مجلس الوزراء يؤكد سلامة الأوضاع المصرفية الكويتية

alsayegh

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2009
المشاركات
678
مجلس الوزراء يؤكد سلامة الأوضاع المصرفية الكويتية​

عقد مجلس الوزراء اجتماعا استثنائيا صباح اليوم في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء بقصر السيف برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح.
وبعد الاجتماع قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان عبدالعزيز الروضان ان المجلس استمع في مستهل اجتماعه الى ايجاز قدمه محافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح حول ما تناقلته وسائل الاعلام مؤخرا بشأن المصاعب المالية التي تعرضت لها كل من شركة دبي العالمية وشركة النخيل وشرح للمجلس نتائج المسح الاولي الذي قام به البنك المركزي لانكشافات وحدات الجهاز المصرفي الكويتية على الشركتين المذكورتين موضحا بان آثارها محدودة جدا ومؤكدا سلامة اوضاع وحدات الجهاز المصرفي الكويتية ازاء هاتين الشركتين.
واضاف الوزير الروضان ان مجلس الوزراء عبر في هذا الصدد عن ارتياحه ووجه محافظ بنك الكويت المركزي بالتعاون والتنسيق مع الجهات الاخرى المعنية لمتابعة التطورات المتعلقة بهذه المشكلة سعيا لاتخاذ الاستعدادات المناسبة لمواجهة كافة الاحتمالات الممكنة.
وقد عبر مجلس الوزراء عن ثقته الكاملة في قدرة الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة على معالجة هذه المشكلة وتجاوز آثارها ومواصلة مسيرة التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة
 

ودي ومتردد

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2005
المشاركات
1,080
راح يوصون المحفظه بضح اموال اضافية في البورصة

لان الهيئه للاسف قاعدة تضخ اموالها بكل البورصات الا بورصتنا
 

Packard Bell

عضو مميز
التسجيل
14 أكتوبر 2009
المشاركات
507
الإقامة
الكــويت
سبحان اللي يغير وما يتغير،ألحين دبي صارت وباء والكل يتسابق ويتبرأ منها
 
أعلى