واصلتني توصيه على سهم ابراج قبل شوي

ibrahimi

عضو نشط
انا اقول حسبيى الله ونعم الوكيل على اللى وهق الناس بالتوصيه ان لله وان اليه راجعون واليى يفهم يفهم::verymad::

انت شكلت مو قاصد راعي هالموضوع صح

عالي بأخلاقي

عضو نشط
لاحول ولا قوه الا بالله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله مساكم بكل خير وان شاءالله اتكونون بصحه وعافيه وعسى ربي يرزقكم بالرزق الحلال واسف على التاخيـــر بالرد لاني برا الكويت ومو صوب النت كلش

اما بالنسبـــه حق اللي قاعد يتحسب علي ويدعي علي احب اقوله للاسف انت الطمع اذبحك و دامك سمعت مني بالشراء كان سمعت مني بالبيع لما قلت بيعو لحد يمسك وينطبق عليك المثل اللي يقووول ( ابن ادم مايملي عينه الا التراب )

اعتقد يا اخي الكريــم اني وصيت على السهم قبل التداول بيووووم وصيت على السهم يوم الجمعه والسهم صعد 5 جلسات حد اعليـــــى الرجاء الانتباه حق كلامي خمس جلسات حد اعلى حلووو من تاريخ التوصيه

وبعد مانتهت الجلسات الخمس دشيت المنتدى ونبهت من السهم تقريبا يوم السبت بالليل وقلت ياشباب لحد يمسك السهم اللي يبي يبيع يبيع لحد يقعد لانه الشركه البنك رفض اعاده جدولتهاا واعتقد كنت واضح وكنت صريح ونبهت من سلوك السهم وقلت خلو بالكم بس انت للاسف سمعت كلامي بالتوصيه بالشراء واذبحك الطمع وماسمعت كلامي بالبيع هذا مشكلتك مو مشكلتي لما اوصيك كان سمعتني لما قلت بيع لاتقعد لاكن الطمع طغى عليك

اتمنى انك ماتقعد تظلم العالم ولا تدعي عليهم واتحسب عليهم وانا احب اقولك

روح قسم بالله ما اسامحك على كلامك اللي قلته كله فيني والله لي يوم الدين وظلمك علي وكلامك الجارح على العموم احب اقولك اللي استفاد مني بالمنتدى كثيــر واللي شرى بالسعر اللي وصيت عليه بالشراء ربح ربح طيب واللي باع لما قلت لكم بيعو ايضأ ماخسر دينار واحد لانه شراء من تاريخ التوصيه وباع من تاريخ التوصيه لما قلت بيعو اما انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذبحك الطمع والجشع رووح عسى ربي يعطيك على نيتك الشينه هذا كل اللي اتمناه

وانــا اكتفي لي اهني بالرد عليك ولا راح انزل من مستواي وارد عليك اكثر من الرد هذا راح اكتفي بردود الشباب عليــك (يالطمــــــــــاع )

واسمحولي يااخوان على ردي هذا لانه عن جد انا كنت برا الكويت ودق علي واحد وقالي ضروري ادش النت واتشوف اللي مكتوب عنك ولما شفت الكلام قسم بالله تضايقت
وماتوقعت انه يطلع منه كذا وكلام عني بالطريقه الجارحه هذا

فمان الله ونفس ماقلت اكتفي بالردود الشباب عليك

الرازي11

عضو نشط

اسعد الله مساكم بكل خير وان شاءالله اتكونون بصحه وعافيه وعسى ربي يرزقكم بالرزق الحلال واسف على التاخيـــر بالرد لاني برا الكويت ومو صوب النت كلش

اما بالنسبـــه حق اللي قاعد يتحسب علي ويدعي علي احب اقوله للاسف انت الطمع اذبحك و دامك سمعت مني بالشراء كان سمعت مني بالبيع لما قلت بيعو لحد يمسك وينطبق عليك المثل اللي يقووول ( ابن ادم مايملي عينه الا التراب )

