شنو الافضل بين iPhone 3GS او LG KM900 Arena

الحالة
موضوع مغلق

ولد عطا

عضو نشط
ممكن الشرح كامل مع التميز بين الاجهزه والافضل بينهوم علشان الاخوان الي يبي يشتري يميز وشكراااا للجميع

khaled salem

عضو نشط
اخوي مافي مقارنة اصلا انا جربت كذا جهاز من سوني اريكسون الى سامسونج وال جي مارتحت الا على ااي فووووووون وبالتوفيق انشالله

ولد عطا

عضو نشط
اخوي مافي مقارنة اصلا انا جربت كذا جهاز من سوني اريكسون الى سامسونج وال جي مارتحت الا على ااي فووووووون وبالتوفيق انشالله

مشكور على المشاركة ويا ليت توضح للشباب اكثر

a7med911

عضو نشط
اخوي حساسيه الشاشه للايفون ماكو شي يضاهيها كلش ،،
حتى لو السستم نفس الشي ،، بس ياخي حساسيه الشاشه للايفون وطريقته جداً ممتازه

انا جرب الارينا والايفون والايميت ،، ماترس عيني الصراحه الى الايفون لكن شي خيال ،،

هذه وجهة نظري ،، وانصحك بـ 3gs لانه البروسيسر اسرع من الـ 3g

السبيطي

عضو نشط
اي فون وانت مغمض

أبوسعودF

عضو نشط
أخوي انا جربت الاي فون 3gs

وللحين وياي ..

ولله الحمد مافيه اي مشاكل من ناحية الاستخدام والتاتش ..

اما الجهاز الثاني ماجربته ..

ولد عطا

عضو نشط
اخوي حساسيه الشاشه للايفون ماكو شي يضاهيها كلش ،،
حتى لو السستم نفس الشي ،، بس ياخي حساسيه الشاشه للايفون وطريقته جداً ممتازه

انا جرب الارينا والايفون والايميت ،، ماترس عيني الصراحه الى الايفون لكن شي خيال ،،

هذه وجهة نظري ،، وانصحك بـ 3gs لانه البروسيسر اسرع من الـ 3g

اي فون وانت مغمض

أخوي انا جربت الاي فون 3gs

وللحين وياي ..

ولله الحمد مافيه اي مشاكل من ناحية الاستخدام والتاتش ..

اما الجهاز الثاني ماجربته ..

اخذ آيفون حبيبي وتوكل على الله ...تلفون آوادم :)

مشكورين على الرد بس نبي اكثر مشاركات من الصويبن ويا عطيكم العافية

fosskorr

عضو نشط
سلام عليكم
اخوي انا ما جربت ال lg ما اقدر احكم علية بس شفتا معا الربع جهاز جدا عادي

الايفون قصة بروحها شي خيالي مميز رهيب تتمتع بكل لحظة فيها وياك ايفون وعلى فكرا مو لاني عندي ايفون اقول هل كلام بس لاني مجرب كل التليفونات الايفون انت حر بشكل لا يوصف وبسرعة ما تنوصف في بعض الناس تشترية وما تعرف علية واتبيعا وتقول انة استخدامة صعب وهل سوالف بس صدقيني نصيحة من اخ لا اخ الايفون الافضل حالين وانا اشتريت الايفون تو جي مستعمل القديم استخدمتة اسبوع وبعتة وشريت الثري جي يديد بس بصراحة ما اشتريت الثري جي اس لانة ماكو الفرق الوايد يمكن السرعة بس بالنسبة لي الثري جي سرعتة وايد ممتازة مشاء اللة ...وبعدين على الاستخدام اذا على الانترنت ما تقولي في جهاز احسن منة في الانترنت وهل سوالف وكل البرامج الي تبيها موجودة على الايفون من شات الى اخرة تليفون كا استخدام سريع وممتاز بلوتوث فية كل شي موجود فية واحلى شي في الجهاز اللمس الي فية وايد متعوب علية الشاشة وايد دقيقة بالمس وايد حساسة مو محتاج انك تهاوش الشاشة علشان تتحرك بكل بساطة تتحرك الشاشة وياك وسهل الاستخدام ولا تنسا انة مدعوم من اغلب واقوا برامج في العالم...واهم شي تاخذ الجهاز مفتوح رسمي اهم شي ..ولو بتكلم عن الايفون حق باجر ما نخلص ...ولا تنسا الايفون طلع بالاخبار شفت بحياتك تليفون طلع بالاخبار انا كلني ما طلعت بصورة والايفون طلع بالاخبار انة يقدر يشغل السيارة وتتحكم فيها من بعيد اخاف باجر تتقدر تتسبح بالايفون

ولد عطا

عضو نشط
سلام عليكم
اخوي انا ما جربت ال lg ما اقدر احكم علية بس شفتا معا الربع جهاز جدا عادي

