ثغرات قانونية قاتلة

مهم للغاية

عضو نشط
هذي الكويت صل على النبي

اللهم صلي على محمد واله وصحبة اجمعين

يا اخوان في ثغرات قاعد اشوفها تصير قدامي وانا ذابحني القهر ما ادري شسوي فيها

اولا:-
وافد يقوم بتأجير سيارة من مكتب سيارات ويكد عليها ويطلع فلوس وينتهي عقد الايجار والوافد معطيهم اذن من طين ... وبعد ما يطيب خاطره يقول بعد ما جمعت لي كم فلس ودي اسافر على حساب الكويت ارجع لديرتي وفلوسي معاي وخل مكتب السيارات يبلط البحر. يروح حق المخفر ويسلم نفسه حق الضابط... الضابط انا شخصيا كلمته وقلت له شنو راح يصير عليه ؟؟ تدرون شقال ؟؟ قال انه يسفرونه على متن الخطوط الجوية الكويتية مع الوجبة الساخنة وقهوة اكسبرسو وفلوسه سابقته لديرته بعد ما يضيفونه كم يوم بسجن الابعاد بدون ان يسجن وبدون ان يدوسون له على طرف.
وفلوس المكتب ؟؟ منو يدفعهم ؟؟ ولا تقولون ما صارات قبل هالمرة
ثانيا :-
تخيلوا معاي

انثى تتهم عسكري انه تحرش فيها جنسيا .... اول شي ينقط بالسجن ويسوون فحوصات وطب شرعي واهوا مسجون وموقوف عن العمل وبعد ما يقعد تقريبا 3 اسابيع على ما تطلع نتائج التحليل ويطلع براءة ..... يعني البنت متبليه عليه .... هنا ....... وفقط هنا ...... يحق لوزير الدفاع فصله من السلك العسكري للصالح العام..... يابابا براءة .... اقلب وجهك ..... ياجدي براءة انا بريئ ..... والقاضي قال لي ياولدي انت بريء براءة الذيب من دم يعقوب .... الوزير يشوته فنقر ...... ويفصله من وظيفته .... بتقولون مايصير ؟؟ اقولكم صارت ولا يقدر يسوي شي هالعسكري المسكين الا انه يرفع قضية رد اعتبار وياخذ له جم بيزة تعويض نفسي وادبي ... بس عقب شنو ؟؟ عقب ماصار طرار وخريج سجون !!

rahaly

مستشار قانوني
اخي الكريم ..

ما ذكرته موجود فعلا ..

..... لكن
الامر لا يقتصر على الكويت .. فهذه المشاكل موجوده في كثير جدا .......... في عالم الدول الثالث .. اللي لا يخفيك انا نتشرف نكون منهم :)

ولكن للامانة ... في السابق كانت البنت لما تشتكي على رجل .. قبل اي تحقيق .. يرمونه وراء الشمس

اليوم .. وبعد ان زادت الظاهره .. وصرنا بلد متفتح ما شاء الله .. وصارت البنت تردف مع البوي فريند على الموترسيكل ... ازدات المشاكل وصارت الجهات الرسمية تتنبه وتعرف ان هناك قضايا وشكاوى كيدية كثيرة ... فصاروا لا يصدقون الشكوى الا بعد التحقيق والتدقيق

والله اعلم

مهم للغاية

عضو نشط
الاخ rahaly شرفني مرورك وتعليقك

لكن الا ترى ان من واجب الدولة واهل القانون انهم يعدلون جميع الثغرات القانونية ان وجدت؟

rahaly

مستشار قانوني
الاخ rahaly شرفني مرورك وتعليقك

لكن الا ترى ان من واجب الدولة واهل القانون انهم يعدلون جميع الثغرات القانونية ان وجدت؟

اخي الكريم ..

هذا هو دور مجلس الامة فهو المشرع في البلد

خليهم يتفرغون وراح يعدلون كل القوانين .......... بعد خمسمائة سنه !!!!

T.M.H

عضو نشط
والله في اشياء غريبه عجيبه بالكويت وقضايا اقسم بالله ما تدخل العقل
في واحد الحين موجود بالسجن المركزي قضيته (هتك عرض بالنظر) ركز على المسمى عدل
ومحكوم عليها 7 او 5 سنوات (ماني ذاكر اي وحده فيهم)
انا قعدت معاه وقالي ان وحده جنبه بالاشاره شكلها ما عجبه قاعده تتحرش فيه وما لقالها بال وعند الاشاره الثانيه بنفس الشارع الي قدام شرق نزل الجام وهي بجنبه ولمن نزل الجام هي نزلت جام سيارتها معاه( تحاسبه يبي يرقمها) يقول قطيت كلينكس وسكرت الجام وبنفس اليوم سحبوه المسكين ولليوم يسمع صوتك من المركزي (طبعا ماشاء الله عليه جميل الولد وعنده موتر نفس ما يقول)

والثاني
اغتصاب زوجته
اغتصاب زوجته
اغتصاب زوجته
هذا يقول كبس على زوجته نايمه مع واحد قام وطلع من الشقه (طبعا بعض الناس بالكويت كل شي يصير عادي حتى ان الواحد يرخص بعرضه)
طلع من الشقه يقول راح يفتر بالشوارع مو عارف شيسوي قال مالي الا المخفر راح للمخفر لقى زوجته قدامه
طلعت مشتكيه عليه ان يمارس اللواط معاها ( طبعا رفيجها مبدع فيها :) )
راحت الطب الشرعي واثبت ان فعلا ........
القهر ان الطب الشرعي ما يثبت منو الي نايم معاها خصوصا ان مافي لا سوائل كرمكم الله ولا شي
فاندبس الرجال المسكين واخذ 15 سنه للحين قاعد يعد كاشي المركزي :)
وغيرهم وغيرهم
يا اخي والله انا كنت اداوم بالمركزي وللامانه تشوف قضايا غريبه عجيبه هناك
في ناس للامانه ودك اذا كنت قاضي تبوس راسه وتقوله براءه (خصوصا قضايا قتل الشرف)
وفي ناس ودك تحكمه حكم اكبر من الاعدام
وفي ناس الي هم لا حول لهم ولا قوه تلقاه مقرود وبالغلط دخل السجن
الله يفرج عن الجميع ان شاء الله ولا يبلانا :)

q82007

عضو نشط
بعض الوافدين وصلت فيهم الجرأه بيع الطوابع المزوره داخل المحكمه وبالقرب من النيابه

مهم للغاية

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اما سالفة اللي يطلع من الشقة ويترك زوجته مع رفيجها هذا اعوذ بالله من افعالهها وافعاله ..... كش جسمي يوم قرأت الموضوع

بالنسبة حق اللي يبيعون طوابع انا اعتب على وزارات الدولة اللي ما يخرمون الطوابع بعد استخدامها لانها قابلة لإعادة الاستخدام بسبب حرفنة الوافدين. شفيها اذا خرمت الطابع بعد الاستخدام ؟

أعلى