-اقفالات نهاية السنة)؟ يتماسك فوق ام يكسر تحت؟ :confused:

ابو خليفه

عضو نشط
بوخليفة شنو "توقعك الشخصي" وفق المعطيات الحالية (اخبار اجيليتي- السيولة المرتفعة نسبيا-اقفالات نهاية السنة)؟ يتماسك فوق ام يكسر تحت؟ :confused:
حياك الله اخي بالنسبه للتوقع والله يااخي مايمشي كلش بسوق الاوراق الماليه انا عندي باجر اذا كسر اشوف خروج وبالنسبه للاخبار اكيد انت والاخوان يلاحظون يطلع خبر اجابي لشركه تنزل ويطلع خبر سلبي تصعد تدري ليش لان قبل يطلع الاعلان الاجابي هم عارفين فلامين ما يكفيهم واذا اعلان سلبي يصرفون اللي عندهم وبعدين يعلنون فالشارت يعلمك ما يطراء علي السهم والسيوله ايجابي بس لاتنغر بالسيوله للي هاليومين مو ذاك الزود وارجو انها وصلت المعلومه

marvel

عضو نشط
حياك الله اخي بالنسبه للتوقع والله يااخي مايمشي كلش بسوق الاوراق الماليه انا عندي باجر اذا كسر اشوف خروج وبالنسبه للاخبار اكيد انت والاخوان يلاحظون يطلع خبر اجابي لشركه تنزل ويطلع خبر سلبي تصعد تدري ليش لان قبل يطلع الاعلان الاجابي هم عارفين فلامين ما يكفيهم واذا اعلان سلبي يصرفون اللي عندهم وبعدين يعلنون فالشارت يعلمك ما يطراء علي السهم والسيوله ايجابي بس لاتنغر بالسيوله للي هاليومين مو ذاك الزود وارجو انها وصلت المعلومه

اشكرك على الرد الوافي عزيزي

ابو خليفه

عضو نشط
الله المستعان اذا اقفل علي جذي سلبي ولاحظو خفت السيوله

marvel

عضو نشط
بوخليفة ما رأيك ان الدعم القادم هو 6940 (32% من تصحيح فيبوناتشي)؟؟

ابو خليفه

عضو نشط
هدف النزول والله اعلم الحركه السابقه ما قبل التماسك وتسكير الفجوه وصارت كانها حرف ياباني

الملفات المرفقه:

• اهدف النزول.PNG
    اهدف النزول.PNG
    الحجم: 23.9 KB   المشاهدات: 86

marvel

عضو نشط
هدف النزول والله اعلم الحركه السابقه ما قبل التماسك وتسكير الفجوه وصارت كانها حرف ياباني

ماذا عن دعم فيبوناتشي يا ابوخليفة (6940)؟ وما رأيك بالارتداد 50 نقطة تقريبا من ادنى مستوى خلال الجلسة اليوم ؟

ابو خليفه

عضو نشط
الاخوه الكرام

ارجوا عدم الرد على العضو tempe
تم ايقافه بشكل نهائي
جزاك الله خير شايف مشاركته وتجاهلتها لانا نحن اكبر من هالاخلاق

ابو خليفه

عضو نشط
ماذا عن دعم فيبوناتشي يا ابوخليفة (6940)؟ وما رأيك بالارتداد 50 نقطة تقريبا من ادنى مستوى خلال الجلسة اليوم ؟
كلامك ممتاز وفعلا ارتد منها تقريبا بس النماذج كثيره والافضل البحث بالاكثر فاعليه فانا ((راي شخصي)) ان نموذج التماسك المكسور والفجوه علي نفس الهدف اقوى من الفيبوناتشي والي يفصل بيني وبينك الايام القليله السابقه

أعلى