اثار الارض الصبخه

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة ابو خالد الجسمي, بتاريخ ‏5 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو خالد الجسمي

    ابو خالد الجسمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    شنو اثار البناء على الارض السبخه (مدينه جابر الاحمد )
    واثارها في الزمن البعيد

    وشنو الطرق العلميه للعلاج هذه المشكله واثاء الماء علي القواعد في السرداب او بدون سرداب
    وشكرا
     
  2. q8_king1

    q8_king1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    960
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    العاصمة
    نتمني مشاركة مهندسين البناء ليفيدونا من خبرتهم
     
  3. look4lands

    look4lands عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    أعتقد ان لها حلول هندسية بلا شك و لكن قد تزيد تكلفة الاساس

    مثال مشرف أرض صبخة و تم بنائها و هي ارقى منطقة بعد الدائري الخامس

    و اعتقد ان المهندسين المدنيين (تخصصهم 100%) راح يعطونك الزبدة ان شاء الله
     
  4. q8_king1

    q8_king1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    960
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    العاصمة
    يعني مشرف نفس مدينة جابر ؟ تحتها ماي ؟
     
  5. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    مدينة جابر عمق الحفره 4 امتار ومافيها ماي
    الصليبخات متر ونص ويطلع الماي والناس ساكنه فيها من الستينات
    سهالات اخوي ماكو الا الخير​
     
  6. طارق55

    طارق55 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    4
    السلام عليكم

    اول شئ منو قالك ان كل اراضي جابر الاحمد فيها ماي ؟؟ انا والحمد لله ارضي في جابر الاحمد ومافيها ماي .. ثانيا .. للاراضي الي فيها ماي يلزمك تعمل لبشه .. وهي تكلف تقريبا 6 الاف دينار زياده وهي عباره عن صبه خرسانيه في كل بيتك .. وهي عباره عن خرسانه فيها اسمنت مقاوم للماء .. وفيها حديد تقريبا 20 طن من الحديد .. وهذي لما تعملها انسي شئ اسمه ماي بعدين .. كل هذا بتقريبا 6 الاف فقط .. واذا كنت تبي تسوي سرداب .. يعملون لك بايبات مخرمه يحطونها لك تحت السرداب كمربعات الشطرنج .. وتصب كلها في جوره واحده فيها مضخه تطلع الماي تلقائيا .. ولما تسوي هالشئ انسي الماي .. كل ماطلع الماي تطلعه الماكينه بره .. عموما هناك الكثير من الطرق .. وهذا الي انا اقوله لك اسوء الاحتمالات .. فلاتحتاتي وكل مشكله لها الف حل
     
  7. BMW750

    BMW750 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2009
    المشاركات:
    809
    عدد الإعجابات:
    2
    اعتقد انهم اكتشفوا فيها كهوف
    وهذا السبب اللي اخر البنيه التحتيه للمنطقه
     
  8. q8_king1

    q8_king1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    960
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    العاصمة
    شكر لاخ طارق علي الرد
     
  9. طارق55

    طارق55 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    4
    q8_king1

    العفو اخي الكريم واي استفسار انا حاضر
     
  10. ابووووفهد

    ابووووفهد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2009
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    انصح الاخوان عدم التخصيص في مدينة جابر الاحمد وذلك لتفادي المشاكل مع العلم ان الاسكان لها سوابق في بعض المناطق مثل الضهر وكلامهم مايطمن ولا فيه ثقه وهذا بيت العمر ماتسوى عليك بكره بيتك الي ناطره اسنين وتعبان عليه يطفح عليك الماي او اتخفس فيك الارض وتعال انطر مطالبات مجلس الامه وتصير الشغله لعبه سياسيه على حسابك.
    فاقول للي عنده طلب يفكر مليون مره قبل ان يخصص في المدينه
    واخر كلامي المثل الي يقول
    ( انحش عن الداب وشجرته)
    و
    (الباب الي يجيك منهه الريح سده واستريح)
     
  11. طارق55

    طارق55 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    4
    السلام عليكم

    اولا مثل ماقلت .. كل الارض الي فيها ماي تقدر ببساطه تعالج هالمشكله .. الناس قاعدين يبنوا في البحر .. فلاداعي للقلق والخوف ..
    بالامس قال لي جاري ان ارضه فيها ماي .. وقال ان تكلفه معالجه الارض كلفته 9 الالاف دينار وانا اشوف ان الرقم مبالغ فيه .. يمكن لانه سوي نصف سرداب .. اقول يمكن يعني ..
     
حالة الموضوع:
مغلق