رجاء المساعدة بخصوص منفذ النويصيب الحدودى

egyptian869

عضو نشط
الاخوة الكرام . . ادرى ان الموضوع ليس له صلة بالسوق لكن انا مالى غير الله بالاساس ومن بعده الاحباء فى المنتدى هنا. عندى استفسار اتمنى احد يفيدنى. الحين انا معى تأشيرة مرور سعودية للوصول الى مصر بالسياره وأبى اخرج من منفذ النويصيب وليس السالمى لانى اريد المرور على أختى المقيمة فى الخبر لتسافر معنا الى مصر. سمعت من بعض الزملاء هنا فى الشركة ان منفذ النويصيب لا يخرج منه من يحمل تأشيره مرور وجنسيته مصري لان الاقرب ان يخرج من السالمى . هل هذا الكلام صحيح ام انه عادى ممكن اخرج من النويصيب؟

المتوسم

عضو نشط
اللي أعرفه أنه في الفيزا يكتب منفذ الدخول وهو الرقعي ، وعليه فالخفجي لن يسمح بالمرور عن طريقه...

بونواف

عضو نشط
والله اخوي انا ما اعرف بهلامور

بس ممكن اذا ماحليت هلمشكله انه ممكن من السالمي ثم الي حفر الباطن80كيلو ومنها تذهب الي طريق الخفجي الي يوصلك الخبر حوالي 250كيلو والجو حلو وممطر راح تستمتع بطريق..او انك تقولهم ابي اطلع من جده الي السويس لانه طريقها من النويصيب افضل ممكن يسمحولك بدخول منها

وبلتوفيق

abdullah6868

عضو نشط
دق على المخلص == خالد عويس
00966506941145

sarem

عضو نشط
أخوي بالنسبة للتأشيرة مكتوب عليها منفذ الخروج فإذا مكتوب عليها الرقعي لن تستطيع الدخول عن طريق الخفجي .

خبير النفط

عضو نشط
تأشيره المرور الى مصر تخرج من منفذ السالمى وتدخل السعوديه من منفذ الرقعى وليس الخفجى
و احسن شيء وقت سفرك مع خروج اختك بالنقل الجماعى من الخبر الى الحفر ومن هناك سافروا مع بعض

مساهم11

عضو نشط
اخوي الحبيب المنفذ لا يكتب بالتاشيره
والامر يرجع للموظف بالمنفذ
يقدر يطلعك ويقدر يقولك ما تطلع الا من منفذ السالمي
ولكن وان قالوا لك تطلع من السالمي ما فيه مشكله تطلع من السالمي
وتطلع علي حفر الباطن ومنها للنعيريه ومنها للمنطقه الشرقيه
يمكن المسافه تطول معك تقريبا 400 كم فقط
فالله يعينك
بدلا من التجربه اسلك هذا الطريق ولو انه اطول شوي

egyptian869

عضو نشط
كل الشكر للأخوة : المتوسم - بونواف - عبد الله 6868 - صارم - خبير النفط - مساهم 11 على مشاركتهم وردودهم وجعلكم الله سباقين للخير
مشكووووورين ما قصرتم

أعلى