للـبـيــع 2005Lexus LS 430

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة كلك ذوق, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    كامل المواصفات وارد امريكا الموتر نظيف وشرط الفحص

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    ت 66750050​
     
  2. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    عيدكم مبارك
     
  3. yh7yh

    yh7yh عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2008
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ايامك سعيده
     
  4. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0

    شكرا ​
     
  5. السهم المجروح

    السهم المجروح موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2009
    المشاركات:
    760
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق اخوي والله يباركلك برزقك
    بس يالغالي جم تبي فيه؟
     
  6. yh7yh

    yh7yh عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2008
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    العفو
     
  7. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0

    ابى فيها يالغالى 7650
     
  8. baby ** spice

    baby ** spice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2009
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuWaIt
    السلام عليكم 5000 دينار
    66836889
     
  9. azzd

    azzd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,063
    عدد الإعجابات:
    0
    كم ماشي ؟؟
    وشنو لونه بالضبط .............مو واضح
    فيه صبغ ؟؟
    الله يعطيك العافية
     
  10. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0

    شكرا لك يالحبيب بس موحقه لو ادش على موقع كويت كار وتشوف اسعارهم افضل عشان تتعرف على اسعارهم وتكون لك معلومات
    مع اجمل تحيه
     
  11. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0

    طبعا الموترماشى 87 الف بالميل
    لونه بترولى قامج

    صبغ الوكاله ماعدا المدقر الامامى عاليمين فقط صبغ تجميلى

    الله يعافيك
    اذا حاب تشوفه الموتر عالطبيعه دق على

    66750050
     
  12. baby ** spice

    baby ** spice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2009
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuWaIt
    أخوي يعطيك العافية أنا عارف أسعارة ولا تنسى أنه أمريكي
     
  13. بيتك2

    بيتك2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    6000 ت 99066603
     
  14. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    ماكو فرق بين الامريكى والساير كلهم مصنعهم واحد اليابان

    الامريكى فى المكاتب ينباع على 9000 الاف دينار
    شكرا لك مع التحيه​

    الموتر ماشى 78 الف ميل
     
  15. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لك يالطيب
    اخوى الموتر طالب فيه فوق 7000
    مع اجمل تحيه
     
  16. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله
     
  17. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله
     
  18. كلك ذوق

    كلك ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]

    تم البيــــــــــــــــــــــــــــــــــع ولله الحمد خارج المنتدى

    للامانه لاخوانى اعضاء المنتدى مافيه فرق بين الامريكى والساير كلهم مصنع واحد وهو اليابان لا تسمعون كلام الناس المثل يقول الى ما يطول العنب يقول حامض ..
     
حالة الموضوع:
مغلق