اعتقد يا اخي الكريــم اني وصيت على السهم قبل التداول بيووووم وصيت على السهم يوم الجمعه والسهم صعد 5 جلسات حد اعليـــــى الرجاء الانتباه حق كلامي خمس جلسات حد اعلى حلووو من تاريخ التوصيه

وبعد مانتهت الجلسات الخمس دشيت المنتدى ونبهت من السهم تقريبا يوم السبت بالليل وقلت ياشباب لحد يمسك السهم اللي يبي يبيع يبيع لحد يقعد لانه الشركه البنك رفض اعاده جدولتهاا واعتقد كنت واضح وكنت صريح ونبهت من سلوك السهم وقلت خلو بالكم بس انت للاسف سمعت كلامي بالتوصيه بالشراء واذبحك الطمع وماسمعت كلامي بالبيع هذا مشكلتك مو مشكلتي لما اوصيك كان سمعتني لما قلت بيع لاتقعد لاكن الطمع طغى عليك

روح قسم بالله ما اسامحك على كلامك اللي قلته كله فيني والله لي يوم الدين وظلمك علي وكلامك الجارح على العموم احب اقولك اللي استفاد مني بالمنتدى كثيــر واللي شرى بالسعر اللي وصيت عليه بالشراء ربح ربح طيب واللي باع لما قلت لكم بيعو ايضأ ماخسر دينار واحد لانه شراء من تاريخ التوصيه وباع من تاريخ التوصيه لما قلت بيعو اما انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذبحك الطمع والجشع رووح عسى ربي يعطيك على نيتك الشينه هذا كل اللي اتمناه

وانــا اكتفي لي اهني بالرد عليك ولا راح انزل من مستواي وارد عليك اكثر من الرد هذا راح اكتفي بردود الشباب عليــك (يالطمــــــــــاع )

واسمحولي يااخوان على ردي هذا لانه عن جد انا كنت برا الكويت ودق علي واحد وقالي ضروري ادش النت واتشوف اللي مكتوب عنك ولما شفت الكلام قسم بالله تضايقت

كفيت ووفيت ورايتك بيضا

ياليت تتكرك علينا وتسأل صاحبك راعي التوصية

هل ستعلن ابراج البيانات السنوية ام سيتم الايقاف

ولك الشكر

عالي بأخلاقي

عضو نشط

شباب واصلتني توصيه على سهم ابراج قبل شوي بتقولون من ويلك المصدر بقولكم ياجماعه محد مجبور يشتري انا نقلت لكم الكلام اللي جاني ومسؤليه البيع والشراء عندكم انتو والله يوفقكم ويرزقكم بالرزق الحلال

هنا بدايه التوصيه بتاريخ 5/12/2009 انتبه حق التاريخ الله لايهينك
بكبر لك الخط يمكن ماتشووف زين ؟؟؟؟؟

عالي بأخلاقي

عضو نشط

لليوم الثالث حد اعلى من تاريخ التوصيه عسى ربي يوفق ملاك السهم وان شاءالله انكون عند حسن ظنكم

للرفـــــع

عالي بأخلاقي

عضو نشط

الرازي11

عضو نشط
عالي بأخلاقي

نحن لا نشك بأن توصيتك كانت ناجحة بل تستحق الشكر والثناء

وانا طال عمرك اطلب منك اذا تقدر تجيب لنا خبر هل الشركة ستعلن البيانات ام لا ؟

واذا ما تقدر لاهنت وبيض الله وجهك

عالي بأخلاقي

عضو نشط

عالي بأخلاقي

عضو نشط

مساكم الله بالخير جميعأ ان شاءالله اتكونون بصحه وعافيه

شاب وصلني قبل شوي مكالمه من الشخص اللي وصاني على السهم نفسه وقالي مايلي

الرجاء الانتباه لسلوك السهم في صباح الغد احتمال ينزل السهم واذا شفتو بيع على السهم كيفكم حريه شخصيه اللي يبي يبيع واللي مايبي كيفكم حريتكم الشخصيه

الخلاصه انه ياشباب الرجال نبهني من السهم بكره وقالي الرجاء والحذر الرجاء الحذر الرجاء الحذر ومسؤليه البيع والشراء لكم انتو والله ولي التوفيق بارك الله فيكم وفي مالكم

