مقارنة بين مدينة المطلاع ومدينة صباح الاحمد

الحالة
موضوع مغلق

q8_king1

عضو نشط
السلام عليكم اخواني حاب اعرف ايهما افضل مدينة المطلاع ولة مدينة صباح مقارنة بكل شي الاني محتار هل اطوف دوري ونطر المطلاع ول اخذ بصباح الاحمد

يعتمد على حسب سكن أهلكم أنت وزوجتك

المطلاع افضل بكثيييييييييييييييير كافي الجو النقي !!!!

al3mlaaq

عضو نشط
المطلاع افضل بكثيييييييييييييييير كافي الجو النقي !!!!

اي جو نقي اخوي نسيت سنة 91 لما ضربو الامريكان الجيش العراقي بالمطلاع باليورانيوم النضب واليورانيوم المنضب يبقة الاف السنسن اخوي
صباح افضل بكل المقايس ماعليها كلام وكل الي يتكلمون الحين ويهاجمونها تلقاهم حاقدين علا الاسكان ولا شريطية ولا مايعجبة شيء كل مايعطونة مكان يرفض
توكل علا الله اخوي واستخير

مساهم11

عضو نشط
المطلاع لاشك انه انقي هواء
ومكانه مرتفع
واذا تبي الافضل فيه مدينة الخيران افضل واحسن منهم كلهم

الاخ الي يقول حاقدين علي مدينة صباح الاحمد
غلطان لان المدينه فيها عيوب كثيره
منها الغبار المستمر قرب مدفن نفايات سامه 5كم قرب مصافي برقان تقريبا 15كم
البعد الكبير جد عن مدينة الكويت لا يوجد اي خدمات
حتي الطريق ضيق جدا ولن يستوعب السكان لو وزعت المنطقه

q8_king1

عضو نشط
انا بالنسبة لي ماكو مشكلة من ناحية الاهل عادي سواء جنوب ولة غرب بس انا اشوف من ناحية المساحة مدينة صباح احسن المطلاع 400 متر بس ابي مقارنة بين الثنتين من جميع النواحي ممكن احد يفيدني بشكل مفصل ؟

I T C

عضو نشط
انا بالنسبة لي ماكو مشكلة من ناحية الاهل عادي سواء جنوب ولة غرب بس انا اشوف من ناحية المساحة مدينة صباح احسن المطلاع 400 متر بس ابي مقارنة بين الثنتين من جميع النواحي ممكن احد يفيدني بشكل مفصل ؟

بالنسبه للقرب...

المطلاع افضل لان الجهراء تبعد بحدود 5 كيلو عن اول المطلاع والجهراء فيها جميع الخدمات اما صباح الاحمد بعيده عن المناطق الحيويه.

بالنسبه للتلوث...

المطلاع افضل فلا يوجد اي تلوث وجوها نقى جدا بس ارجو ان تسألأ عن جزئيه اثارها اخونا العملاق وهى جزئية اليورانيوم لان كلامه صحيح وتحرير الكويت بدأ من هناك. اما الباقى فتعتبر منطقه ذات هواء عليل..

اما مدينة صباح فهى محاطه بجميع التلوثات من مرادم ودخان مصانع وعمات عين.

بالنسبة للموقع...

مدينة المطلاع مرتفعه وتستطيع ان ترى الجهراء كلها وارضيتها صلبه تصلح 100% للبناء ولاتكلفك شئ بالنسبه للمناطق الصبخه مثل شمال الصليبخات وموقع المنطقه ممتاز.

مدينة صباح الاحمد طوز على مدار الصيف ورياح شديده فى اغلب الاوقات وطبعا هذه العوامل ممكن ان تختفى فى حالة اكتمال المنطقه وترصيف الشوارع وتبليط الارصفه وتشجير ماحول المنطقه(معصي) اما بالنسبة للارض فهى تصلح للبناء100% ولاتكلفك شي بالنسبه للمناطق الصبخه

واخيرا وليس اخرا المنطقه اللى بيت اهل زوجتك قريب عليها اخذها وباقي الامور سهالات... اتغشمر:d

بوحظين

عضو نشط
انا اقول الديرة فرص الفرصة لا تضيعونها بالنسبة للمطلاع صحيح جوها نقي بس مشكلة الطريق لازم يتعدل وممكن تكون مناسبة اذا بلشو بجسر جابر لان مدينة الحرير راح تكون قريبة و اعتقد كمسافة اقرب من صباح الاحمد مع ان طلبي لمدينة صباح بس باخذ لاان اخاف تجي حكومة ثانية وتغير اللي قبل كان مسموح يصير غير مسموح وممكن يقولون نوزع شقق الله يستر

q8_king1

عضو نشط
لاماتوصل شقق الله يجزاك خير حنا في بلد خير وانت مواطن كويتي وتعدادنا مليون ومية الف سالفة الشقق هذي كلام تو الناس علية

الحريه وطن

عضو نشط
المطلاع افضل بس توها راح تتوزع عام 2050 للميلاد هذا اذا ماقامت القيامه والله اعلم

al3mlaaq

عضو نشط
انا اعتقد اخوي اذا كنت من اهل القرين وتحت اخذ بصباح واذا كنت من اهل المنطقة الرابعة او الديرة او الجهراء اخذ المطلاع وترة بالنسبة للاخوان يقولون تلوث بصباح التلوث سمعت انة وقعوا عقد ازالة الملوثات السائلة وبالنسبة لحقول برقان المسافة نفس المسافة بينها وبين الاحمدي والي خطط المدينة تعمد يخليها بعمق 17 كيلو عشان حقول برقان
وارد واقول المطلاع فيها يورانيوم منضب مو قشمرة يعني يدش للخلية علا طول يضر ب الدي ان اية ربي يستر ويسبب تشوهات خلقية لدى الاجنة وامراض خبيثة عافاكم الله منها وجميع المسلمين

q8_king1

عضو نشط
يعني لو فيها يورانيوم بيبنون مدينة سكنية عدد وحداتها 18 الف وحدة واهي ارض ملوثة بالاشعاع واليورانيوم ضرب القوات العراقية صار علي الشارع الرئيسي ماصار داخل البر والاليات العراقية موجودة في البر في مكان بعيد عن المطلاع والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى