شي غريب تحصل في البرقان والأهلية

mr_3ajamo

عضو نشط
يا جماعة الخير ..السلام عليكم.
كل ما اقعد احلل قطاع البنوك أشوف إن مؤشرات بنك برقان من أفضل المؤشرات اللي توحي انه سعرها لازم تطلع على الاقل 200 فلس. (

بس تشوف شاشة التداولات ... تشوف كل البنوك تطلع غير هل البنك ... شالسالفة ؟؟؟ لي الحين ماني قادر اشوف موضوع او خبر تقنعني بعدم صعود هل السهم.

وبالنسبة للأهلية للإستثمار.... مع ميزانية الربع الثالث وتوقعات الربع الرابع ..لازم تكون السهم بحدود 510 - 530 ...بس شنو السبب انه الناس لي الحين قاعدة تبيع بهل السهم على سعر 410 و 415؟؟؟

هل الموضوعين صج محير .. فاللي عندة جواب مقنع او خبر أكيد ..يخبرني..

نوكيا

عضو مبدع
انا من شهر 10 وانا متابع برقان ولكن للاسف ما حصل اللى توقعوه الاخوان
واضم صوتى لصوتك
هل من توضيح

المطيري2000

موقوف
mr_3ajamo قال:
يا جماعة الخير ..السلام عليكم.
كل ما اقعد احلل قطاع البنوك أشوف إن مؤشرات بنك برقان من أفضل المؤشرات اللي توحي انه سعرها لازم تطلع على الاقل 200 فلس. (

بس تشوف شاشة التداولات ... تشوف كل البنوك تطلع غير هل البنك ... شالسالفة ؟؟؟ لي الحين ماني قادر اشوف موضوع او خبر تقنعني بعدم صعود هل السهم.

وبالنسبة للأهلية للإستثمار.... مع ميزانية الربع الثالث وتوقعات الربع الرابع ..لازم تكون السهم بحدود 510 - 530 ...بس شنو السبب انه الناس لي الحين قاعدة تبيع بهل السهم على سعر 410 و 415؟؟؟

هل الموضوعين صج محير .. فاللي عندة جواب مقنع او خبر أكيد ..يخبرني..

الاهلية معروف سبب عدم صعودها وهو النزاع والاختلاف بين كبار الملاك
وايضا قيام الشركة بشراء 10% من اسهمها لمدة 6 شهور باقي منهم 5 شهور تقريبا فاكيد الشركة تبي تضغط علي السهم لشراءه بارخص سعر ممكن
اما برقان فلا يوجد سبب الا قيام البنك بشراء 10% من اسهمة

أعلى