استفسار

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة rivaldo11, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2009.

  1. rivaldo11

    rivaldo11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    قام رئيس القسم بتكليفي بالخروج لأداء مهمة رسمية في العمل وقمت بأداء المهمة بالوقت المحدد..وقام بالاتصال بي عدة مرات ولكن تليفوني ما كان معاي..والحين يجبرني اكتب تقرير اذكر فيه وين كان تليفوني..علما بأن طلبه هذا مو رسمي وانما شفوي.
    هل في قانون يجبر الموظف يرد على التليفون؟ اعتقد ان هالشي من الخصوصيات.
    ارجو افادتي وشكرا:)
     
  2. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سامع عن قراقوش ؟؟
    مديرك قانونه قراقوشي :)

    افرض مافي شبكه؟
    افرض حاطه صامت؟
    افرض في محطه بنزين ومسكر الموبايل؟


    لا تكتب التقرير ويسوي اللس يبي
     
  3. fayoona74

    fayoona74 مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2009
    المشاركات:
    2,071
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عزيزي قوله اكتب طلبك رسمي وبهالحالة ممكن انفذه لان قانون الخدمة يشترط عشان امتثل لطلبك ان يكون مكتوب وهذا ويهي اذا كتب راح يطلع جبنه عباله الناس ماتفهم
     
  4. al3mlaaq

    al3mlaaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    499
    عدد الإعجابات:
    0
    راعي المثل يقول لاتبوق لاتخاف اكتبلها تقرير وارضي قرورة احسن مايحط عليك حطة وبعدين ماتقدر اتزرق
     
  5. rivaldo11

    rivaldo11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي العملاق..بلاساس اهو حاط علي من زمان ويبي الزله علي بس مو قادر..اتوقع بنيته شي ورى هالتقرير.
    انا بسمع كلام فيونه ورحال اذا يبي انفذ طلبه راح اخليه يوجه لي كتاب رسمي وغير جذي بقوله سوو اللي تبيه:)
     
  6. fayoona74

    fayoona74 مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2009
    المشاركات:
    2,071
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ريفالدو ترا مو شرط كتاب رسمي التأشيرة بخط ايده وتوقيعه تكفي وتعتبر رسمية لانها صادرة من موظف عمومي وصدقني ماراح يسويها وان سواها لاتكتبله وقوله ان طلبه خارج عن القانون
    تمسك جدامه ابلمادة 27 من قانون الخدمة
    كل موظف يخل بالواجبات او يخالف المحظورات المنصوص عليها في القوانين او اللوائح يعاقب تأديبيا ، وذلك مع عدم الاخلال بالمسئولية الجزائية او المدنية عند الاقتضاء.
    يعفي الموظف من العقوبة التأديبية اذا ثبت ان ارتكابه المخالفة كان تنفيذا لامر كتابي صدر اليه من رئيسه بالرغم من تنبيهه الى المخالفة. وفي هذه الحالة تكون المسئولية على مصدر الامر.
    لا يسأل الموظف مدينا الا عن خطئه الشخصي.
    --------------------------------------------------------------------------------
    طبعا بيقولك انا ماقاعد اخالف رد عليه ان قياسا على هالمادة لازم اوامر الرئيس تصدر مكتوبة واذا كتب طنشه بس لاتتلاسن معاه وتجنبه كللش ولا تكتبله اي شي الموظف مو مطلوب منه يكتب لرئيسة بمعنى احقره لان ممكن يجرك بنجرة ويمسكها عليك ويحولك تحقيق اداري

    واذا حاب تلعب باعصابه سو تقرير كالتالي
    بالاشارة لتعليماتكم حيال اعداد تقرير بشأن ماتم بالمهمة الرسمية المعتمدة من قبلكم بتاريخ ........
    نفيدكم بأننا قمنا بالانتقال الى ........... حيث ........( تكتب تفاصيل ماتم بالمهمة الرسمية )

    ولاتييب طاري التلفون كللش
    اذا عصب وقام يصارخ وكتبلك ان لازم تذكر وين كان تلفونك ارفع تظلم مضمونه انك اديت اللي عليك وان رئيسك يطلب منك طلبات لااساس لها من القانون
     
  7. rivaldo11

    rivaldo11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورة فيونه ما تقصرين..ان شاءالله الاحد بشوف شيصير.