<<< بشرى سارة ضارة ...... نزول اسعار العقار والاراضي قادم بإذن الله >>>

الوطن الاهم

عضو نشط
===================
وين بوفطيره زاويه 128 خبرك عتيج؟
وان كنت تربط صعود البورصه بصعود الاراضي مصيبه لاني احس ان ماعندك امل بصعود البورصه.
ابي اسالك سؤال بما انك خبير بالعقار كم اسعار قسائم العدان 3 ادوار وسرداب بالوقت الحالي.
واشكر تعقيبك اخوي وطن لكن الاهم مو الوطن,, الاهم اامانه وحسن الخاتمه,
ابي منك دليل على ان هناك ارض في ابوفطيره زاويه ب128 .

هلا اخوى خير الكلام ومشكور0 سوال انت قاعد تخربط فى الكلام وانا اسف انى ارد عليك فى اى مشاركه انا اقول كلام وانت تقول شى ثانى 0 وشكو العدان و3 ادوار الحين 0 كافى اخوى العزيز والغالى الارستقراطى رد عليك والله0 واذا تبى ارض ززززززززوايه فى ابوفطيره 400 متر على 128 الف هذا الرقم 97536568 مع انى ما اعتقد تشترى بس كلام نفس النك مالك0

العتيبي72

عضو نشط
مطلوب ارض في هديه مساحه 750 شارع وحد

الوطن الاهم

عضو نشط
النزول قادم وبقوه فى الفتره القادمه وتسيل الشركات قبل 2/2011 0 يعنى بل عربى الشركات العقاريه والشركات الاستثماريه محتاجه الى السيوله فى هذا الوقت0 يعنى العرض على الاراضى والبيوت بششششششكل كبير جدا فى الفتره القادمه0

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

هلا اخوى خير الكلام ومشكور0 سوال انت قاعد تخربط فى الكلام وانا اسف انى ارد عليك فى اى مشاركه انا اقول كلام وانت تقول شى ثانى 0 وشكو العدان و3 ادوار الحين 0 كافى اخوى العزيز والغالى الارستقراطى رد عليك والله0 واذا تبى ارض ززززززززوايه فى ابوفطيره 400 متر على 128 الف هذا الرقم 97536568 مع انى ما اعتقد تشترى بس كلام نفس النك مالك0

===========
قاعد اخربط :)
ومتاسف انك ترد علي؟
وكلام الاستقراطي غير منطقي .
والمنطق يقول انسى تخدعون المواطن الكويتي ماراح يبيع لكم برخيص.
انت تقول ان في ارض في بوغطيره 400 متر ماتذكر موقعها وصاحبك يقول على 3 شوارع؟
سؤال لك بما انك تعرض ارض لي:
انت دلال ؟؟؟:)

بالغلط

عضو نشط
===========
ومتاسف انك ترد علي؟

مع احترامي لك .. الظاهر انت الدلال :)
انا قريت الموضوع كله وفيه أدلة واضحه مُثبته ..
والرجل جاب لك رقم اللي يبي يبيع الاراضي على 120 .. روح دق على اللي عارض الأرض ..

عموماً انا بين نارين !
بيت اثنين من اخواني مسيوم بـ 450 وتعرقلت البيعه .. وبعد ازمة بيت التمويل .. وقف على 325 وأنصحهم يبيعون واخواني رافضين الا 350 :)

من المفارقات .. ان اخواني الاثنين شرو البيت ( مشاع ) سنة 2000 بـ 150 ألف دينار كويتي ! شوف كم ضعف ؟ ثلاث أضعاف تقريباً .. لأنهم رممو البيت تقريباً بـ 12 الف !

وانا بنفس الوقت أدور لي بيت والمشكلة كل الاسعار طايره , خصوصاً اني ادور في القرين وانت راد للصباحية والمنقف .. مافيه بيت يملي العين وسعره معقول ,

عشان جذي انا بين نارين :)
ودي تطيح واشتري .. وودي يبيعون اخواني بيتهم بـ سعر يرضيهم !

