▀█▀█▀ حول جهاز اللابتوب إلى جارمن الأصلي + صورة ▀█▀█▀

الموضوع في 'إعلانات الأجهزه الكهربائيه' بواسطة Tony Elmon, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0

    للبيع قطعة جارمن مع السوفت وير (البرنامج)

    ياأخوان هذه القطعة (يو أس بي) تركب على اللابتوب
    من شركة جارمن الأم الاصلية

    ويصير اللاب توب جارمن (شرط الأصلي)

    طبعاً الجهاز هدية من أخوي

    معاه خريطة الكويت بالكاميرات

    خريطة الخليج كاملة بالكاميرات

    خريطة الشرق الأوسط ومنها اللي جربتها وسافرت بها
    من الكويت إلى الحفر - عرعر - الاردن - سوريا
    والعودة سكاكا الجوف - حايل - القصيم
    الرياض - ثم الكويت


    والله العظيم فادني كثير وخصوصاً بتوضيح مواقع محطات البانزين
    وحفظ المواقع المراد العودة لها مثل الفنادق والأماكن التي أول
    مره أزورها حتى لاتضيع المكان

    الجهاز بالكرتون مع كامل أغراضه أستعملته سفره وحده فقط

    وللمعلومة القطعة تعمل من غير أنترنت

    الصوت دليل التوجيه (اللي يرشدك على الطريق) عربي

    إذا سألتوني شلون حطيت اللاب توب بالسيارة
    طبعاً عندي طاولة تثبت على برقي كرسي اللي جنب
    السايق ، نفس طاولات دوريات الشرطة

    يرجى الجدية بالسوم والتعامل كرجال
    مع وضع رقم الهاتف مع السومة

    أي إستفسار 66915580

    [​IMG]



    بالتوفيق للجميع
     
  2. البرنس111

    البرنس111 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2006
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
  3. مشتريات

    مشتريات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    338
    عدد الإعجابات:
    0
    جم طالب فيها عمي
     
  4. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    سوم حبيبي ، مزاد
     
  5. مشتريات

    مشتريات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    338
    عدد الإعجابات:
    0
    10 عندي

    بومحمد 55055101
     
  6. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور ويستمر السوم
     
  7. abatchy007

    abatchy007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,200
    عدد الإعجابات:
    0
    15

    99780970
     
  8. مشتريات

    مشتريات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    338
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي دز لي على الخاص جم طالب فيه
     
  9. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0


    بعد إذن الجميع مزاد ،،، ويستمر المزاد والجهاز كأنه جديد بالكرتون
     
  10. b.n68

    b.n68 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2009
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
  11. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    يستمر المزاد ،،، ومشكورين على المرور
     
  12. navy_seals

    navy_seals عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,292
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــــــويت
    وهذي 20
    99669255
     
  13. Balloons Shop

    Balloons Shop عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,377
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    أسواق القرين
    25
    _______________
     
  14. navy_seals

    navy_seals عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,292
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــــــويت
    30 والرقم عندك
     
  15. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين على المرور ،،،،، بعد إذن الجميع يستمر المزاد
     
  16. gulffalcon

    gulffalcon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عبدالله السالم
    كم تبي بعد ليش نزايد عطنا من اخرها بس لا تنحش الشرايه
     
  17. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي أولاً ، مشكور لمرورك على الموضوع

    بعدين ماكو سعر في بالي للحين بشوف كم يجيب

    وبخصوص الشراي اللي بينحاش مايشوف شر ،، وعلى قولت المثل ( حلالي عندي وحلالهم عندهم ) والله يستر ويرزق الجميع

    وللعلم ترى الجهاز حاطه بكرتونه وكالجديد
    ،،،، وشكراً
     
  18. b.n68

    b.n68 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2009
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
  19. b.n68

    b.n68 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2009
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي أولاً ، مشكور لمرورك على الموضوع

    بعدين ماكو سعر في بالي للحين بشوف كم يجيب

    وبخصوص الشراي اللي بينحاش مايشوف شر ،، وعلى قولت المثل ( حلالي عندي وحلالهم عندهم ) والله يستر ويرزق الجميع

    وللعلم ترى الجهاز حاطه بكرتونه وكالجديد ،،،، وشكراً ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ( موفق إنشاللُة )
     
  20. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    Up Up Up
     
حالة الموضوع:
مغلق