اعطونى رايكوم اش اسوى باسهمى

هناء محمد

عضو نشط
بصراحة انا مش عارفة اعمل اة الى الان خسارة اكثر من نصف راس المال وقد قمت بتغير اسهمى واستقريت عند اسهم الصفاة ودانة وصافتك والسلام وغلف انفست و ع العقارية وانا لا ادرى اة اسوى الحين اقوم بالمضاربة والبيع واعادة الشراء مرة اخرى ام اخرج من السوق ام اقوم بتغير الاسهم لاسهم اخرى واعدة اكثر وانتظر لان يتحسن السوق ادلونى يا من لديهم الخبرة وشكرا

سهمك اخضر

عضو نشط
بصراحة انا مش عارفة اعمل اة الى الان خسارة اكثر من نصف راس المال وقد قمت بتغير اسهمى واستقريت عند اسهم الصفاة ودانة وصافتك والسلام وغلف انفست و ع العقارية وانا لا ادرى اة اسوى الحين اقوم بالمضاربة والبيع واعادة الشراء مرة اخرى ام اخرج من السوق ام اقوم بتغير الاسهم لاسهم اخرى واعدة اكثر وانتظر لان يتحسن السوق ادلونى يا من لديهم الخبرة وشكرا

صباح الخير

وصلح خير

خليك على اسهمك دي ماتغيرش عنها لانها كلها كويسه وحترتفع بازن الله
ماتكونش متشائم اوي لان الله يعوضك خير ان شاء الله واصبر وما صبرك
الا بالله

ونصيحه اكثر الاستغفار فانه يجلب الرزق

سلام ياصحبي

UNIX

موقوف
أختي هناء أنتي ليش مسوية بنفسج جذي؟؟

شلون تحطين الصفاة و صافتك و دانة الصفاة بمحفظة وحده؟؟

شوفي الارتباط بين هذي الأسهم مع المؤشر يتراوح بين -53% الى -72%

الأقرب الى حركة المؤشر هو صافتك و الأبعد هو الصفاة

و الارتباط بين صافتك و الصفاة يعادل 87% تقريبا!! يعني من الخطأ وضع صافتك و الصفاة بمحفظة وحده !!

ان كان و لا بد فأنا أنصحج بإبقاء صافتك فقط في المحفظة مع التخلص من الصفاة و دانة الصفاة.

و بالتوفيق.

UNIX

موقوف
اي و نسيت أقول شي

تخلصي من عربيه عقارية و من غلف انفست لأن ترابطهم مع المؤشر عكسي بصورة مبالغ فيها!!

يعني محفظتك خليها صافتك و السلام فقط علشان تكون متوازنة بالأداء مع المؤشر السعري

و بالتوفيق

ابوعزوز88

عضو نشط
أستاذ يايونكس فعلا كلامك منطقى ....
طيب ماهو السهم القادم اللى ممكن نعوض فيه بعض الخساير على ان يكون اقل من 80 فلس

وشكرا .. كما ينبغي .....

مجد 91

عضو نشط
عندك كاش نطري واشتري مع ميزانية الربع الاخير وشرط سهم فيه ارباح وتركي اسهم الزبالة 0

Logiciel

عضو نشط
صفطاي سيارتج ويانه بالزحمه نطري لين احلها ربج

طنش تعش

عضو نشط
صباح الخير

وصلح خير

خليك على اسهمك دي ماتغيرش عنها لانها كلها كويسه وحترتفع بازن الله
ماتكونش متشائم اوي لان الله يعوضك خير ان شاء الله واصبر وما صبرك
الا بالله

ونصيحه اكثر الاستغفار فانه يجلب الرزق

سلام ياصحبي

:):):):):):)

Moto

عضو نشط
سهمك اخضر , المره اسمها هناء , يعني وحده مو واحد.

ساره78

عضو مميز

ليه بس كده ياست الكل .واخده 3 شركات من نفس القروب ..
ياهانم ايه الى جابك لغلف وعربيه واغلب اسهمك ورقيه وقطاع الاستثمار
اسهمك دول ياختى ياهناء تصلح للمضاربه .واخداه بالك انت ازاى .حاولى تخلى سهم او اثنين من ال6اسهم وبدليهم بشركه محترمه تشغيليه وعندها ارباح او من قطاع البنوك ماعدا الدولى والخليج..سبتك بعافيه ياحاجه هناء:)...

يا أخت هناء المضاربة في الوقت الحالي للمحترفين بالمضاربة وحتى الذين تأتيهم معلومات وأخبار أيضا محققين خسائر في ظل الاوضاع المترديه وضياع القرار المضاربي والاستثماري بسبب غشاوه كبيرة تحيط بأسواق المال فنصيحتي لك هيترك السوق كله والخروج وانتظار نقاط الدخول والارتداد الحقيقية للسوق وليس الارتدادات المضاربية المشوبة بالخطر فبالطريقه هذي راح تضيعين النص الثاني من راس مالك فنحن بمواضيع سابقه حددنا نقاط قوة السوق وأين المفروض تصر أرتدادات حقيقية وفي حال وصولنا لتلك النقاط سنتعرف أكثر لقوة هذه النقاط والسلام ختام

ريكاندو

عضو نشط
اسهمج زينه ولا تزيدين الخساره خسااره مو خوفج تبيعين ويصعد السهم ويرووح لسعر الي شتريته فيه فنصيحه خلج عليهم والصبر طيب
انا كان عندي سهم مليت وبعده بعد ما بعدته صعد والسوق انشالله قاعد يتعدل مع اقفالات الربع الاخير والاهم الي محد راح يخليه يمر بسهااله وبالتوفيق لج

ريكاندو

عضو نشط
يا اخ فاارس
دش الصفحه الي كاتبين فيه اسمي كمون وشووف ردي

فارس777

عضو نشط
يا اخ فاارس
دش الصفحه الي كاتبين فيه اسمي كمون وشووف ردي

ههههههههههههه يالغالي انا قلت كمون باللهجه الصعيديه يعني باللغه العربي ( أيضا ) لاني شفت الشباب في بدايه الموضوع يتكلمون مصري مع الأخت هناء محمد اللي كانت لهجتها مصريه قلت خلني اتكلم صعيدي ولكنني الظاهر حظي العاثر مو بالاسهم بس بل حتي بالكلام ياوووووو وانا أثاريني طحت على الجرح تكفه ياخوي منك السموحه

أعلى