عموماً الله يكتب اللي فيه الخير .. وتصير الاسعار مناسبة وفي وضعها الصحيح ..

الوطن الاهم

عضو نشط
===========
ومتاسف انك ترد علي؟

مشكور على المشاركه0 بس انت تطلب منى الارض فى ابوفطيره لمن اعطيك الرقم اصير دلال0 اخوى الغالى انا لمن اقولك الاسعار فى نزول شلون اصير دلال اذا انا دلال ابى الاسعار تترتفع اكثر على شان العموله0 وبعدين منو يخدع المواطن هذا سوق عرض وطلب اذا المشترى مايقدر يدفع المبلغ المطلوب لزززززززم البائع ينزل فى السعر0 ولا نستعجل 2/2011 هذى المده القاتله حق الشركات ومن الحين بدا التصريف على الاراضى والمنازل(( الصبر مفتاح الفرج))

أسهمجي

عضو نشط
شباب أنا مجرد ناقل للأعلان
للبيع ارض في ابوفطيره - 400 م - ق7 - شارع واحد - السعر 110 ألف مراجعه - 97780376 - 94474220 - 65539537

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

مشكور على المشاركه0 بس انت تطلب منى الارض فى ابوفطيره لمن اعطيك الرقم اصير دلال0 اخوى الغالى انا لمن اقولك الاسعار فى نزول شلون اصير دلال اذا انا دلال ابى الاسعار تترتفع اكثر على شان العموله0 وبعدين منو يخدع المواطن هذا سوق عرض وطلب اذا المشترى مايقدر يدفع المبلغ المطلوب لزززززززم البائع ينزل فى السعر0 ولا نستعجل 2/2011 هذى المده القاتله حق الشركات ومن الحين بدا التصريف على الاراضى والمنازل(( الصبر مفتاح الفرج))

===========
انا مو قاعد اطلب منك ارض في بوفطيره انا طلبت ارض في الزهؤاء انت من زود زباينك مضيع:)
انت املك ان يبيع اهل الكويت حلالهم وهذا امل بعيد لان اهل الكويت اذكى منك والكلام وياك ضايع

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

مع احترامي لك .. الظاهر انت الدلال :)
انا قريت الموضوع كله وفيه أدلة واضحه مُثبته ..
والرجل جاب لك رقم اللي يبي يبيع الاراضي على 120 .. روح دق على اللي عارض الأرض ..

عموماً انا بين نارين !
بيت اثنين من اخواني مسيوم بـ 450 وتعرقلت البيعه .. وبعد ازمة بيت التمويل .. وقف على 325 وأنصحهم يبيعون واخواني رافضين الا 350 :)

من المفارقات .. ان اخواني الاثنين شرو البيت ( مشاع ) سنة 2000 بـ 150 ألف دينار كويتي ! شوف كم ضعف ؟ ثلاث أضعاف تقريباً .. لأنهم رممو البيت تقريباً بـ 12 الف !

وانا بنفس الوقت أدور لي بيت والمشكلة كل الاسعار طايره , خصوصاً اني ادور في القرين وانت راد للصباحية والمنقف .. مافيه بيت يملي العين وسعره معقول ,

عشان جذي انا بين نارين :)
ودي تطيح واشتري .. وودي يبيعون اخواني بيتهم بـ سعر يرضيهم !

عموماً الله يكتب اللي فيه الخير .. وتصير الاسعار مناسبة وفي وضعها الصحيح ..

============
اهل المنتدى يعرفون منو الدلال حتى حراج السيارت ماسلم منكم

الوطن الاهم

عضو نشط
===========
انا مو قاعد اطلب منك ارض في بوفطيره انا طلبت ارض في الزهؤاء انت من زود زباينك مضيع:)
انت املك ان يبيع اهل الكويت حلالهم وهذا امل بعيد لان اهل الكويت اذكى منك والكلام وياك ضايع

20-12-2009, 07:52 AM
خير الكلام
عضو نشط تاريخ التسجيل: Sep 2004

السلام عليكم

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطن الاهم

هلا اخوى مشكور على المشاركه0 بسسس سوال اهم شى فى اى تجاره فى العالم شنو ((المال)) 0 اذا المواطن كله قروض واقساط واللى خسران فى البورصه وكان مسكين داش فى 50 الف او 100 الف والحين خسر كلشى 0 سسسوال شلون يتحرك السوق بتقول عرض وطلب انا معاك بسسسس اذا كان الطلب بسسسعر نازل على حسب قدرة الفرد لزم التاجر ينزل الى سعر الموجود فى السوق 0 وبعدين فى قانون 8/9 يمنع الشركات من التجاره فى العقار السكنى 0 وتاريج 2/2011 لزم اى شركه او مؤسسه عقاريه ماتملك اكثر من 5000 الف متر مربع فى اى منطقه فى الكويت0 يعنى بل عربى عطنى اى سبب الى صعود العقار0 انت قاعد تشوف اراضى بو فطيره مثال بسيط ارض زاويه 400 متر قبل فتره مو اقل من 155 الف الحين على 128 الف لييييييييشششش انزول هذا الحين مو لزم تترتفع اكييييييييييد ماراح تترتفع وسببببببب منو يشترى ارض بسعر 155 الف فى هذااا الوقت0 (( شباب الصبر مفتاح الفرج))0

===================
وان كنت تربط صعود البورصه بصعود الاراضي مصيبه لاني احس ان ماعندك امل بصعود البورصه.
ابي اسالك سؤال بما انك خبير بالعقار كم اسعار قسائم العدان 3 ادوار وسرداب بالوقت الحالي.

هذى مو انت او انا غلطان 0 انزول قادم قول ان شاء الله 0 وانت اخوى لو اختلف معاك تقول دلال سيارات تقول دلال سمج ماشى هذا شغل مو عيب بسسس العيب اللى يقعد فى البيت 0 واهم شى تكون تتقبل النقاش0

الدكتور نت

عضو نشط
اخوي الوطن اهم مشكور على مجهودك بالمنتدى ونفعك لاخوانك ونصايحك عسى الله يجعلها في ميزان حسناتك

اخوي خير الكلام اسمح لي اخوي بس مو كل من يتمنى نزول الاسعار لمعدلاتها الطبيعية وتكون في متناول الاشخاص مو شرط يكون دلال وشريطي يترزق على الكذب ويوهم الناس

اخوي ماعتقد احد هني بالموضوع من الاخوان طلب ان احد يبيع بسرعة او يضحك عليه كل الاخوان يحذرون من الشراء بهالوقت وان النزول ملحوظ ونسخوا ادله من المعروض بالجرايد والمنتدى

رجوع الاسعار الى ماكانت عليه يصب في مصلحة الجميع ويحرك السوق من ركوده ويخفض اسعار الايجارات ايضا

الأرستقراطي

عضو نشط
أخوي بالنسبة للأرض اللي في بوفطيرة سعرها 128 الف مو زاوية !!! زاوية و ثلاث شوارع و اذا تبيها معروضة عند أحد الأخوان في المنتدى ،،، هذا الرابط و لا تنسى عمولتي ،،،
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=209713

شباب أنا مجرد ناقل للأعلان
للبيع ارض في ابوفطيره - 400 م - ق7 - شارع واحد - السعر 110 ألف مراجعه - 97780376 - 94474220 - 65539537

===========
ومتاسف انك ترد علي؟

أرجو أن يكون اسلوب الحوار أرقى من ذلك ،،، بالنسبة للي كاتبه بالأحمر ،،، شنو اللي مو منطقي ،،، آنا حاط لك رابط صاحب الأرض ،،، و الأخ اسهمجي اجتهد وحط لك اعلان و رقم تليفون ،،، اشتبي بعد يعني تبينا نمسكك من ايدك و نوديك لي صاحب الأرض ،،، هم حاظرين ،،،

الوطن الاهم

عضو نشط
عبر لجنة انقاذ حكومية ومحفظة إسكانية ومدن جديدة
العقار في 2009: تراجع التداولات إلى 1.700 مليار دينار ومحاولات حكومية بطيئة لانقاذه من الركود