الايفون قصة بروحها شي خيالي مميز رهيب تتمتع بكل لحظة فيها وياك ايفون وعلى فكرا مو لاني عندي ايفون اقول هل كلام بس لاني مجرب كل التليفونات الايفون انت حر بشكل لا يوصف وبسرعة ما تنوصف في بعض الناس تشترية وما تعرف علية واتبيعا وتقول انة استخدامة صعب وهل سوالف بس صدقيني نصيحة من اخ لا اخ الايفون الافضل حالين وانا اشتريت الايفون تو جي مستعمل القديم استخدمتة اسبوع وبعتة وشريت الثري جي يديد بس بصراحة ما اشتريت الثري جي اس لانة ماكو الفرق الوايد يمكن السرعة بس بالنسبة لي الثري جي سرعتة وايد ممتازة مشاء اللة ...وبعدين على الاستخدام اذا على الانترنت ما تقولي في جهاز احسن منة في الانترنت وهل سوالف وكل البرامج الي تبيها موجودة على الايفون من شات الى اخرة تليفون كا استخدام سريع وممتاز بلوتوث فية كل شي موجود فية واحلى شي في الجهاز اللمس الي فية وايد متعوب علية الشاشة وايد دقيقة بالمس وايد حساسة مو محتاج انك تهاوش الشاشة علشان تتحرك بكل بساطة تتحرك الشاشة وياك وسهل الاستخدام ولا تنسا انة مدعوم من اغلب واقوا برامج في العالم...واهم شي تاخذ الجهاز مفتوح رسمي اهم شي ..ولو بتكلم عن الايفون حق باجر ما نخلص ...ولا تنسا الايفون طلع بالاخبار شفت بحياتك تليفون طلع بالاخبار انا كلني ما طلعت بصورة والايفون طلع بالاخبار انة يقدر يشغل السيارة وتتحكم فيها من بعيد اخاف باجر تتقدر تتسبح بالايفون

شكرا لك على التعليق الممتاز ونبي ناس استعملة LG mk900 الجديد يوضحون اكثر

مساعد25

عضو نشط
الصراحه انا ماجربت الال جي بس متأكد اميه بالاميه ان الايفون افضل
انا استخدمت الايفون ثري جي واهو مايفرق عن الاس الا بالسرعه والبوصله مثل ماسمعت ومع هذا الثري جي سرييييع جدا
بعطيك فكره مختصره عن الايفون مميزات وعيوب وان شاءالله تحصل احد يعطيك معلومات عن الال جي وتقارن بين اهتماماتك ومميزات وعيوب الجهازين وصدقني ماكو جهاز افضل من جهاز اهتماماتك اهي اللي تحدد شنو افضل جهاز بالنسبه لك
مميزات الايفون
1 سرعه هائله (هو الافضل على الاطلاق)
2 شاشه لمس فائقة الوضوح وشديدة الحساسيه (هو الافضل على الاطلاق)
3 يتميز بكثرة البرامج المفيده (هو الافضل على الاطلاق)
4 قوة وكثرة الالعاب بالايفون غير طبيعيه (هو الافضل على الاطلاق)
5 وجود سوق للبرامج والالعاب على الجهاز (ابل ستور)
6 دعم كامل للغه العربيه
7 سهولة الاستخدام مقارنه مع الويندوز موبايل
8 تصفح الانترنت سريييع جدا
هذي المميزات اللي يتميز فيها الايفون عن الاجهزه الاخرى بتفرد

الحين بذكر عيوب الايفون الاكثر من سخييفه وتستغرب من جهاز خرافي وغالي الثمن به مثل هذه العيوب
1 لايدعم البلوتوث سوى للسماعه فقط (لاتستطيع الارسال والاستقبال)
2 ليس به كامره اماميه ولا يدعم الاتصال المرئي
3 لاتستطيع ارسال الوسائط المتعدده
4 لاتستطيع تشغيل برنامجين في آن واحد (عليك ان تغلق برنامج قبل ان تنتقل لغيره من البرامج)
5 لاتستطيع تشغيل مقاطع الاغاني او الفيديو الا اذا كانت بصيغه واحده (صيغه يدعمها الايفون لا اتذكر اسمها وهي نادره)
6 يجب عليك الاستعانه بالابتوب وبرنامج الايتونز لعمل اي تعديل او مسح او اضافه (شيء ممل)
8 كفاءة البطاريه سيئه والامر من هذا انك لاتستطيع تبديل البطاريه اطلاقا (البطاريه داخليه)
9 لايوجد ذاكرة خارجيه فقط داخليه يعني اذا اشتريت جهاز آخر سوف تعاني
10 لايوجد فلاش للكامره التصوير الليلي سيء
11 لاتستطيع تشغيل الاغاني او مقاطع الفيديو الموجوده في مواقع الانترنت او الايميل فقط يمكنك التصفح
12 لايدعم الفلاش الموجود في المواقع ستجد علامات الاستفهام بدل مواقع الفلاش
13 لاتستطيع القص واللصق (هذا العيب ازعجني كثيرا)
14 اغلب الالعاب والبرامج غير مجانيه وعليك الشراء

