نصيحة من بو مناور

بومناور

عضو نشط
شلونكم اخوانى نصيحة للكل ابتعدوا عن الشركات التى لها ارتباط بالامارات مثل ابيار ودبى الاولى مزايا والشركات التى لها ملكية بشركات تابعة او مشاريع بالامارات هذا تحذير وممكن نشاهد هذا 6-12 بعد هذا التاريخ واتمنى تذكروا الشركات التى لها ملكية بشركات تعمل بالامارات او لها استثمارات هناك مثل سهم الميادين اخوكم بو مناور

طنش تعش

عضو نشط
شلونكم اخوانى نصيحة للكل ابتعدوا عن الشركات التى لها ارتباط بالامارات مثل ابيار ودبى الاولى مزايا والشركات التى لها ملكية بشركات تابعة او مشاريع بالامارات هذا تحذير وممكن نشاهد هذا 6-1202009بعد هذا التاريخ واتمنى تذكروا الشركات التى لها ملكية بشركات تعمل بالامارات او لها استثمارات هناك مثل سهم الميادين اخوكم بو مناور
شنو هالتاريخ :)

بومناور

عضو نشط
تم عمل اللازم ;)

3lgm

عضو مميز
عيدك مبارك يا بومناور وعساك من العايدين والفايزين , حجي فهمنا شسالفة 6-12

كيدي كاو

عضو نشط
السلام
بو مناور ممكن اعرف شنو تشتغل وشنو الشهاده اللى عندك اللى خولتك تحلل اسهم شركات فيها مساهمين وفيها ملايين الدنانير وتحذر الخروج السريع وعدم التعامل في هذي الاسهم لي التاريخ المذكور

السلام
بو مناور ممكن اعرف شنو تشتغل وشنو الشهاده اللى عندك اللى خولتك تحلل اسهم شركات فيها مساهمين وفيها ملايين الدنانير وتحذر الخروج السريع وعدم التعامل في هذي الاسهم لي التاريخ المذكور

اسمع ابومناور هو
أول كويتي يأسس منتدى في البال توك بإسم البورصه الكويتية وكان هذا على ما اذكر سنة 2005
وبالنسبة لأبو مناور يعتبر أنسان يجمع بين الفني والاساسي والخبره
والخبره انا أأكد عليها فهو يستطيع قراءة مابين السطور ويعطيك الزبده وهو من عاصر نكبات بورصة الكويت وخبرته ماهي قليلة أبد وإذا قالك على شيء أخذه على محمل الجد والسلام ختام

BREMEN

عضو نشط
ممكن أحد يفيدنا عن شركة عقارات الكويت ؟
هل لها إستثمارات ومشاريع في دبي وهل ستتأثر بأزمة دبي ؟

.

PABB

عضو نشط
اصول شركه ابيار موزعه بشكل جيد بين اربع دول 1- في جمهوريه مصر بورت غالب 2- في دوله قطر شركه ابيار قطر 26 مليون دينار 3- المملكه العربيه السعوديه برج في جده 85 دور بتكلفه800 مليون ريال 4- في دبي و شوفو الرشدان شيقول افاد مرزوق الرشدان بأن اصول شركة ابيار للتطوير العقاري تصل الى نحو 230 مليون دينار وهي غير مقيمة بسعرها السوقي الحالي، ما يعني ان الشركة لن تتأثر كثيراً بأزمة السوق، منوها بأن بنك دبي الوطني قيم اصول الشركة بنحو 480 مليون دينار كويتي، وهي موزعة توزيعا جيدا في دبي وقطر والسعودية ومصر.
وقال ردا على سؤال ان ديون الشركة تمثل نحو 30 في المئة من اصول الشركة، موضحا ان اجمالي التزامات الشركة تبلغ نحو 110 ملايين دينار كويتي بينها نحو 150 مليون درهم اماراتي (نحو 12 مليون ديناركويتي)، مؤكدا وجود علاقة جيدة بين الشركة وأغلب البنوك في الامارات

نقلا عن الاخ فارس 777

بلاحدود

عضو نشط
شلونكم اخوانى نصيحة للكل ابتعدوا عن الشركات التى لها ارتباط بالامارات مثل ابيار ودبى الاولى مزايا والشركات التى لها ملكية بشركات تابعة او مشاريع بالامارات هذا تحذير وممكن نشاهد هذا 6-12 بعد هذا التاريخ واتمنى تذكروا الشركات التى لها ملكية بشركات تعمل بالامارات او لها استثمارات هناك مثل سهم الميادين اخوكم بو مناور

جاوبت نفسك بنفسك..!!

اسمع ابومناور هو
أول كويتي يأسس منتدى في البال توك بإسم البورصه الكويتية وكان هذا على ما اذكر سنة 2005
والخبره انا أأكد عليها فهو يستطيع قراءة مابين السطور ويعطيك الزبده وهو من عاصر نكبات بورصة الكويت وخبرته ماهي قليلة أبد وإذا قالك على شيء أخذه على محمل الجد والسلام ختام

شلون خبره وهو يسال عن الشركات اللي لها ارتباط بسوق الاسهم في دبي؟

يا جماعة الخير.. حاسبوا على كلامكم لأن اي كلمة تقولونها يترتب عليها تحرك مئات الأشخاص بالبيع او الشراء.. هذا حلال ناس

عبد المعين

عضو نشط
الله كريم اما انا فحاط كل افلوسى بميادبن وتكلفه السهم على 75 وما راح ابيع ان شاء الا بربح

شباب فى سنه 2006 اشتغلوا علينا بحرب نفسيه الاسهم بتنزل وحرب لبنان ونووى ايران والسوق مو زين طلعت من السوق ب 5 الاف دينار من اصل 32 الف من طلعت من السوق وصرفت افلوسى والسوق يشلع الى ارقام خياليه وشركاتى اللى بعتها دوبلت فى 2007 والمؤشر وصل 15 الف من 8 الاف

الحرب النفسيه بدت شركتيين فى دبى تبى تفلس دبى

على فكره ابومناور وانا اعرفك شخصيا واحترمك واحترم رايك انت انسان تصيب وتخطى

ميادين تمتلك ارضها ومشروعها الضخم فى اماره ابوظبى اللى تساعد دبى (موزون) وابوظبى راح تشهد التطور اللى شهده اماره دبى :)

كيدي كاو

عضو نشط
اسمع ابومناور هو

والله اذا تشوف اللى يعاصر شي يصير محلل
انا عاصرت ايام المناخ المفروض اصير محافظ البنك المركزي من كثر ما عاصرت المشاكل من ايام المناخ لي اليوم

بومناور

عضو نشط
ههههههه بومناور عيدك مبارك
وانا اقول تم إجراء اللازم
كفو والله مو غريبة عليك

عيدك مبارك يا بومناور وعساك من العايدين والفايزين , حجي فهمنا شسالفة 6-12
هلا وغلا الخبر اللى وصلنى الشركات التابعة راح يتم تدعيم الاوامر والتصريف وسلامتك

بومناور السوق كله لاينصح بدخوله
انا اأيدج قلبا وقالبا

السلام
وإذا خاطبك ....................

جاوبت نفسك بنفسك..!!

شلون خبره وهو يسال عن الشركات اللي لها ارتباط بسوق الاسهم في دبي؟

يا جماعة الخير.. حاسبوا على كلامكم لأن اي كلمة تقولونها يترتب عليها تحرك مئات الأشخاص بالبيع او الشراء.. هذا حلال ناس
انا صريح جدا ولما صرحت بلفزيون الكويت انصح صغار المساهمين بعدم الدخول بتاريخ 7-9-2009 حتى يتعدى السوق 8200 وهو الدخول الآمن ولله الحمد انها موثقة يمكنك الرجوع الى التلفزيون واخذ الشريط ولم يجرأ احد للتصريح بذلك اللى يقولك يعرف بـ 230 شركة قوله انت غير صادق مو انت اللى يقيمنى الأخوة القدماء يذكرون التوقيع اللى حاطة 2-2-2006 ما حدث بعده

كيدي كاو

عضو نشط
مشكور على الرد يا بو مناور
اذا انت امصرح حق تلفزيون الكويت انا مره طلعت من البورصه ولا مذيع السي ان بي سي جان اصرح لهم بعد
بس ما قلت لنا يا اخوي شنو تشتغل وشنو الشهاده وشنو الدورات اللي تخولك تحدد مسار اسواق العالم وتعرف متي الدخول ومتي الخروج

بومناور

عضو نشط
رابع ابتدائى شهادتى
مراسل بالشؤون

اخوى انا سويت دورة 120 طالب وطالبة سنة 2006 بمساعدة الاخ الريان والاخ الاختيار بمنطقة اليرموك بصالة الخدمة الاجتماعية وبدون رسوم لوجه الله

يبه كل هذا علشان ما رديت عالخاص عموما امرك الديوانية اذا عندك ديوانية او مرنى الديوانية و العنوان يعرفونه الشباب مستعد احط العنوان والتلفون

كيدي كاو

عضو نشط
اى خاص الله يهديك ما دزيت لك شي على الخاص والله بس بعرف شنو عشان ابيع الاسهم واخذ في التوصيه اللى حاطها انت

أعلى