منطقة غرب هدية

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة الهامور الكويتي, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الهامور الكويتي

    الهامور الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2009
    المشاركات:
    73
    عدد الإعجابات:
    0
    محــلــيـات

    الفهد يرأس اجتماعاً للقيادات المعنية بعد القمة لحسم القضية
    (النفط) ترفض تسليم السكنية موقعاً غرب هدية



    اراضي هدية السكنية مازالت مشكلة





    كتب عبدالله الشمري: تحفظت شركة نفط الكويت مجددا على طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية اقامة مشروع اسكاني قوامه 4000 وحدة سكنية في منطقة غرب هدية.

    وكشفت مصادر في المؤسسة السكنية لـ «الوطن» ان اعتراض النفط ارتكز على سببين اولهما ان ارض المواقع التي ترغب المؤسسة السكنية في اقامة بيوت ووحدات اسكانية عليها وتخصيصها للمواطن تحيط بها المخاطر بسبب التمديدات واماكن تجميع النفط الخام والثاني حاجة الشركة لإقامة وحدات سكنية ومرافق ترويع وخدمات فنية وادارية تابعة للشركة وموظفيها.

    واوضحت المصادر المطلعة على سير المحادثات بين النفط والاسكان ان شركة النفط اكدت للقياديين الاسكانيين بانها لن تتنازل عن هذه الارض لانها تنوي ان تستفيد منها في توسعة مدينة الاحمدي النفطية بحيث تصبح مدينة (الاحمدي الكبرى) من جميع النواحي، سواء فيما يتعلق بزيادة الوحدات السكنية المبنية وفق النمط الانجليزي او التوسع.

    في الاندية واماكن الترويح والتسلية، وكذلك استحداث مرافق ادارية وفنية للشركة.

    واكدت المصادر ان هذه المستجدات نقلت الى نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشؤون التنمية الشيخ احمد الفهد الذي طلب من القيادات الاسكانية ترتيب اجتماع خاص يشمل جميع القيادات النفطية والجهات الاخرى مثل البيئة والبلدية يرأسه شخصيا لحسم الامر نهائيا وذلك بعد الانتهاء من القمة الخليجية التي ستبدأ في الكويت غداً.

    وتوقعت المصادر ان يتم الاجتماع الحاسم خلال الايام العشرة الاخيرة من ديسمبر الحالي
     
  2. الوافى44

    الوافى44 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2008
    المشاركات:
    766
    عدد الإعجابات:
    0
    راح تولع اسعار العقار خصوصا سعد العبدالله
     
  3. saket

    saket عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2009
    المشاركات:
    514
    عدد الإعجابات:
    1
    العقاار العقاار ناقص صعوود
     
  4. Q8ti

    Q8ti عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2004
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية

    صرّح الشيخ احمد الفهد قائلاً إنَّ قضية الإسكان هي من الأولويات ، ونحن نعمل على استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية ، ونبحث مساحات جديدة في غرب هدية ، وهناك توافق كبير مع رئيس لجنة الإسكان الأخ أحمد السعدون من أجل الانتهاء من ذلك ، وهناك مدينة جديدة في المطلاع بحجم «27» ألف وحدة سكنية، كما أنَّ هناك توافقاً من أجل إيجاد مساحات جديدة.
    وبين الفهد أنَّ سياسة الكويت الخارجية بدعم دول العالم هي سياسة الأمم المتحدة ، وأنَّ الكويت لم تتجاوز النسبة في دعم منظومة التنمية العالمية ، مشيراً إلى أنَّه قد يكون هناك مشروع توسعة للمطار.
    وأضاف الوزير الشيخ أحمد الفهد إن جميع المناقصات للأراضي قد طرحت إن لم تكن قد وقعت ، وهناك توافق مع بلدية الكويت لإيجاد مساحات داخل المناطق ، مؤكداً قد تقدمنا فعلياً لإنشاء صندوق المرأة للرعاية السكنية وبتعاون مع اللجنة الإسكانية.
    http://www.alwhj.com/ArticleDetail.aspx?id=38086
     
حالة الموضوع:
مغلق