يا جماعة كنت بشتري سيارة المانية الصنع وكالة (شوفو الصدمة ) استفيدو لوجه الله

الحالة
موضوع مغلق

بوناصر56

عضو نشط

يا جماعة كنت بشتري من واحد سيارة موديلها 99 المانية الصنع وكالة الكويت

الي جذبني حق هالسيارة :- انها موديل 99 ماشية 70 الف كم فقط لا غير و كذلك سيرفس منتظم في الوكالة

ممشى سياره موديل 2007

ولهذا السبب سمت السياره بسعر اكثر من سعرها بالسوق (زيادة600 دينار عن السوق تقريبا اذا مو اكثر بشوي ) وكنت اشك بالعداد

كون السيارة وارد الوكيل قلت خلني ازور وكيلها كوني بشويخ و اخذ منه معلومات عن العداد قبل لا اتفق مع راعي السياره و اخذها منه

يوم رحت الوكالة اسألهم العداد يبين اذا ملعوب فيه ولا لأ و اخذت معلومات شوفو الصدمه :-

سألتهم قتلهم العداد اذا ملعوب فيه يبين حق سياره موديل 99 وارد وكالتكم

قالولي الي يبين فقط التواريخ الي تدش فيها السيرفس لكن ما يبين اللعب بالعداد (كنت مو فاهم نفسكم جان يفهموني شنو القصد من الكلام )

شوووووووفوووووووووو الصدمه

قالولي لأ ما يبين العداد اذا ملعوب فيه لو شيصير لكن يعطوني نسبة احتماليه (يقولون لي مو ملعوب بالعداد في حالة :- اذا كان سيرفس ملتزم من اول ما شراها ليما يبي يبيعها لكن مو معناته ان كلامنا صحيح ) <=== لان هم هذي الطريقه يشكون فيها بالسطر الاخير يبين راااااااااااااااااااااااح اقولكم ليش هالطريقه مشكوك فيها عندهم (في فقرة الناس الاذكياء :eek: ::verymad:: )

قالولي في ناس ما يخافون الله ما يدخلوونها السيرفس الاول خير شر كله برى الوكاله يسوون سيرفس

بعد جم سنه اذا فكرو يبيعون ينزلون العداد بعدها يروحون الوكاله يدخلونها 4 او 5 سيرفسات على ابو ان شرو السياره او وقفوها سنين والحين بدو يستعملون

وبالطريقه هذي ما يبين للوكاله والعداد يكون مشكوك فيه لكن ما يقدرون يقولون لاعب بالعداد ولا لأ .............. (وهذي الناس الاغبياء )

اما الناس الاذكياء

وكذلك قالولي مع الاسف :- قالولي في ناس يدق السياره دق اليهد و قبل كل سيرفس ينزل العداد بعدها يروحون السيرفس على ابو ان توه يوصل الوقت الثاني و كذلك الثالث يعني السياره تحرك فتره و توقف سنين و هكذا

وقالولي بحالة الناس الاذكياء نقولك احتماااااااال مو ملعوب فيه لان الصراحه ما يبين .... الا اذا لها تاريخ بالاصلاح ويه الوكاله ...... (وهالاحتمال يعطوني ياه من حالة الهيكل و المكينه و الجير و الشاصي و المعاونات .... )

وقالي مع الاسف الشديد جدا جدا (ناس اذكياء جدا جدا )

ان في ناس (المصنع مو يقولك كفالة 3 سنوات او 60 كم ) اييك اخر يوم من الثلاث سنوات بعد ما دق السياره دق اليهد ويكون منزل العداد برى الوكالة قبل لا اييب السياره الوكالة ويخلييه قريب من الاصفار و يدخلها سيرفس اول على ابو ان توه وصل وقت السيرفس و كانت كله واقفه و حركها بس عشان يدخلها سيرفس قبل لا يخلص كفالتها

بعدها يروح يسافر على السياره و ماكو مكان الا واهو يروحله فيه بالسياره اييك بعد جم سنة ينزل العداد مرى اخرى بعدها يروح سيرفس ثاني للوكالة
عشان يعطي الوكاله فكره ان اهو ما يستخدم السياره كلش​

والصراحة معنى هالكلام و الي استفدنا منه ان مو كل من قالك سيارته ماشيه شوي و سيرفس منتظم بالوكالة يعني كلامه صحيح يجوز السالفه فيها تزوير نفس الامثلة الي حاطها لكم

وكذلك انا فكرت فيها اذا بتشتري سياره لا تشتريها عشان الممشى و تدفع زود اشترها عشان البدي و الشاصي و الجير و المكينه

لان شنو الاحسن اشتري سياره مهردقه بسعر رخيص و اصلحها ب 500 دينار قطع اصليه + جديده (فوق هذا مع التصليح تصير بسعر السوق ولان القطع جديده راح تعمر اكثر من القطع المستهلكه )

ولا اشتري سياره عشان ممشاها وادفع زود 1000 دينار عن سعر السوق و القطع الي بمكينتها اصليه لكن مستعمله مو جديده ما ادري متى ينتهي عمرها وشنو الخراب الي بييني

الصراحه بعد التفكير وعيت :) الحمدالله

ارجو التثبيت

[/SIZE]

بوناصر56

عضو نشط
فوووووووووووووووووووووووووووووووووق

لان الموضوع نزل تحت على ما اعدلة

الوالي@

عضو نشط
السلام عليكم
الصراحة انا اول مرة اسمع انه الواحد يطلع السيارة من الوكالة ويستعملها فترة بدون لا يسوي لها سيرفس وبعدين اذا جا يبيع ينزل العداد ويدخلها سيرفس ؟؟؟

الواحد اذا طلع السيارة من الوكالة يستعمل كل يوم علشان يستفيد من فترة الكفالة ويصلح الاشياء الخربانه على الكفالة
بعدين الغش اللي صاير على السيارات اللي تجي من بره تلقاها تاكسي وماشي واجد وينزلون العداد على انها سيارة مو ماشية
بس هذولي ناس ما تخاف الله ولا عندها لا ذمة ولاضمير ولا يهمها تاكل حلال ولا حرام اهم شي انه يبيع وبس

فارس الخليج

عضو نشط
وبعدين في نقطة اخوي انا توني سامع عنها

ان الالماني مثل المرسيدس والبي ام يقدرون يعرفون ممشى السيارة عن طريق سويتش السيارة الليزر مثلا لان السيارات كلها بالكمبيوتر يعني المفروض لما يشكفون عليها في الوكالة في كمبيوتر للمعلومات يبين لك ممشى السيارة هذا الكلام سمعته من شخص موثق فيه والله اعلم

يعني السالفة مو لعب وبعدين انت تقدر توديها لاي كهربائي متخصص يقدر يعرف لك اذا العداد ملعوب فيه اولا يبين معاه

انا كنت شاري مرسيدس كان ماشي 89 الف وصارت مشكلة في العدادات بعد ماشريتها ورحت الشويخ واللي صلح العداد اول مافتح الطبلوه سالته اذا كان ملعوب فيه قالي لا وخلاني اشوف بعيني ان العداد مسكر من الوكالة واول مرة هو يفتحه عشان يصلحه

يعني مو اي واحد يسوي هالشي الا الشريطية
بس واحد مطلع السيارة من الوكالة للاستعمال الشخصي ما اظن انه يسويها ويضيع الكفالة عشان يلعب في العداد او يسوي اللي تفضلت فيه

تحياتي

بوناصر56

عضو نشط
اخوي فارس الخليج ..................... كلامك صحيح بالنسبة للسيارات الحديثه وخاصة الالكترونية يبدلون العداد + السويش :) ويحسب من اول يديد

واسف على الخطء المطبعي ماكو شي تنزيل عداد اكو تبديل عداد لم يبدلون العداد تتغير البرمجه و تحسب من يديد .................... للسيارات الحديثه و الي فيها سيفتي فقط

واخوي الي قال الواحد يستفيد من فترة الكفاله اخر جم سبوع من الكفاله يستفيد اكثر و لا شرايك :)

©A©

عضو نشط
الي اعرفه ان العداد الالكتروني خصوصا الالماني ما ينلعب فيه بس فيه قطعه الكترونيه chip تتبدل
تاخذها مستعمله من قطع المستعمل وانت وحظك بالممشى يعني على حسب السياره الي انفكت منها القطعه
هذا الكلام من كهربائي محترف اعرفه يوم كنت شاري حوت الماني من بيت التمويل

وعموما العداد عمره ماكان مقياس اساسي لنظافه السياره

ما لك الا الفحص المضبوط - بالعربي دش من الكزوز واطلع من الكابريتر علشان تريح ضميرك :)

نواف الخالدي

عضو نشط
ما اظن ياخوي احد يكون فاضي لهادرجه عشان يسوي كل الي قلت عليه

بوناصر56

عضو نشط
شباب اسف نقلتلكم غلط ..........

العداد يتبدل ما يتنزل

وسامحوني لان قلت يتنزل طلع يبدلون عداد ما ادري قطع بالعدااااد

يعني كلام اخوي a عدل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى