شرايكم بصندوق نور للإستثمار العقــارى

الحالة
موضوع مغلق

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
اليوم كان عندى شغلة فى بيت التمويل ولا حاطين صندوق جديد لشركة نور صندوق عقارى برأس مال 50 مليون دينار اكتتاب بسعر دينار للوحدة + 2% عمولة المهم يا جماعة حسب شرح الموظف ان العائد 6 الى 8 % سنويا و توزع شهريا و الاستثمار يكون فى القطاع العقارى المدر للدخل و التخارج اعتقد كل 3 شهور ويقول ان شركات التابعة للنور مغطين 8 مليون دينار من 50 مليون

شرايكم بالموضوع يسوى الواحد يحط ؟؟؟

بما ان الودائع تعطينا 2.5% يعنى زكاة

و العقار طايح يعنى من الممكن الصندوق يحقق عائد داخلى جيد

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
شرايكم يا جماعة محد عطانا راية ؟

كيدي كاو

عضو نشط
الخليج حط عنده حساب اكتروني يعطيك 2 ونص في الشهر وافلوسك في امان ومتي ما تبيهم موجودين اى صندوق عقاري يعطيك هلكثر والعقار كل يوم نزول

بكوش

عضو نشط
1- الصندوق يقوم بدفع العوائد والارباح بشكل نقدي أو وحدات نقدية مجانية بعد مرور ستة أشهر من تاريخ بدء النشاط .... ( يعنى ستو شهور ما تشوف شي )

2- أنا قرأت نشرة الاكتتاب والنظام الأساسي .. لا يوجد أبدا فقرة تذكر العائد المتوقع دفع بتاتا ًً اللي ذكره الموظف لك أو يمكن يكون موضوع على البنر ... ( يعنى تقدر تقول فرقعة اعلامية ).

3- خل نحسب ونقول انهم جابو عائد 8% سنويا وراح يوزعونه لك بشكل شهري شوف جم راح يطلع لك .. يعنى لو دفعت 1000 .. راح يعطونك سنويا 80 دينار ولو قسمتها على 12 يعنى شهريا يطلع لك 6 و600 .. ( ستة دنانير وستمائة فلس ).
ولو انت حطيت 10000 دينار فانت العائد سنويا 800 دينار وشهريا 66 دينار .
هذا على فرض انهم حققوا لك ال 8% ... وانت دخلت في مخاطر استثمار احتمال تقل قيمة الصندوق عن قيمة الاكتتاب .

والراي لك في الاخير

ابوشروق

عضو نشط
الخليج حط عنده حساب اكتروني يعطيك 2 ونص في الشهر وافلوسك في امان ومتي ما تبيهم موجودين اى صندوق عقاري يعطيك هلكثر والعقار كل يوم نزول

اخوى كيدي كاو

الكلام اللى تقوله في غلط

2ونص مو بالشهر 2ونص بالسنه ÷12 تطلع الفايده بالشهر ولا يتحكمون بالزياده والنقصان على كيفهم بدون لايرجعولك ودايم بالنقصان

روح تأكد لاتوهق

MH For Ever

عضو نشط
اخوى كيدي كاو

الكلام اللى تقوله في غلط

2ونص مو بالشهر 2ونص بالسنه ÷12 تطلع الفايده بالشهر ولا يتحكمون بالزياده والنقصان على كيفهم بدون لايرجعولك ودايم بالنقصان

روح تأكد لاتوهق

انا توني دقيت على البنك وسألتهم بنفسي قالوا الفايده ٢٪ شهريا واعطوني مثال لو اودعت مبلغ ٤٠٠٠ دينار يطلع عليه ٨٠ دينار شهريا بس بشرط اني ما اسحب من الحساب اي شي طول الشهر ;)

دقوا وتأكدوا بنفسكم :)

كيدي كاو

عضو نشط
لا يا اخوي حسبتك فيها غلط انا حاط اميه الف اخذ عليهم 2 ونص في الاميه كل شهر واعطي معاشات الخدم منهم :/

MH For Ever

عضو نشط
لا يا اخوي حسبتك فيها غلط انا حاط اميه الف اخذ عليهم 2 ونص في الاميه كل شهر واعطي معاشات الخدم منهم :/