للرفع هذا التحذيـــر كان بتــاريخ 12/12/2009

بس انت الظاهر الطمع ماخلاك تقراء التحذير عشان كذا مابعت مسكت السهم عمومأ
انا كنت واضح وكنت صريح معاكم بس الشرهه مو عليك الشرهه على اللي محد رد عليك من اداراه المنتدى للاسف فمان الله انشوفكم على خير باذن الله

عالي بأخلاقي

عضو نشط
عالي بأخلاقي

نحن لا نشك بأن توصيتك كانت ناجحة بل تستحق الشكر والثناء

وانا طال عمرك اطلب منك اذا تقدر تجيب لنا خبر هل الشركة ستعلن البيانات ام لا ؟

واذا ما تقدر لاهنت وبيض الله وجهك

يامرحبا يالغالي انا الحين برا الكويت وبحاول اذا قدرت اجيب لك عنها معلومات جبت واذا ماقدرت اسمحلي لاني فعلا مشغول والنت مادشه قليل نادر اني اشبك

الرازي11

عضو نشط
يامرحبا يالغالي انا الحين برا الكويت وبحاول اذا قدرت اجيب لك عنها معلومات جبت واذا ماقدرت اسمحلي لاني فعلا مشغول والنت مادشه قليل نادر اني اشبك

يا هلابك وغلا

ان قدرك زين على زين وإن ما قدرت تراك مسموح

وان شاء الله تعود بالسلامة

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم والله ياعالي باخلاقي انك كفيت ووفيت وبيض الله وجهك والله اني مادخلت في سهم الابراج علي توصيتك والله اني ولا مره دخلت سهم الابراج من الاساس بس كلمت الحق لا زم تنقال ولا عليك من شخص واحد او اثنين عليك من الاغلبيه ولله انا لا عرفك واتشرف بعرفتك في الوقت لانك رجل فيك خير الاخوانك وفعلك الطيب مثل الشمس محد يقدر يحجبه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عالي بأخلاقي

عضو نشط
السلام عليكم والله ياعالي باخلاقي انك كفيت ووفيت وبيض الله وجهك والله اني مادخلت في سهم الابراج علي توصيتك والله اني ولا مره دخلت سهم الابراج من الاساس بس كلمت الحق لا زم تنقال ولا عليك من شخص واحد او اثنين عليك من الاغلبيه ولله انا لا عرفك واتشرف بعرفتك في الوقت لانك رجل فيك خير الاخوانك وفعلك الطيب مثل الشمس محد يقدر يحجبه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ووجهك ابيض وهذا مانسعى له وثق تماما اني احب الخير لكم نفس ما احبه حق نفسي وعمومأ انا ماعلي من واحد او اثنين نفس ماقلت انا همني الاغلبيه واللي شرو على كلامي واللي باعو على كلامي

اما الناس اللي ذبحهم الطمع ماشلت همهم ولا دريت عنهم مجرد كنت بوضح الحقائق حق الناس فقط لا غير

عالي بأخلاقي

عضو نشط
هذا الخبر كان بتاريخ 12/12/2009

هذا الخبر كنت كاتبه بالتاريخ المذكور اعلاه اتمنى انكم اتشوفونه على اساس اتحكمون هل انا فعلا ابي لكم الضرر والخساره ؟ هذا لرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=187430&page=48

كان بتاريخ 12/12/2009

meeshaal

عضو نشط

انا اقول الله يسامحك علي الي قلته علي وثاني شي انا شاري السهم قبل ماتوصي عليه ب15يوم وثالث شي انا ماتحسب عليك فيه واحد يعرف قصدي على منو وبعدين انا شايف من اول مشاركه لك واخر مشاركه ولا اشكك فيك ولابغيرك وانت الله يجزاك خير على التوصيه حق الشباب وانا اقول الله يسامحك

TAHOE

عضو مميز
ان شاءالله دائما وابدا تكون عالي باخلاقك

كثر الله خيرك وجزاك الجنه على منفعة اخوانك

أعلى