<<< بشرى سارة ضارة ...... نزول اسعار العقار والاراضي قادم بإذن الله >>>

M F

عضو نشط
يا الحبيب احنا بنهاية عام 2010
ولغاية الان الاسعار جنونية

bomanaf

عضو نشط
اذا نزلت البورصه يرتفع العقار
واذا ارتفعت البورصه ينزل العقار وذلك لتوجه السيوله للبورصه للربح السريع

بلسم الروح

عضو نشط
مع الاسف ياصاحب الموضوع كلامك هذا هو فقط من باب التمنى الكلام شي والواقع شي ثاني اسعار العقار السكني بالكويت لن تنزل مادام هناك نده بالاراضي كيف تنزل ولا يوجد مناطق تجاريه جديدة؟؟؟؟؟؟؟

اقل ارض 400 متر بجنوب السره بسعر 210 الف دينار ممكن تقولي وين النزووول

man-kuwait

عضو نشط
النزول اللي يتكلم عنه راعي الموضوع موجود بس مو النزول في بال البعض

نزول عادي

لان السوق طلب وعرض

اللي يقول في نزول كبير ولا الاسعار تنزل نفس اسعار الازمة المالية اكييد يحلم

وصدقوني اذا اصحاب التوزيعات الجديده صبروا شوي وما قطوا قسائمهم جان شفنا السوق ارتفع بصورة ما تتوقع

والله كريم

Fire MaN-

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم 000 انا شخصيا اقسم بالله اتمنى ينزل العقار وتطيح الاسعار عشان انا

وانت وغيرنا يقدر يشترى بيت ويرتاح 000 وكنت متابع هالموضوع من بدايته وكنت انطر هالتحليل مع انى عارف انه غير دقيق مع احترامى الشديد لصاحب الموضوع 000 لكن اخوى العزيز

ثق بالله انك عن غير قصد ضريت ما نفعت 000 قولى شلون ؟؟؟لو كان شخص واحد ناوى يشترى

وقرا موضوعك واقتنع فيه واجل ونطر (راح فيها ) وبدال مايشترى ب 150 فرضا 000 ( الحين ب 170) شوف فرق الاسعار بين تاريخ الموضوع وبين الحين 000 !!! عموما جزاك الله خير على اجتهادك 00 وشكرا عالموضوع 00 وتقبل مرورى 00 :)

ابوفيصل2008

عضو نشط
مرحبا يااخوان
بقولكم شغلة من واقع تجربة صارت معي بخصوص ارتفاع الاراضي بابوفطيرة
انا بشهر رمضان وبضبط بــ 10 الاواخر من شهر رمضان كنت ناوي اشتري ارض بطن وظهر وارتداد 28 متر بسعر142 الف وصدرت شيك باسم المالك
لدفع العربون وتوقيع العقد ولكن بأخر لحظه ترددت وصبرت كم يوم وبعدها عزمت لشرائها وعند ذهابي للمكتب اتصل الدلال على المالك لتوقيع العقد فرد المالك على الدلال فقاله له ان الارض انباعت 145 الف وهنا عضيت الاصبع ندم وبعدها قمت ادور ارض وحصلت ارض اخرى بطن وظهر ارتداد 20 متر على شارع رئيسي بسعر 150 الف ووقعت العقد ودفعة العربون.
ترددي وتأخيري جعلني ادفع 8 الاف دينار فرق . وهذا يدل ان العقار بارتفاع وليس بنزول

أعلى