بالنسبه للعيب رقم 3 ورقم 13 سمعت انه تم حلها بالايفون الثري جي اس وان شاء الله الشباب اللي يملكون الجهاز يأكدون لك هالمعلومه اتمنى اني افدتك وبالتوفيق

فيصل الفضلي

عضو نشط
[/url][/IMG]

ولد عطا

عضو نشط
الصراحه انا ماجربت الال جي بس متأكد اميه بالاميه ان الايفون افضل
انا استخدمت الايفون ثري جي واهو مايفرق عن الاس الا بالسرعه والبوصله مثل ماسمعت ومع هذا الثري جي سرييييع جدا
بعطيك فكره مختصره عن الايفون مميزات وعيوب وان شاءالله تحصل احد يعطيك معلومات عن الال جي وتقارن بين اهتماماتك ومميزات وعيوب الجهازين وصدقني ماكو جهاز افضل من جهاز اهتماماتك اهي اللي تحدد شنو افضل جهاز بالنسبه لك
مميزات الايفون
1 سرعه هائله (هو الافضل على الاطلاق)
2 شاشه لمس فائقة الوضوح وشديدة الحساسيه (هو الافضل على الاطلاق)
3 يتميز بكثرة البرامج المفيده (هو الافضل على الاطلاق)
4 قوة وكثرة الالعاب بالايفون غير طبيعيه (هو الافضل على الاطلاق)
5 وجود سوق للبرامج والالعاب على الجهاز (ابل ستور)
6 دعم كامل للغه العربيه
7 سهولة الاستخدام مقارنه مع الويندوز موبايل
8 تصفح الانترنت سريييع جدا
هذي المميزات اللي يتميز فيها الايفون عن الاجهزه الاخرى بتفرد

الحين بذكر عيوب الايفون الاكثر من سخييفه وتستغرب من جهاز خرافي وغالي الثمن به مثل هذه العيوب
1 لايدعم البلوتوث سوى للسماعه فقط (لاتستطيع الارسال والاستقبال)
2 ليس به كامره اماميه ولا يدعم الاتصال المرئي
3 لاتستطيع ارسال الوسائط المتعدده
4 لاتستطيع تشغيل برنامجين في آن واحد (عليك ان تغلق برنامج قبل ان تنتقل لغيره من البرامج)
5 لاتستطيع تشغيل مقاطع الاغاني او الفيديو الا اذا كانت بصيغه واحده (صيغه يدعمها الايفون لا اتذكر اسمها وهي نادره)
6 يجب عليك الاستعانه بالابتوب وبرنامج الايتونز لعمل اي تعديل او مسح او اضافه (شيء ممل)
8 كفاءة البطاريه سيئه والامر من هذا انك لاتستطيع تبديل البطاريه اطلاقا (البطاريه داخليه)
9 لايوجد ذاكرة خارجيه فقط داخليه يعني اذا اشتريت جهاز آخر سوف تعاني
10 لايوجد فلاش للكامره التصوير الليلي سيء
11 لاتستطيع تشغيل الاغاني او مقاطع الفيديو الموجوده في مواقع الانترنت او الايميل فقط يمكنك التصفح
12 لايدعم الفلاش الموجود في المواقع ستجد علامات الاستفهام بدل مواقع الفلاش
13 لاتستطيع القص واللصق (هذا العيب ازعجني كثيرا)
14 اغلب الالعاب والبرامج غير مجانيه وعليك الشراء

بالنسبه للعيب رقم 3 ورقم 13 سمعت انه تم حلها بالايفون الثري جي اس وان شاء الله الشباب اللي يملكون الجهاز يأكدون لك هالمعلومه اتمنى اني افدتك وبالتوفيق

مشكور على التوضيح وناطرين ناس جربت lg km900

دشتي 82

عضو نشط
شوف اخوي بالنسبه للايفون يعتبر من اروع التلفونات و ما في جهاز تقدر تقارنه فيه بس مشكلة طبعا البطاريه حق جذي انا تخليت عنه و قاعد استخدم اللحين ال جي ارينا الصراحه الجهاز فوق الممتاز بس ما يتقارن بالايفون طبعا
و الشي راجعلك اي واحد يصلحلك
موفق

الكاريبي

عضو نشط
الي جرب ال جي يتفضللللللللل شباب

مصمل علي ال جي.
انا ماجربت الأيفون بس الناس يمدحونة وال جي ماسمعت أحد أستخدمة أو شفته ويا أحد غريبة . الطيب يفرض نفسة غصب وتشوفة منتشر . الناس ماتقط فلوسها الي بسنع.
أنا ماأمدح الأيفون ولا أذم ال جي .

في أمان الله.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى