يأهل الخبره يرحم والديكم دشوا

متداول متهور

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2009
المشاركات
80
شباب انا يالله قردني يالله بيوفقني والله اعلم
اشتريت سهم بصراحه بكل ما املك و اسمه evfl

نزل خبر ما قدرت افهمه بالعربي انا رحت فيه والا ان شالله اموري اوكي
والخبر لا وغيروا اسمه الى evfn


هذا العنوان يونس بس ضيقه الخلق كلمة تقسيم عكسي



(((( تصحيح وباستبدال -- تطور وقود يمر به المبادرات الاستراتيجية لتعزيز السيولة في سوق الأسهم عام ومكافأة المساهمين الحاليين)))))

دالاس مافريكس 25 نوفمبر ، 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- في بيان صدر في وقت سابق اليوم لتطور وقود ، وشركة (الوردي صحائف : EVFL) تحت العنوان نفسه ، يرجى ملاحظة التواريخ سجل للEVLN وEVFL أرباح الأسهم في 8 يناير ، عام 2010 و 23 فبراير 2010 ، على التوالي ، وليس 8 يناير 2009 و 23 فبراير 2009. كاملة ، والإفراج عن تصحيح يلي :

تطور الوقود ، وشركة (الوردي صحائف : EVFL) ( "الشركة") اليوم عن الإدارة المتمثل في uplisting إلى OTCQX بالتزامن مع سلسلة من المبادرات الاستراتيجية لزيادة السيولة في الأوراق المالية المشتركة ومكافأة المساهمين الحاليين.

وستكون الشركة المنفذة على توزيع أرباح الأسهم من الموارد المشتركة للتطور ، وشركة (OTCBB : EVLN) ( "تطور الموارد" أو "EVLN") ، وهي شركة مساهمة عامة من تطور وقود التي تملك أسهما مشتركة ، بالإضافة إلى 1-1 عام من أرباح الأسهم وقود تطور لمساهمي الشركة. هذه الأرباح هي التي يتم الإعلان عنها بالتزامن مع 1 مقابل 600 انقسام العكسي للأسهم الشركة المشتركة اعتبارا من الجمعة نوفمبر 27 ، 2009.

بالنسبة لتقسيم عكس الأوراق المالية ، وتطور وقود 'رمز التداول سوف تغير من (صفائح بينك : EVFL) إلى (الوردي صحائف : EVFN) والأوراق المالية المشتركة سوف التجارة تحت رقم جديد CUSIP ، 30049F205.

EVLN الربح

أي مساهمي الشركة تملك أكثر من 1،000 سهم -- بعد عكس بتجزئة السهم -- من تطور وقود الأوراق المالية المشتركة اعتبارا من تاريخ سجل 8 يناير ، يجب الحصول على 2010 حصة نسبية من مجموع مليوني سهم من الأسهم العادية EVLN توزيعها. سعر السوق الحالي للEVLN الأسهم شيوعا هو 4.00 دولار. أرباح هذه الأسهم سيكون "محدود" على النحو المحدد في قانون الأوراق المالية لعام 1933. المادة 144 تسمح لإعادة بيعها العامة للأوراق المالية المقيدة إلا إذا عقد فترة معينة وغيرها من الشروط قد استوفيت. لغير التابعة للEVLN ، عقد في الفترة من ستة أشهر.

تطور الموارد (EVLN) متقدمة إنتاج الوقود الحيوي الشركة تركز على الجمع بين أحدث التقنيات في عملية السليلوزية مع الأصول الموجودة الكتلة الحيوية لانتاج الايثانول من السليولوز. وسوف تطور توزيع الوقود بنسبة 100 ٪ في ملكية الموارد تطور الأوراق المالية المشتركة وفقا للأرباح.

EVFL الربح

وسيتم توزيع أرباح إضافية للتطور وقود الأوراق المالية المشتركة ان يقوم على أساس بسيط 1-1 ، ينص على أن أي السادة المساهمين الذين يملكون حصة واحدة على الأقل من تطور وقود الأوراق المالية المشتركة اعتبارا من تاريخ تسجيل من 23 فبراير 2010 فيحصلون على عدد مساو من صدر حديثا سهم. أرباح هذه الأسهم سيكون "محدود" على النحو المحدد في قانون الأوراق المالية لعام 1933. المادة 144 تسمح لإعادة بيعها العامة للأوراق المالية المقيدة إلا إذا عقد فترة معينة وغيرها من الشروط قد استوفيت. لغير الشركات التابعة للشركة ، عقد في الفترة من ستة أشهر.

وقال "هدفنا من قائمة على الطبقة العرض الأول للولايات المتحدة أكثر من دون وصفة طبية السوق سوف توفر العديد من المزايا التجارية ، فضلا عن زيادة التعرض للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات" ، وقال دنيس ماكلولين ، المدير التنفيذي لشركة وقود التطور. "ومع ذلك ، من أجل تحقيق هدفنا المتمثل في إدراج أسهمها في OTCQX ، ونحن يخضع لسلسلة من المبادرات الاستراتيجية الاستباقية لنرفع سعر للسهم الواحد ، بينما في نفس الوقت ، مجزية لمساهمينا القائمة".

أعلى سعر للسهم الواحد اللازمة لتحقيق تطور الموارد 'الهدف من الحصول على إدراج أسهمها في سوق OTCQX سوف تستفيد أيضا الكثير من المساهمين والمساهمين المحتملين الذين عانوا من القيود المفروضة على القدرة على شراء الاسهم التي التجارة تحت قرش واحد.

السيد ماكلولين تابع : "أما المدير التنفيذي لكلا الشركتين ، ويسرني أن نقدم الموالية تطور وقود المساهمين مع مليوني سهم من أسهم تطور الموارد المشتركة ، ونحن سوف يصدر اعلانا منفصلا للمؤتمر دعوة مشتركة لتقديم الخلفية على حد سواء الشركات ، ومناقشة مبادراتنا الاستراتيجية وتتابع خططنا للنمو الشركات لعام 2009 وما بعده ".

حول تطور الموارد ، شركة

تطور الموارد ، هي شركة الطاقة المتجددة الشركة تركز على انتاج الايثانول من السليولوز لأنواع وقود النقل. في الوقت الحاضر ، والشركة هي يلاحقونهم بعض المشاريع المقترحة التي من شأنها التأثير القائمة الأصول المتعثرة ، والبنى التحتية في ولاية واشنطن ، فضلا عن ولاية لويزيانا ومسيسبي منطقة الدلتا. موقع الشركة على الويب هو www.evoresources.com.

حول تطور وقود ، وشركة

تطور الوقود ، وشركة تسعى لتسويق وقود النقل من مصادر متجددة في محطات الوقود بالتجزئة من شأنها أن توفر مزيج من الإيثانول من 10 ٪ إلى 85 ٪ (E10 إلى E85) ، ويمزج بين وقود الديزل الحيوي في الفترة من 5 ٪ إلى 20 ٪ (B5 إلى B20). وتدعو خطة الشركة لتطوير سلسلة من محطات الوقود المتجددة التي تمتد من ولاية تكساس إلى ولاية فلوريدا التي ستكون مزيجا من "تطور وقود" ومحطات الوقود وصفت / المتاجر والغربي عزر شاحنة يتوقف على غرار ويلي في مكان إيقاف شاحنة كارل في ركن ، تكساس. موقع الشركة على الويب هو www.evolution - fuels.com.

تطلعي البيانات الإفصاح

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادي. في هذا السياق ، تطلعي البيانات قد عنوان الشركة التجارية المتوقعة في المستقبل ، والأداء المالي ، وغالبا ما تحتوي على كلمات مثل "تتوقع" ، "يعتقد" ، "التقديرات" ، "تتوقع" ، "ينوي" ، "خطط" ، " وتسعى "،" سوف "، وغيرها من المصطلحات ذات معنى مماثل. هذه تطلعي البيانات التي تتناول مسائل من الطبيعة التي هي ، بدرجات مختلفة ، غير مؤكد. على الرغم من أن الشركة تعتقد أن الافتراضات التي تقوم عليها وتطلعي البيانات تستند معقولة ، فإنه يمكن تقديم أية ضمانات بأن هذه الافتراضات سوف تثبت أن يكون صحيحا. في اتصال مع "الملجأ الآمن" أحكام قوانين الأوراق المالية الاتحادي ، بما في ذلك القطاع الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، من العوامل الهامة التي يمكن ، من بين أمور أخرى ، تسبب أو تؤدي إلى نتائج فعلية وتجربة تختلف جوهريا عن الشركة النتائج المتوقعة ، الإسقاطات ، أو غيرها من التوقعات التي كشف عنها في الشركة مع تقديم الأوراق لجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع تطلعي البيانات في هذا البيان الصحفي صراحة المؤهلين من البيانات التحذيرية مثل هذه المخاطر ، وعدم اليقين ، وبالرجوع إلى الافتراضات التي تقوم عليها




شباب تكفون قولولي شسالفه دخت يعني شنسوي يوم الجمعه نبيع والا لا والا شالسالفه
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
عدل في تقسيم عكسي من 1الي 600 وتغير شركة الى evfn وسعر السهم حاليا 4 دولار يعني اذا ماخذ السهم 0.0001 يكون لك ربح بس هذا يعتبر كلام للحين ومايندره وشدني بداية العنوان والي اهو :-
(((( تصحيح وباستبدال -- تطور وقود يمر به المبادرات الاستراتيجية لتعزيز السيولة في سوق الأسهم عام ومكافأة المساهمين الحاليين)))))
الي بالاحمر يقولون مكافأه وتقسيم يبين من يوم الجمعه 27 11 2009
والله اعلم
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
وهذا النص :-

وستكون الشركة المنفذة على توزيع أرباح الأسهم من الموارد المشتركة للتطور ، وشركة (otcbb : Evln -- الأخبار) ( "تطور الموارد" أو "evln") ، وهي شركة مساهمة عامة من تطور وقود التي تملك أسهما مشتركة ، بالإضافة إلى (أ) 1 -1 عام أسهم منحة من وقود تطور لمساهمي الشركة. هذه الأرباح هي التي يتم الإعلان عنها بالتزامن مع 1 مقابل 600 انقسام العكسي للأسهم الشركة المشتركة اعتبارا من الجمعة نوفمبر 27 ، 2009.
 

adels4

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
158
مساكم الله بالخير

بوصالح انا سألت صديق عنده خبره جيده بالسوق الأمريكي
وقالي اذا التقسيم 1 مقابل 600
يعني الي عنده 1000000 سهم راح
يكون عنده 1666
وسعر السهم المفروض يفتح على
0.06
اذا احد من الأعضاء عنده خبره الله لايهينه يفيدنا
او يصحح معلومتي
وكل عام وانتم بخير
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
وهذا على حسب المسج بورد
Post Reverse Split : (1:600) you would now have 2,000,000 / 600 =
3,333 of EVFL shares.

<Actual MARKET CAP> / 0.06 ( PPS after Split) = TO (Total OutStanding Shares)

Your Owner Ship in EVLN =

3,333 / TO ( from above) * 100% = Z %

200000 EVLN to be distributed propotionally. So
Z % (from above) * 2,000,000 = N ( Number of EVLN Shares)

Your position after Feb 23rd :

( presuming you dont add to your current position)

3,333 of EVFN + N ( EVLN Shares) + 3,333 ( EVFL Dividend)
 

متداول متهور

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2009
المشاركات
80
يأخوان يعني شنوا بيصير الجمعه بيقوع او بيطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجم تتوقعون بالنسبه %
 

adels4

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
158
يأخوان يعني شنوا بيصير الجمعه بيقوع او بيطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجم تتوقعون بالنسبه %

يعني ياخوي اذا السهم فتح باجر على سعر
0.06 والمفروض ان يفتح على هالسعر حسب تقسيمتهم
تقدر تبيعه بنفس سعرك اللي شريته فيه
نتمنى ان يصير عليه اكشن ويرتفع
لأن السهم المرتبط فيه evln
ارتفع بآخر اقفال دولار بسعر 5 دولار
ننطر لي افتتاح اليوم ونشوف
وعلى فكره يقولون ان عندهم توزيعه بس على فبراير
من السنه اليديده
الله يكتب اللي فيه الخير والصالح
:)
 
أعلى