مكالمات دولية ببلاش Magicjack

الحالة
موضوع مغلق

omar1

عضو جديد
السلام عليكم اخوي انا استعملت الماجك جاك لاكن لها عدة مشاكل ......
1-يجب ان تكون سرعه الأنترنت قويه جدا مثلا ..2..!
2-في حاله عطل في القطعة او اصابتها في فايرس تجد صعوبه في مخاطبه الشركه لأنهم يطلبون الرقم السري وبيانات صاحب القطعه التي هي مسجله بإسمة ...
3-الماجك جاك تتكون من ثلاث او اربع اشتراكات ويوجد اشتراك محدود فقط لكندا وامريكا يعني ((ليست انترناشونال))...
4-يجب على المشتري ان يسجل القطعه بإسمه حتى يضمن استمرار اشتراكه لأن مالك القطعه ممكن فصلها بعد البيع لأنها عند اسائه استخدامها يتحمل من هي بإسمه المسؤوليه القانونيه لأنها مثل الهاتف النقال ...
(((...هذا توضيح مني لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال الدين النصيحه وشكرا...)))

one-aziz

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انا استعملت الماجك جاك لاكن لها عدة مشاكل ......
1-يجب ان تكون سرعه الأنترنت قويه جدا مثلا ..2..!
2-في حاله عطل في القطعة او اصابتها في فايرس تجد صعوبه في مخاطبه الشركه لأنهم يطلبون الرقم السري وبيانات صاحب القطعه التي هي مسجله بإسمة ...
3-الماجك جاك تتكون من ثلاث او اربع اشتراكات ويوجد اشتراك محدود فقط لكندا وامريكا يعني ((ليست انترناشونال))...
4-يجب على المشتري ان يسجل القطعه بإسمه حتى يضمن استمرار اشتراكه لأن مالك القطعه ممكن فصلها بعد البيع لأنها عند اسائه استخدامها يتحمل من هي بإسمه المسؤوليه القانونيه لأنها مثل الهاتف النقال ...
(((...هذا توضيح مني لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال الدين النصيحه وشكرا...)))

اخوي عمر انا اعتقد انك بس سمعت عن الماجك جاك بس ماستعملتها !!!!!!

وممكن انك استعملتها بس بطريقة غلط مع ان استعمالها جدا سهل وعلي فكرة حتي الامي يقدر يستعملها لان مومطلوب منة اي شي غير انة يستخدم تلفون عادي :)))))
ارد علي معلوماتك الغلط للأسف
1- مومطلوب سرعة عالية جدا مثل 2 ميغا المطلوب اذا كان عندك مثلا ايغو اقل سرعة تكون جيدة جدا :))))
2- في حال عطل القطعة صحيح يطلبون الرقم السري والاسم اذا انتعندك صعوبة انك تتذكر اسمك والرقم الي انت حطيتة هذي ماعندي لك حل اقل فيتامينات مقوية للذاكرة يمكن يفيدك علي فكرة القطع الي عندي مايكون فيها اي معلومات لانك انت اول ماتشتريها مجبور تحط بياناتك واميلك وكل المعلومات الي تحطها الشركة ترسلها لايميلك :))))

3- الشركة متواجدة 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع
4- طبعا انا ما اتحمل مسئولية اي شخص يعني انا مجرد وسيط ابيع القطعة بدون معلومات وماراح تشتغل الي اذا حطيت بياناتك
5-انا مادري انت شنو تقصد بثلاث او اربع اشتراكات هذي اللة يستر عليك وماعندي دواك
وتقول يوجد اشتراك محدود لكندا وامريكا انا اقول اللة يستر عليك اول ماتاخذ القطعة وتعبي البيانات تقدرتتصل علي امريكا وكندا ببلاش لمدة سنة وتقدر تجدد الاشتراك لين تموت واشتراك السنة 20دولار واشتراك الخمس سنوات 60 دولار
اماباجي الدول تقدر تتصل علي اي رقم في العالم وباي وقت لاكن مثل ماقلت كل دولة لها تسعيرة ومثلا الكويت تقريبا تسعيرة الدقيقة 30 فلس من اي مكان انت تكون فية تكلف عليك تقريبا 30 فلس

اخيرا
اقولك انشاءاللة مايطلعلي واحد نفسك يفتي علي ويقول نصيحة

لو اتصلت وفهمت يكون افضل وعلي فكرة اللة سبحانة والرسول (ص) يقولون تبينو

Winchester SX3

عضو مميز
خووووش جهاز

انا مجربه

طريقه الاستعمال
1- اول ما تركبه على جهازك تدخل بيانات كامله وراح تختار ولايه ويعطونك لستة ارقام تنقي منها رقمك اللي تبيه
( يفضل تنقي رقم بالولايه اللي راح تكلمها أكثر )
بعد اتباع خطوات التسجيل ستكون شابك مع أمريكا
2- توصل الفيشه من الماجيك جاك الى سماعه تلفون البيت
3- تتصل على الشخص اللي تبيه

انا كنت مركبه على خط بيتنا 24 ساعه
الأهل كانو بأمريكا يتصلون عليه وتكون التكلفه عليهم محليه لأنه خطي من ضمن ولايتهم وانا ببلاش لكن على ما اعتقد ومو متأكد إن تكلفه إتصالي لهم هم يتحملونها وتكون محليه
وفيه رد آلي اذا محد رد عليك
ويبين فيه الصادر والوارد والمكالمات اللتي لم يرد عليها

اول سنه ببلاش
ويسوون عروض للي يجدد سنتين او أكثر

أتمنى إني وصلت الفكره أكثر لكم
لو في خطأ بالمعلومات يا ريت تبلغني
وموفق خير يا صاحب الموضوع :)

one-aziz

عضو نشط
خووووش جهاز

انا مجربه

طريقه الاستعمال
1- اول ما تركبه على جهازك تدخل بيانات كامله وراح تختار ولايه ويعطونك لستة ارقام تنقي منها رقمك اللي تبيه
( يفضل تنقي رقم بالولايه اللي راح تكلمها أكثر )
بعد اتباع خطوات التسجيل ستكون شابك مع أمريكا
2- توصل الفيشه من الماجيك جاك الى سماعه تلفون البيت
3- تتصل على الشخص اللي تبيه

انا كنت مركبه على خط بيتنا 24 ساعه
الأهل كانو بأمريكا يتصلون عليه وتكون التكلفه عليهم محليه لأنه خطي من ضمن ولايتهم وانا ببلاش لكن على ما اعتقد ومو متأكد إن تكلفه إتصالي لهم هم يتحملونها وتكون محليه
وفيه رد آلي اذا محد رد عليك
ويبين فيه الصادر والوارد والمكالمات اللتي لم يرد عليها

اول سنه ببلاش
ويسوون عروض للي يجدد سنتين او أكثر

أتمنى إني وصلت الفكره أكثر لكم
لو في خطأ بالمعلومات يا ريت تبلغني
وموفق خير يا صاحب الموضوع :)

مراحب اخوي Winchester SX3

مشكور علي المداخلة وبيض اللة وجهك وماقصرت

اي هذا الحجي المضبوط

ومرة ثانية اقولك الف شكر :)

one-aziz

عضو نشط
MagicJack
MagicJack
MagicJack

one-aziz

عضو نشط
MagicJack
MagicJack
MagicJack

one-aziz

عضو نشط
MagicJack
MagicJack
MagicJack

one-aziz

عضو نشط
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااMagicJackااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااMagicJackاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

one-aziz

عضو نشط
Up UP UP UP UP UP UP

الحالة
موضوع مغلق
أعلى