Citgq لحقوا عليه مضاربه ممتازه واحتمال يرتفع فجأه حسب اخر استطلاع للرأى

مضــارب أسـهم

عضو مميز
رحم الله والديك .
بخبرتك الطويلة .. ماهي توقعاتك .. ومتى يصير التداول

اعتقد والله اعلم الايام القادمة يتضح كل شي واهم شي راجع وسيطك
ومحفظتك للتاكد شنو صار للاسهم القديمة

البحــــر

عضو نشط
وين البشاره شفت ان كلامى صحيح هذا cit ياحبيبى مو برقان الكويتى او الراجحى السعودى ؟؟ ويقول المثل الاصايل تلحق بالاخير ؟ والله شريت كميه كبيره بالانتظار على احر من الجمر ؟ وطبعا رايح اوزع شربات لاعضاء المنتى مع عصيرات طازجه وبعض الحلويات الشاميه غدا وشكرا

مضــارب أسـهم

عضو مميز
وين البشاره شفت ان كلامى صحيح هذا cit ياحبيبى مو برقان الكويتى او الراجحى السعودى ؟؟ ويقول المثل الاصايل تلحق بالاخير ؟ والله شريت كميه كبيره بالانتظار على احر من الجمر ؟ وطبعا رايح اوزع شربات لاعضاء المنتى مع عصيرات طازجه وبعض الحلويات الشاميه غدا وشكرا

اخوي العزيز-الاسهم القديمة أعتقد وأتوقع كلها ملغية وقيمتها صفر او تقسيم وماكوو ارباح هذا رأي والله اعلم-ولكن يعجبني تفاءلك وتقبلوا تحياتي

البحــــر

عضو نشط
اخوى مضارب اسهم ارجو ان تحدد هل انت تعتقد او تتوقع او رأى ولاكن انا جزم من مصدر عروقه بالماى انها صارت انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

مضــارب أسـهم

عضو مميز
اخوى مضارب اسهم ارجو ان تحدد هل انت تعتقد او تتوقع او رأى ولاكن انا جزم من مصدر عروقه بالماى انها صارت انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

اخوي مافي اخبار رسمية لحد الان ولكن مجرد توقع-واذا كان كلامك صحيح انا اول من يبارك لك والله يرزقك ويرزق الجميع وتقبلوا تحياتي

ابو يوسف@

موقوف
الترجمه
بورصة نيويورك اظهر

Under the terms of the Plan, the Company's existing common and preferred stock, along with all non-reinstated debt, will be cancelled effective upon consummation of the Plan, and distributions of new debt and equity securities will occur as soon as practicable thereafter. بموجب بنود الخطة ، والشركة المشتركة الحالية ويفضل الأوراق المالية ، جنبا إلى جنب مع جميع المنظمات غير أعادت الديون ، وسيتم إلغاء الفعال عند الدخول للخطة ، وتوزيعات جديدة من الديون والأسهم والأوراق المالية سوف تحدث في أقرب وقت ممكن عمليا بعد ذلك.

kamanana74

عضو نشط
On December 8, 2009 CIT’s Prepackaged Plan of Reorganization was confirmed by the Bankruptcy Court and the plan became effective on December 10, 2009. All previously issued and outstanding common stock and preferred stock has been cancelled and extinguished. New Common Stock, which was issued to eligible debt holders, is now listed on the New York Stock Exchange under the ticker symbol “CIT”.

يوم 8 ديسمبر 2009 لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات المعبأة من خطة إعادة التنظيم ما أكدته محكمة الافلاس وخطة أصبحت سارية المفعول في 10 ديسمبر ، 2009. جميع الصادرة سابقا والتي لم يبت الأسهم العادية والأسهم الممتازة تم إلغاء واخماده. عام جديد للأوراق ، والذي صدر لأصحاب الديون المستحقة ، الآن مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز "الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

stocks under the name citgq are canceld to zero

أعلى