اللي متعلق ب gtel ؟

somar

عضو نشط
انا لو منك ترى ما ابيع السهم وانطر عليه وانشاء الله انك ما راح تبيعه اقل من 0.17 ....... السهم هذا انا احبه وايد وربحت منه اكثر من 14 ألف نفس هالايام السنه اللى طافت يعنى شهر ديسمبر ويناير وترى الشركه اساسيا ممتازه وما منها حوف ........... ولا تبيع بخساره وانشاء الله انه ربنا يربحك منها مبلغ حلو ..... هذى وجهة نظرى والراى الاخير لك ...... وسلامتك .

الصبر زين

عضو نشط
الله يسلمك

إن شاء الله راح أنطر عليه

والله يعوض على الجميع

أخي somar

جربت تبيع سهم بني عند ارتفاع كبير مفاجي له

هل ينفذ أمر البيع ...أم أنك تضطر للبيع بسعر السوق حتى يتنفذ الأمر

يعني سهم GWGO

ارتفع من 0005.

إلى 019.

وافكر في الدخول فيه عند النزول مرة ثانية لكني أخشى التعليقة

أخشى أن أرى السهم يصعد أمام عيني ولا استطيع البيع .

ما رايك أخي ؟

somar

عضو نشط
اذا تبى نصيحه اخويه وخر عن هذى السهم نهائيا لانها جدا خطيره والخساره فيها تعور القلب واذا شفت السهم قاعد يرتفع قدامك دير بالك اتدش فيه .... وياما انخدعت ودخلت فى السهم وهو قاعد يرتفع واول ما اشترى يبدا فى النزول وساعتها ابيع بخساره .... :mad:

وخسارتى من هالاسهم التعبانه كانت كبيره جدا ...... وقبل اكثر من 7 شهور صفيت كل هالاسهم وبديت اتعامل مع الاسهم القويه اللى فوق 5 $ والحمد لله ربنا عوضنى خير وبديت استرد خسارتى اللى وصلت اكثر من 22 الف .....

ونصيحتى لك مره ثانيه لا تتعامل مع هالاسهم نهائيا ..... وربنا يعوض علينا وعليك .

هاكر

عضو نشط
somar قال:
انا لو منك ترى ما ابيع السهم وانطر عليه وانشاء الله انك ما راح تبيعه اقل من 0.17 ....... السهم هذا انا احبه وايد وربحت منه اكثر من 14 ألف نفس هالايام السنه اللى طافت يعنى شهر ديسمبر ويناير وترى الشركه اساسيا ممتازه وما منها حوف ........... ولا تبيع بخساره وانشاء الله انه ربنا يربحك منها مبلغ حلو ..... هذى وجهة نظرى والراى الاخير لك ...... وسلامتك .
:D اخوي somar هالحين مادريت :rolleyes: نتبع نصيحتك هذي ولا نصيحتك في ردك السابق :D

somar

عضو نشط
هاكر قال:
:D اخوي somar هالحين مادريت :rolleyes: نتبع نصيحتك هذي ولا نصيحتك في ردك السابق :D

اتبع نصيحتى هاذى و انت الربحان .... :D :D

ونصيحتى لك مره ثانيه لا تتعامل مع هالاسهم نهائيا ..... وربنا يعوض علينا وعليك .

zoom

موقوف
somar 100%

النصيحه اليوم ببلاش وباجر ما تلقاها .... نصيحه نصيحه نصيحه .. وخروا عن هالاسهم التعبانه والله ما وراها الا الخساره والربح فيها ترى حظ فقط ... ولكن هلى نسمع النصيحه من مجرب وخسران بهالاسهم ؟

يقولك المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب :cool:

somar

عضو نشط
GTEL

High 0.153

somar

عضو نشط
somar قال:

وينك يا الصبر زين .... بيع سهمك الحين تراه دبل .... بس انشاء الله ما تكون بعته بخساره !!!

واذا تبى نصيحتى لا تبيع انطر عليه وبيع على ال 0.50 انشاء الله

last 0.248

somar

عضو نشط
ibrahim Ahmad قال:
ما موقفك الأن من gtel ، وصل أمس .35 , وفى صعود الأيام القادمة ؟؟

اذا نجح اختبار اطلاق المنطاد وما يترتب عليه من تخفيض تكاليف الاتصال عن طريق الستلايت من 300 مليون دولار فى السنه الى 20 مليون دولار فقط :D مما سيحدث طفره كبيره فى عالم الاتصالات .... وتوقعى الشخصى اننا سوف نرى السهم على مشارف الدولار وربما اكثر ..... ولكن ان لم ينجح المشروع :mad: سلم على السهم ....

أعلى