بس للتأكد اخي الكريم انت قاعد تتكلم عن حساب التوفير الالكتروني مال بنك الخليج صح؟؟

يوسف الشمرى

عضو نشط
ياشباب يأهل الخبره والتجربه وينكم نبى احد يفيدنا جزاكم الله خير

ابوشروق

عضو نشط

كم يعطونك بالشهر لو سمحت خلنه نسوى مثلك

كيدي كاو

عضو نشط
اهم يعطونك 2 في الاميه واذا تعرف مدير بنك يعطيك 2 ونص انا ضبطني مدير فرع والحين اخذ 2 ونص في الاميه ولله الحمد
اى نعم اهو حساب التوفير الكتروني سوه بهذا الوقت وايد زين جنك عندك شقه وتاخذ اجارها بهذا الوقت كل التجاره خساااارررررررررررره

ابوشروق

عضو نشط
اهم يعطونك 2 في الاميه واذا تعرف مدير بنك يعطيك 2 ونص انا ضبطني مدير فرع والحين اخذ 2 ونص في الاميه ولله الحمد
اى نعم اهو حساب التوفير الكتروني سوه بهذا الوقت وايد زين جنك عندك شقه وتاخذ اجارها بهذا الوقت كل التجاره خساااارررررررررررره

بمعنى ان لو قلنى ان الشقه اجاره تقريبا 300 دينار هذا اللى انت تاخذه على كلامك

100 الف تقسيم 2% ونص يعنى تاخذ 2500 ÷ 12 =208 دينار تقريبا

يعنى اجار الشقه ام ثلاث غرف اكثر من وديعتك وسلامتك

وشوف من كلامه الغلط

لاتزعل منى انا ابوى حاط مثل وديعتك وانا اديره وعارف كل هالامور

الظاهر انت توك حاط الوديعه بعد ثلاث اشهور او اربعه تجي الحساب واللى

منزلين من الوديعه تراجع الفرع يقول نزلت الوديعه من البنك المركزى

انا ابوى حاط مثلك تدرى كم يعطونه مره 166 ومره 180 وهذا حالتهم

اثين اللى ربع ترا اول ماحطينه 5 وربع وسلامتك روح تأكد وشوف اللى يناسبك

الله يرحم والديك لاتزعل منى لاكن انا متأكد من كلامي وسلامتك يالغالي

كيدي كاو

عضو نشط
صح كلامك بس اذا انت شاري شقه عشان تتاجر 300 اكيد لازم 3 غرف واكيد ال 3 غرف سعرها كان فوق ال 40 لو تبي تبيعها اليوم اكيد بنزول يعني راح تخسر من سعرها عشان جذي انا حاطهم في البنك حتي لو ما يعطوني شي بحافظ على الكاش لوقت جدام انا اشوفه مو زين بظل ظروف الشركات والعالم واللى يمر في عشان جذي راضي في الفايده لو 100 دينار المهم ما اشتري اى شي واخسر من راس المال شي

كيدي كاو

عضو نشط
يقولك بعد الاهلي يعطي 6 دننانير فايده في اليوم تنزل بحسابك على الاميه الف :/

MH For Ever

عضو نشط
صح كلامك بس اذا انت شاري شقه عشان تتاجر 300 اكيد لازم 3 غرف واكيد ال 3 غرف سعرها كان فوق ال 40 لو تبي تبيعها اليوم اكيد بنزول يعني راح تخسر من سعرها عشان جذي انا حاطهم في البنك حتي لو ما يعطوني شي بحافظ على الكاش لوقت جدام انا اشوفه مو زين بظل ظروف الشركات والعالم واللى يمر في عشان جذي راضي في الفايده لو 100 دينار المهم ما اشتري اى شي واخسر من راس المال شي

اخوي كيدي كاو بس من باب التأكيد هم يعطونك ٢٥٠٠ دينار بالشهر على مبلغ ال ١٠٠ الف صح يعني تاخد ٢٥٠٠ شهريا مو بالسنه؟؟ كلام عدل او في شي غلط؟؟

ويعطيك العافيه يا الغالي :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى