الجمان يوصي على سهم مبرد

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة احمد خان, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2009.

  1. احمد خان

    احمد خان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    وصلتني رسالة من الجمان هذا نصها
    ----------------------------------------------

    يمكن من خلال المضاربة السريعة تحقيق ارباح لابأس بها من سهم مبرد

    الذي يقل عن قيمته الدفترية 164فلس بشكل كبير جدا والشركة قروضها

    منخفظة5مليون فقط بالرغم من خسارتها123فلس في الربع الثالث
     
  2. احمد خان

    احمد خان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    تقريبا هو السهم الوحيد اللي ما طلع
     
  3. بن زيمه

    بن زيمه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,699
    عدد الإعجابات:
    1,591
    التوصيه حدها متأخره
     
  4. البيروتي

    البيروتي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,248
    عدد الإعجابات:
    413
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السهم ممسوك بنسبة 66%
     
  5. Aljoman

    Aljoman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    26,851
    عدد الإعجابات:
    604
    يرجى عدم الأخذ بالرسالة أعلاه ، حيث أنها تحتوي على عدة أخطاء ، وعلى من يريد الإطلاع على خدمة Joman SMS من مصدرها وبدون أخطاء سواء متعمدة أو غير متعمدة ، الضغط هنا أو الإطلاع على التفاصيل المذكورة أدناه ( التوقيع ) .

    كما أن مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية غير مسئول إطلاقاً - و بأي شكل من الأشكال - عن الرسائل القصيرة المنسوبة إليه ، كما سيتحمل المسؤولية القانونية الكاملة من يخالف حقوق الطبع والنسخ والنقل وباقي حقوق الملكية الفكرية والمعنوية والمادية أيضاً .


    مع شكرنا للجميع​
     
  6. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,427
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت

    الله يجزاك خير اخوي احمد لاتحرمنا من اخبارك الحلوه
     
  7. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,723
    عدد الإعجابات:
    78
    والجمان ليش ما اوصو على سهم المدينة الي قيمته الدفتريه 196 وحقوق مساهمينه في تزايد والحمدلله وسعره 65 شوف الفرق القيمه الدفتريه عن السوقيه وهالسهم انشالله له طلعه حلوه بااجر مجرد توقع
    ووله يا انه عليه تسيييل اسهم مرهونه
     
  8. اسهم

    اسهم موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2006
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0

    اخ جمان انت الحين شغلتها فيني

    انا وصلني نفس المسج والتوصية منكم عن طريق خدمة جمان اس ام اس مشترك فيها وتاخذون كل اسبوع نص دينار وتقول اخر شي بانها عدم الاخذ بها ؟؟

    كان الاجدر بكم ارسال تصحيح او تنويه لنا نحن المشتركون ؟؟
     
  9. Aljoman

    Aljoman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    26,851
    عدد الإعجابات:
    604

    شكراً للعضو "أسهم" على اهتمامه بالموضوع ، ويبدو أن هناك سوء فهم من جانبك ، حيث أن رسالتنا صحيحة ، ولكن العضو "أحمد خان" نقلها بشكل خاطئ ، حيث أنه ارتكب خطأين ، الأول : نقل رسالتنا دون أذننا والخطأ الثاني : أنه أخطأ في محتوى الرسالة ، وأطمنك مرة أخرى العضو "أسهم" بأن رسالتنا التي وصلتك من Joman SMS صحيحة ، ونتمنى التوفيق للجميع
     
  10. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الجمان يحمي حقوقه الفكريه

    والأخ الناقل حب يفيد إخوانه بنقل التوصيه

    الجمان لم يذكر الأخطاء وذالك شكك بمصداقية الناقل

    لكن عند سؤال الأخ ( أسهم )
    تبين الرد منهم :)

    لذلك
    توصياتكم دافعين عليها فلوس وتنشرونها :)
    عزالله ماصارت توصيه الى صار خبر
    والمثل يقول بيع بالخبر
    يعني لا طبت ولاغدى الشر :)

    تحياتي