واصلتني توصيه على سهم ابراج قبل شوي

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه على الدعاوي الطيبه والله يجزاكم خير

ويشهد علي ربي اني ماحطيت التوصيه الا وانا ابي لكم الرزق والخير والرزق من رب العباد

فالكم طيب باذن الله

بوحسين11

موقوف
الله يعطيكم العافيه على الدعاوي الطيبه والله يجزاكم خير

ويشهد علي ربي اني ماحطيت التوصيه الا وانا ابي لكم الرزق والخير والرزق من رب العباد

فالكم طيب باذن الله

ما ادري شنو التوصية

امس معلق بايع 160 الف سهم فقط لا غير بالاعلى و
واليوم بايع 4 ملايين سهم بالاعلى فقط

شنو التوصية

الهامرز

عضو نشط
شكرا علي التوصيه الصادقه اخوعالي وجزاك الله الف خير وبميزان حسناتك بالتوفيق

ساره78

عضو مميز
ابراج رغم سوء السوق حد اعلا يومين ؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب واصلتني توصيه على سهم ابراج قبل شوي بتقولون من ويلك المصدر بقولكم ياجماعه محد مجبور يشتري انا نقلت لكم الكلام اللي جاني ومسؤليه البيع والشراء عندكم انتو والله يوفقكم ويرزقكم بالرزق الحلال
الاخ عالى بأخلاقى شكرا على التوصيه الصادقه وشكرا لك على حبك للخير لاخوانك واللى اشترى بناء على التوصيه من قبل يومين استفاد لسهم يومين تعليقه حداعلا ولكن امس تعليقته افضل من تعليقه اليوم وغدا الله يستر والله اعلم .الاخ عالى هل حدد لك بتوصيه هدف معين وسعر يصل له كماتفضلت ان الشخص قال لك لمده شهر ..
الله يوفق من يملك السهم او من دخل عليه حاليا .يبيله قلب مايتعب .لانه بالنسبه لى انا ابراج منطقه محظوره وممنوع الاقتراب منها اكثر سهم اخاف منه وماعندى جراءه اشتريه حتى للمضاربه :)

نجوووم

عضو نشط
الي يمشي ورى الاشاعة يضيع الشركة خسرانة ولو فيها خير خل تسدد معاشات 6شهور للبنغالية عمال التنظيف

بونواف

عضو نشط
الي يمشي ورى الاشاعة يضيع الشركة خسرانة ولو فيها خير خل تسدد معاشات 6شهور للبنغالية عمال التنظيف

اخوي 90% من الشركات المدرجه خسرانه ونشوفها معلقه وسعرها افضل من ابراج ويوجد شركات جديده ربحانه ونشوفها حد اعلا..مو مقياس الربح والخساره اظاهر ما اشتغلت بقروب البحر والبدر الله يرحمهم علمونا شلون نمشي عكس التيار وكذلك انزعو فتيلة الخوف فينا....بعد ما خلونا على بساط الفقر

انا اقول خل قلبك قوي وادخل واطلع مع الناس

اتمنى لك التوفيق

عالي بأخلاقي

عضو نشط
ساره ماكو سعر معين

Legal

عضو نشط
ما شاء الله تبارك الرحمن فعلا توصية ما تخرش مية

وان شاء الله السوق باجر يساعده مع انه ادري باجر السوق دموي بحت والسبب معروف استجواب رئيس مجلس الوزراء

المهمه

عضو نشط
الله يجزاك خير اخوي على الرابط
ونعم بمحللنا بوسليمان وهذا كلامه(السهم بذن الله ان تجاوز 32 رايح 38 المقاومه الاقوى والي تعتبر للسهم اخذ وضعه فيها هي تجاوز52 والله اعلم)
وباين من كلام بوسليمان انه الوضع حلو لغايه الان وهوا بوصوله 38 وصحيح انه بوصول السهم لسعر 52 راح تتعدي مرحلة الخطر بس انا اقصد انه بلاسعار هذي خانة30فلس شي طيب الواحد يشتري في ظل التوصيات والحكم الي صدر لصالح الشركه مع الاشاعات الي تقول انها راح يرسى عليها عقد...والمثل يقول اشتر بلاشاعه وبيع على الخبر
والله يرزقك يا المهمه من خير رزقه

