<<< بشرى سارة ضارة ...... نزول اسعار العقار والاراضي قادم بإذن الله >>>

الأرستقراطي

عضو نشط
آنا ليس لي في الموضوع لا ناقة ولا جمل ،،، لكن البشرى سارة للي يدور عقار مهما كان في منتصف 2010 راح ينزل من سعره من 30% الى 50% حسب شارت العقار وهي أسعار سنة 2000 يعني فيلا في جنوب السرة الآن 300 الف دينار راح توصل 150 الف تقريبا في أدنى سعر ممكن أن تحققه

و البشرى ضارة للملاك و مكاتب العقار ،،، راح تلاحظون شهر 12-2009 زيادة في البيع 20% و راح ترتفع النسبة لغاية منتصف 2010 ،،، بالتوفيق ،،،

aljoker

عضو نشط
آنا ليس لي في الموضوع لا ناقة ولا جمل ،،، لكن البشرى سارة للي يدور عقار مهما كان في منتصف 2010 راح ينزل من سعره من 30% الى 50% حسب شارت العقار وهي أسعار سنة 2000 يعني فيلا في جنوب السرة الآن 300 الف دينار راح توصل 150 الف تقريبا في أدنى سعر ممكن أن تحققه

و البشرى ضارة للملاك و مكاتب العقار ،،، راح تلاحظون شهر 12-2009 زيادة في البيع 20% و راح ترتفع النسبة لغاية منتصف 2010 ،،، بالتوفيق ،،،

الله يسمع منك
لي متى هذي الاسعار الجنونيه

أسهمجي

عضو نشط

أنا أختلف معاك اخوي بان النزول راح يوصل لمستوى ال50% مع اني اتمنى ذلك بصراحة.

Knights

عضو نشط
راح ينزل باذن الله عزوجل سبحانه وخل الطمع يفيد الشريطيه

أسهمجي

عضو نشط
راح ينزل باذن الله عزوجل سبحانه وخل الطمع يفيد الشريطيه

أميين يا رب العالمين. توني قاعد اشوف الاسعار بالديل نت والله ماني مصدق! بيت بصليبيخات 600 متر 250 ألف!!!! من متى؟؟ و طبعا جنوب السرة وصلت 500الف شخلينا حق عبدالله السالم والنزهة؟. نزول الاسعار ياي غصب طيب وانشالله على السنتين اليايين نضحك على هالفترة الجنونية.

مساهم11

عضو نشط
لاشك انه ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع
وهذي الاسعار الجنونيه لعدة اسباب
منها عدم اهتمام الحكومة ببناء المدن الجديده وهاهي المدن تقوم الاخري تلو الاخري
ولن يحتاج احد للشراء بعد 2011 لانه حسب الخطه ستغطي الطلبات للسنوات 2008 و 2009
والتجار والدلاله استغلوا الفرصه مع زياده في الطلب الشرائي
فأضطروا الناس لاضيق الحلول وهي المديونيات

اما الان فالاسعار بالفعل بدءت بالنزول تدريجيا وبدءت اول البشائر من 6 شهور
بعدم الاقبال علي الشراء الا بصور شحيحه جدا
وستكون بالقاع قريبا جدا جدا وبشهادة عقاريين
واليكم يوميا تتسكر مكاتب عقاريه لانه لا بيع ولا شراء

وعلي نفسها جنت براغش

القاموس

عضو نشط
نزول أسعار البيوت والفلل القائمة يجب أن يسبقه نزول شديد بأسعار مواد البناء والله أعلم

ابوساره009

عضو نشط
الله كريم يأخى أسعار فوق الجنونيه

الأرستقراطي

عضو نشط
شكرا للجميع ،،، آنا أتكلم من منطلق تحليل فني ،،، و الحين راح أتكلم عن تحليل أساسي :
1- من شهر كانت معروضة علي شقة في دبي ب 3 ملايين درهم أمس و صلني ايميل من الشركة أن نزلو سعر الشقة ل 2 مليون درهم مع تسهيلات بالدفع طبعا المبلغ فيه كسور و لكن السعر للتوضيح يعني في شهر نزل من سعر الشقة 33% و الشقة 3 غرف و صالة يعني لو عندنا بالكويت سعرها بين ال 80 و ال 100 الف دينار ،،،
2- أسعار أراضي خيطان الجديدة راح تتراوح أسعارها بين 60 ألف و 100 ألف بينما منطقة الصديق و فرق بينهم شارع أرخص أرض فيها 180 الف حاليا فعندما يبدأ البيع بديهيا راح تنزل الأسعار و يزيد العرض و يقل الطلب
3- اليوم بينت أول بوادر انهيار البورصة و أخذت معها كثير من رؤوس الأموال فالتاجر يبحث عن سيولة و سيجدها ببيع العقار لخوفه من نزول الأسعار و حاجته للمال

لا تستعجلون خلال اسبوعين راح تبين بوادر النزول و سترون العروض بالجرايد الأعلانية

الحريه وطن

عضو نشط
ماراح ينزل العقار الا لما الاسكان توزع 250 الف وحده سكنيه طقه وحده

غير هذا انسو يطيح العقار

ابو الخالد

عضو نشط
كنت اتمنى يكون تحليلك الاساسي او على قولتك الفنى مبني على اساس مو احساس وأمنيات .. علما بأن سوق دبي او انهياره او حتى انهيار البورصة بالكويت ماتعنى لسوق العقار شي ولا لها اى تأثير لا مباشر ولا غير مباشر ..
عموما لان التوزيع على الخريطة هو سمة الصفة المستقبلية للعقار واقل مدة يتم فيها استلام القسيمة هى سنتين والبناء تتجاوز مدتة بأقل الاحوال سنة يعني الاجمالى 3 سنوات أضف الى ذلك عدد الطلبات الجديدة التى ستيزيد من عدد طلبات الانتظار للحصول على سكن ..
يعني الموضوع من اوله لى اخره لا طبنا ولا غدا الشر
الحسبة بنظرى كالتالى :
الطلبات الجديدة + تأخر استلام القسيمة + مدة البناء + التوسع العددى للأسرة الواحدة = يبقى الحال على ماهو عليه
ملاحظة :
اتمنى الاسعار تنزل اكثر وأكثر لكن تمنيت يكون هالموضوع مبني على اساس متين ..
ودمتم بود

الأرستقراطي

عضو نشط
كنت اتمنى يكون تحليلك الاساسي او على قولتك الفنى مبني على اساس مو احساس وأمنيات .. علما بأن سوق دبي او انهياره او حتى انهيار البورصة بالكويت ماتعنى لسوق العقار شي ولا لها اى تأثير لا مباشر ولا غير مباشر ..
عموما لان التوزيع على الخريطة هو سمة الصفة المستقبلية للعقار واقل مدة يتم فيها استلام القسيمة هى سنتين والبناء تتجاوز مدتة بأقل الاحوال سنة يعني الاجمالى 3 سنوات أضف الى ذلك عدد الطلبات الجديدة التى ستيزيد من عدد طلبات الانتظار للحصول على سكن ..
يعني الموضوع من اوله لى اخره لا طبنا ولا غدا الشر
الحسبة بنظرى كالتالى :
الطلبات الجديدة + تأخر استلام القسيمة + مدة البناء + التوسع العددى للأسرة الواحدة = يبقى الحال على ماهو عليه
ملاحظة :
اتمنى الاسعار تنزل اكثر وأكثر لكن تمنيت يكون هالموضوع مبني على اساس متين ..
ودمتم بود

ابو الخالد كونك بمجال العقار هذا التحليل ماراح يعجبك و آنا ما ألومك ،،، آنا حددت مدة زمنية يعني لغاية منتصف 2010 و هذا التاريخ ليس ببعيد ،،، و عندك جريدة الوسيط للأسبوع بعد القادم راح تبتدي العروض و راح تشوف فرق بالأسعار اذا انت متابع جيد للعقار ،،،

shwyeb

عضو نشط
والله أتمني ينزل العقار بس للأسف الأسعار ثابتة أنا واحد عندي بيت بالفردوس زاوية حاطة للأجار كان مسيوم 120 برمضان وقبل العيد بيومين وصل 130 الله ييسمع منك إذا كانت أمنية بس الواقع يقول غير

الوطن الاهم

عضو نشط

مشكور اخوى على هذا التحليل الووووووووواقعى وانا عندى معرفه مباشره فى تجار عقار يقولون نفس كلامك فى منتصف 2010 راح ينزل العقار بشكل ووووواضح0

ابو الخالد

عضو نشط
اخوى الاستقراطي
انا مادخلت مجال العقار الا في بيع قسيمتى والحمدلله بعتها وخلصت والحين انا بوضع الشارى يعني اتمنى تنزل الاسعار طبعا لمصلحتى كونى بشتري قسيمة لكن خلنا نتكلم الواقع .. عطنى دليل واحد بس واحد يدل على ان الاسعار بحالة نزول ولاتقول لى دليلك كلام راعى مكتب عقارى وما اعرف اايش لان (اكثر) مكاتب العقار مع احترامى لهم نصابين وماعندهم الا اللف والدوران وانا جربتهم والشريطية بعد يشتغلون على النصب الا من (رحم الله) طبعا ..
لو سمحت عطنى دليل واحد فقط ان الاسعار بتنزل خصوصا ان كلام الحكومة كله وعود او احلام فاضية او امنية تتمناها الحكومة كأمنيتها الكثيرة والتى لم يتحقق منها شيأ تخيل حتى ارضك تستلمها على الخريطة وبعد سنتين تقدر تشوفها بعينك لا وتقول لى الاسعار بنزول الله يهداك ..

خالد خالد

عضو نشط
شكرا للجميع ،،، آنا أتكلم من منطلق تحليل فني ،،، و الحين راح أتكلم عن تحليل أساسي :
1- من شهر كانت معروضة علي شقة في دبي ب 3 ملايين درهم أمس و صلني ايميل من الشركة أن نزلو سعر الشقة ل 2 مليون درهم مع تسهيلات بالدفع طبعا المبلغ فيه كسور و لكن السعر للتوضيح يعني في شهر نزل من سعر الشقة 33% و الشقة 3 غرف و صالة يعني لو عندنا بالكويت سعرها بين ال 80 و ال 100 الف دينار ،،،
2- أسعار أراضي خيطان الجديدة راح تتراوح أسعارها بين 60 ألف و 100 ألف بينما منطقة الصديق و فرق بينهم شارع أرخص أرض فيها 180 الف حاليا فعندما يبدأ البيع بديهيا راح تنزل الأسعار و يزيد العرض و يقل الطلب
3- اليوم بينت أول بوادر انهيار البورصة و أخذت معها كثير من رؤوس الأموال فالتاجر يبحث عن سيولة و سيجدها ببيع العقار لخوفه من نزول الأسعار و حاجته للمال

لا تستعجلون خلال اسبوعين راح تبين بوادر النزول و سترون العروض بالجرايد الأعلانية

السلام عليكم اولا اخوى يعطيك العافية على هالكلام التوقعات الطيبة بس انا شخصيا ودى اعرف شلون حللت ان العقار راح ينزل ؟ عشان التجار توهقو بنزول البورصة ؟ كثير من الناس مادشو البورصة وعلى فكرة نزول البورصة قبل سنة تقريبا رفع اسعر العقار لان التاجر شاف مافى البورصة فايدة مثل مايستفيد من مدخول العقار ولاتنسا اخوى ان التجار ماراح يأثر فية قسيمة او بيت حكومة شارية0 اكثرهم بالتجارى والاستثمارى والسكنى للناس العاديين مع احترامى للجميع وهذ مجرد فكرة متواضعة ويبقا مجرد اجتهاد شخصى منى ولك وللجميع الشكر 0

el6ayeb

عضو نشط
العقار لن ينخفض في الكويت ..إلا إذا غيرت الحكومة على أعلى مستوى من سياستها في
1-تحرير الأراضي التابعة لأملاك الدولة و استصلاحها بأسرع وقت .. دون الدخول في الاجراءات البروقراطية و التعقيد في تداخل السلطات و بذلك يكون المعروض أكثر من المطلوب ..
2-تقسيم الكويت الى مناطق إدارية مستقلة الصلاحيات في الشؤون البلدية و الخدميةو بالتالي تضمن أن تكون المناطق السكنية حتى لو كانت نائية مكتملة الخدمات

أعلى