سهم الى العضو البحر mdgc.pk

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
كوهين مجموعة بحثية مستقلة لقضايا "شراء" تصنيف مع $ 0.086 السعر المستهدف لMediaG3 ، وشركة
بيان صحفي
المصدر : وسائل الإعلام G3 ، وشركة
1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الخميس 12 نوفمبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : Mediag3 ، وشركة
سانتا كلارا ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 11/12/09) -- MediaG3 ، وشركة (Pinksheets : MDGC -- الأخبار) أعلن اليوم أنه قد حصل على البحوث مطمعا الختامية مع توصية شراء كوهين من مجموعة بحثية مستقلة ، وشركة

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
MDGC.PK 0.0073 +0.0001


( "ليالي" : "mdgc.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") "نحن (MediaG3) قوية نتوقع نمو الايرادات من $ 7.4 في عام 2010 مليون دولار في عام 2014 تمثل 39.1 سنوي مركب نسبته 51.6 ٪. نموذجنا يفترض الشركة ترفع رأسمالها عن طريق الأسهم / الديون ما يقرب من 15.0 مليون دولار خلال هذه الفترة ، كما أن الشركة مؤهلة للحصول على منح من الحكومة الاميركية. الهوامش التشغيلية ومن المتوقع أن زيادة من 22 ٪ في عام 2010 إلى 29 ٪ في عام 2014 ، ولدينا قيمة المخزون باستخدام التدفقات النقدية المخصومة (التدفقات النقدية المخصومة) طريقة للتوصل الى هدفنا الطويل الأجل في الأسعار المستهدفة 0.086 دولار ، مما يعكس إلى الأمام مضاعف اضعافا هاء من 12.8X و6.8x دينا يقدر ب 2011 و 2012 العائد على السهم ، على التوالي "، كما يقول كوهين مجموعة أبحاث.

مجمل كوهين في تقرير بحثي للMediaG3 ، المؤتمر الوطني العراقي هو متوفر على موقع الويب MediaG3 (www.mediag3.com) كوهين والبحوث المستقلة ، وشركة (http://www.grassrootsrd.com/CompanyDetails.aspx؟cid=40) .

L. Anzalone جوزيف ، الرئيس ومدير العمليات ، وكان هذا يضيف : "بعد المصادقة على المرموقة كوهين فريق البحث هو تطور مثير في تاريخ شركتنا. شهادات من قبل مجموعة كوهين المستقلة للغاية بعد ان سعت والتزامهم الثابت المعترف به عموما من أجل توفير قيمة موضوعية البحث والتغطية المحلل. أن يكون لهم بتقييم واصدار توصية لشراء MediaG3 ، هي شركة المصادقة ايجابي حقا لدينا خطة عمل واستراتيجية التنفيذ ".

كوهين عن مجموعة بحثية مستقلة :

بقيادة بول كوهين كوهين مجموعة بحثية مستقلة هو وول ستريت # 1 شركة الأبحاث المستقلة. كما مؤسس الدب Stearn المكاتب الإقليمية الغربية ، وكان بول كوهين أحد المحللين الأصلي 12 دستة اشرار ، الذي يعتبره العديد من المحللين أن يكون 12 الامنيين في البلاد. السيد كوهين كان أيضا من الساحل الغربي لنائب الرئيس الأول للCBWL - هايدن ستون - امريكان اكسبريس. السيد كوهين الشركاء كانوا سانفورد (الرئيس السابق والرئيس التنفيذي لسيتي غروب والرئيس السابق للسولومون سميث بارني) وآرثر ليفيت (الرئيس السابق للجنة الاوراق المالية والبورصات (البورصة)).

كوهين مجموعة بحثية مستقلة تضم تسع الدكتوراه ، ستة CFAs (تشارتر محلل مالي) ، و 21 محللا تغطي معظم الصناعات. العمود الفقري للبحوث الأساسية التي تستهدف الاستثمار في الأسهم وتشمل البحوث التحقيق في أحداث الشركات الكبيرة ، باستعراض شامل لجنة مراقبة عمليات البورصة برادة ، في تحليل معمق المالية والتقييمات ، وملامح الإدارة. كوهين المالية ونموذج التقييم ، تحليليا ونظام ادارة محافظ ، هو 100 + الصفحة بيان الدخل النموذجي مع سبعة (7) اسواق الاسهم وثلاثة (3) التدفق النقدي من النماذج التحليلية. نموذجنا يغطي 9،000 الشركات العامة. لمزيد من المعلومات ، يمكن للقراء زيارة موقع الشركة على www.cohenresearch.com.

حول MediaG3 ، وشركة

MediaG3 ، وشركة تطوير ، والأسواق ، وتوفر منتجات تكنولوجيا النطاق العريض اللاسلكية والخدمات للزبائن اليوم الثابتة والمتحركة. وقد MediaG3 المحمية ببراءات تكنولوجيا الموجات العريضة اللاسلكية وتلقت الحكومة الامريكية والحكومة الصينية منح الموافقة للشركة الصين مشروع تجريبي يهدف إلى خدمة 900 مليون شخص في المناطق الريفية الصينية والداخلية. تحت العلامة التجارية لشركة امبريال اللاسلكية ، MediaG3 توفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت والهاتف والإنترنت عن طريق الواي ماكس اللاسلكية الثابتة والمتنقلة في 19 دولة واكثر من 500 من المدن مع خطط التوسع في جميع الولايات ال 50 في الولايات المتحدة بحلول عام 2010. MediaG3 يوجد مقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا ، مع تسهيلات في عملية بويز ، إيداهو ومكتبا فى شنتشن ، الصين. لمزيد من المعلومات حول الشركة ، يرجى زيارة www.mediag3.com.
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
مبين عليه مش بطال باستاذ حصاااااان انا الحين توكلت على الله وشريت واذا خسرت رايح ارفع عليك قضيه فى الامم المتحده ومحكمه لاهاى الدوليه لفض المنازعات فى الاسهم ؟؟؟؟
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
مبين عليه مش بطال باستاذ حصاااااان انا الحين توكلت على الله وشريت واذا خسرت رايح ارفع عليك قضيه فى الامم المتحده ومحكمه لاهاى الدوليه لفض المنازعات فى الاسهم ؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههه
المفروض يعطونك عضو كوميدى
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
والله سهم سنافي ...بس شرعي والا لا ...وين رايح
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
يالبشاره السهم لاهو سنافى و لا فياقرا السهم ماشى حلاوه وانشاءالله شرعى على ذمه المفتى حصان طرواده
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
اذا عدى 1 سنت ابشر بالانفجار الكبير وفى الحاله هذه سأهدى الاخ حصان طرواده اسطبل جديد على شارعين ؟؟؟
 
أعلى