واسمحلي على تعليقي لانه اليوم شريته 37 وعلق ومستانس من بعد خساير مستمره من بدايه الازمه لغايه الان:(

وبصراحه ابي الكل يذوق طعم الربح لانه نحنو صغار المستثمرين دايما المصايب تنزل على روسنا على حساب ضعاف النفوس؟؟؟

وانا شخصيا غير مقتنع في السهم ولكن يوجد اخبار ومعلومات وتصريحات مأهله لصعود السهم والله يوفق الجميع
بارك الله فيك يالغالي بونواف وعسا الله يرزق كل الناس ويعوضون ئلي خسروه

نجوووم

عضو نشط
اخوي 90% من الشركات المدرجه خسرانه ونشوفها معلقه وسعرها افضل من ابراج ويوجد شركات جديده ربحانه ونشوفها حد اعلا..مو مقياس الربح والخساره اظاهر ما اشتغلت بقروب البحر والبدر الله يرحمهم علمونا شلون نمشي عكس التيار وكذلك انزعو فتيلة الخوف فينا....بعد ما خلونا على بساط الفقر

انا اقول خل قلبك قوي وادخل واطلع مع الناس

اتمنى لك التوفيق
الله يوفق الجميع بس الحرص واجب والحذر من كلام الناس

عالي بأخلاقي

عضو نشط

لليوم الثالث حد اعلى من تاريخ التوصيه عسى ربي يوفق ملاك السهم وان شاءالله انكون عند حسن ظنكم

المستفسر

عضو مميز

لليوم الثالث حد اعلى من تاريخ التوصيه عسى ربي يوفق ملاك السهم وان شاءالله انكون عند حسن ظنكم

كفيت ووفيت

وجزاك الله خير

9hbhb9

عضو نشط
مشكور على التوصيه
بس ما فيه توصيات ثانيه لانك اثبت انك من الاشخاص الصادقين الموثوق بهم

تيتانيوم

عضو نشط

في احد يقدر يقول غير هذا الكلام

احييك على الشجاعه اللى كانت عندك وبطلت الموضوع لانه هذي الشجاعه ماكانت عندي وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك

لازلنا ماسكين السهم:)

بس مليون

عضو نشط
الله يوفقكك ياخوي الصراحه ماعندي فلوس عشان اشتري هالسهم من بدايت توصيتك بس جزاك الله ألف خير ..

عالي بأخلاقي

عضو نشط
يشهد علي الله اني مابطلت الموضوع الا وانا ابي العموم يترزق الله ويستفيد وتعم الفايده على العموم بارك الله فيكم

adventurer

عضو نشط
يشهد علي الله اني مابطلت الموضوع الا وانا ابي العموم يترزق الله ويستفيد وتعم الفايده على العموم بارك الله فيكم

تبي الصراحه
اول ما شفت موضوعك اول يوم, ما ارتحت لانه ابراج مو كفو
بس قلت خل انطر
الله يجزاك الف خير على حبك للخير لاخوانك

شرايك تسأل مصدرك لي متى؟؟؟؟؟
لأني.. تبي الصراحه مو مقتنع بسالفة اشتريه و امسكه شهر
بالنسبه لي... ثلاث تعليقات محترمات كافيه و زياده بعد
ماحب انصح اخواني انه حدهم باجر يطلعون, لأني ماعرف الصراحه..... يمكن يكمل والله اعلم

اذا تبي نصيحتي
تأكد من وقت الخروج و بلغنا لاهنت
سالفة اشتري و اهده شهر ما اشوفها مناسبه بوقت مثل هذا
فاذا تسأل مصدرك اليوم و ترد علينا متى نطلع نكون لك من الشاكرين
و ان ما قدرت هم الله يجزاك خير كفيت و وفيت

adventurer

عضو نشط
التوصيه على مدى شهر استثمار يعني اشتر وانساه شهر على كلام الشخص

بالنسبه للتحليل انا ماعرف فيه اي شي ولا افهم فيه اي شي ولا اقتنع بالتحليل مع احترامي الكبير للمحليلين الاقتصاديين لانه سوق الكويت يخالف جميع التحليلات والله يوفقكم ويرزقكم

هذا قصدي يالغالي

أعلى