السوق العقاري متعطش للسيولة وتشريعات جديدة

تقرير طارق عرابي: لم يكن حال القطاع العقاري خلال 2009 أفضل من حاله في العام 2008، اذ أن كافة المحاولات التي بذلت من قبل بنك الكويت المركزي والشركات العقارية، بل وحتى تجار ومتداولي العقار لتحريك وانعاش هذا القطاع باءت بالفشل، حيث ظلت التداولات العقارية في أدنى مستوياتها ليبقى حجم التداولات العقارية دون مستوى الملياري دينار بل وأنها تجاوزت وبصعوبة خلال عام 2009 حاجز المليار و700 ألف دينار، بعد أن بلغ في سنواته السابقة وبخاصة العام 2007 نحو 4.4 مليار دينار، ثم 2.78 مليار دينار في 2008، مما يعد تراجعاً كبيراً بالنسبة لثاني مصدر للدخل في الكويت بعد النفط.

ولم يعد خافياً على أحد العوامل السلبية التي احاطت بالسوق العقاري في الكويت والتي فاقمت من أزمته خلال العام 2009، حيث استمرت أزمة القوانين العقارية الصادرة في 2008 وبخاصة قانوني رقم 8 و9 بالتأثير السلبي على السوق، هذا الى جانب أزمة السيولة والتمويل، لتأتي الازمة المالية العالمية التي ضربت معظم الاسواق العربية والعالمية لتزيد من مشاكل الاسواق والشركات الاستثمارية والعقارية العاملة في مختلف أسواق العالم.

وقد حاولت الحكومة الكويتية والجهات المسؤولة في الدولة أن تنتشل السوق الكويتي بكافة قطاعاته (الاستثمارية والتجارية والعقارية..) من تداعيات الازمة السلبية التي عاشها السوق خلال العام 2009 وذلك من خلال ضخ السيولة عبر محفظة مالية تارة، وعبر اصدار قانون الاستقرار المالي تارة أخرى، الا ان هذه المحاولات باءت بالفشل أيضاً، لأن السوق كان بحاجة الى اجراءات وتشريعات أكثر من ذلك بكثير، حيث أن السوق الكويتي بشكل خاص ما زال يفتقد الى السيولة والى اجراءات أكثر فاعلية تعيد الثقة المفقودة الى السوق وتعمل على تهيئة النفسية العامة للمستثمرين من جديد.

الوطن الاهم

عضو نشط

أرجو أن يكون اسلوب الحوار أرقى من ذلك ،،، بالنسبة للي كاتبه بالأحمر ،،، شنو اللي مو منطقي ،،، آنا حاط لك رابط صاحب الأرض ،،، و الأخ اسهمجي اجتهد وحط لك اعلان و رقم تليفون ،،، اشتبي بعد يعني تبينا نمسكك من ايدك و نوديك لي صاحب الأرض ،،، هم حاظرين ،،،

مشكور على المشاركه 0 بس المشكله فى ناس تمشى عكس التيار0

أسهمجي

عضو نشط
===================

للبيع ارض في ابوفطيره - 400 م - ق 2 - زاويه - السعر 125 ألف بيع - للجادين فقط 65539537 - 94474220

الأرستقراطي

عضو نشط
للبيع ارض في ابوفطيره - 400 م - ق 2 - زاويه - السعر 125 ألف بيع - للجادين فقط 65539537 - 94474220

دخلنا بشهر يناير و باقي 5 شهور ليتحقق التحليل ،،، بس تكسر الأراضي ذات الموقع حاجز ال 100 الف دينار راح نشوف أسعار خيالية منخفضة ،،،

الوطن الاهم

عضو نشط
دخلنا بشهر يناير و باقي 5 شهور ليتحقق التحليل ،،، بس تكسر الأراضي ذات الموقع حاجز ال 100 الف دينار راح نشوف أسعار خيالية منخفضة ،،،

مشكور الارستقراطى على النقل الجميل0 والحين زوايه 400 متر على 120 الف 0

أعلى