التوصيه .. ولا احد يزعل

العالمي

عضو نشط
السهم هو اعمار .. في سوق دبي .. وصلني ان السهم بطريقه للطرح بالسوق الكويتي..

سعر السهم لليوم 11.70 درهم.. وهو الاعلى على الاطلاق

المشاريع التي تم طرحها في الاشهر الثلاثه الماضيه

مشروع الغزال (المرحله الثانيه)
ريزيدنس (المرحله الثانيه)
مشروع الغزال (المرحله الثالثه)
مجمع المجره للشقق السكنيه
ابراج القولف
تيرانوفا للفلل السكنيه
المدينه القديمه
المهره للفلل السكنيه
برج عنبر للشقق السكنيه
مشروع ريحان للشقق السكنيه
هتان للفلل السكنيه
أبراج أرصفة المرسى

المشاريع العملاقه

برج دبي (ارتفاعه يزيد عن 800 م)
دبي مول (أكبر مركز تسوق في العالم)

تبلغ استثمــــــارات هذين المشروعين أكثر من 10 مليار درهم وتتوقع الشركــه أن تحقق ارباحا لاتقل عن 1500 مليون درهم سنويا من هذين المشروعين

يمثل الاستثمار في السهم فرصة بديـله لمن لاتتاح له الاستثمار المباشر في القطــاع العقــاري لمدينة دبــي الذي يتوقع أن ينمو بشكل كبير في السنوات القادمه

لدى الشركــه مشروعــــات عملاقــــه ستؤدي الى زيادة ارباح الشركه مستقبليا

تعتبر ادارة الشركــــــه واحدة من أنجح الادارات على مستوى المنطقه

الأرباح حتى سبتمبر 2004 = 1039 مليون درهم
نسبة الزياده عن العام الماضي = 107%

الشركات التابعه

أميريل (50%) – خدمات الصيانه للمشاريع السكنيه
سهم للتقنيه (100%) – خدمات التقنيه والاتصالات
بنك دبي (100%) – خدمات مصرفيه
أملاك (45%) – تمويل عقاري اسلامي
(100%) – شركه انشأتها اعمار حديثاedc
وتتخصص في تبريد المناطق للمشاريع الكبيره

وتشير التوقعات الحاليه الى أن ارباح الشركه ستتراوح بين 1400 و 1600 مليون درهم خلال عام 2004 أو مايعادل أكثر من 12 ضعف الأرباح المحققه قبل 6 سنوات.

نبذه عن شركة اعمار
شركــة اعمــــار شركة مساهمه تم تأسيسها في عام 1997 برأسمــال وقدره 1000 مليون درهم ويتم تداول السهم في بورصة دبي للأوراق الماليـــه. حققت الشركه خلال سنواتها السبع نموا كبيرا غير مسبوق بين شركات المنطقه مما جعلها واحدة من اكبر شركات التطوير العقاري في العــــالم. تبلغ أصول الشركه بما فيها الأراضي الممنوحه في الوقت الحاضر أكثر من 28 مليار درهم. قامت الشركه وتقوم حاليا بتطوير 13 مشروعا عقاريـــا ضخما في مراحل مختلفه من عملية التطوير مثل مرسى دبــي والمرابع العربيــه وتلال الامـــارات وحي السهول والينابيع والبحيرات والروضه وابراج اعمار في وسط مدينة دبــي. كما ان الشركه بدأت في انشـــاء مشروعها العمــلاق برج دبي والذي يعتبر أطول برج في العالم فضلا عن دبي مول الذي يعتبر أكبر مركز تسوق في العالم.

ملاك السهم
تتوزع ملكية الأسهم الى ثلاثة أجزاء متساويه تقريبا على الشكل التالي:

1. حكومة دبي وتمتلك 33 % من اسهم الشركه.
2. المؤسسون ويمتلكون 34 % من اسهم الشركه.
3. باقي المساهمين (40 ألف مساهم) وبمتلكون 33 % من اسهم الشركه.

عدد الأسهم 2650 مليون سهم بقيمة اسميه وقدرها درهم واحد لكل سهم

الاراضي محسوبه بقيمه دفتريه فقط 1 درهم !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السهم مرشح للوصول الى 25 درهم خلال 12 شهر باذن الله بعد اتحادها مع الشركه الاولى العقارية السعودية ومشروع الخفجي المتوقع ( الشركه الاولى ناجحه بشكل كبير بالسوق السعودي)

المساهم الخليجي يسمح له التداول بالسهم وبالفعل السهم يستثمر فيه مساهمين يشكل السعوديين اكبر شريحه ويأتي بعدهم الكويتيين .. ؛؛ لكن لما يتم التداول بالكويت؛؛

اقول للاخ المراقب هذي هي التوصيه ولن اكتب بعدها ولي عوده بعد 12 شهر .. لن اكتب لاني لا اقبل اسلوب التهديد وذلك في موضوعي السابق .. كنت ابيه على الخاص لكي اتمكن من المتابعه معهم واعطائهم طريقة تذبذب السهم المتوقع ليستفيدوا اكثر ويطمأنوا..

عموما الامر بيد الله سبحانه وماهوا الا تحليل وتوقع فقط بناء على اداء الشركه..

شكرا ومع السلامه كاخر موضوع الى ان تنقضي السنه وارجع
انا لا اقول انه سيتحقق لا محاله انما هو توقع فقط

وبالنسبه للاعضاء الي سجلوا اسمأهم ما راح انساهم باذن الله

الريان

عضو مميز

اخي الكريم هل انت متاكد من 150 بالميه خلال سنه ارجوا اعيدة النظر بالنسبه للسعر الحالي وهو مابين 11 و12

لاني معنى كلامك سعر السهم سوف يكون 29 درهم امارتي

اعلى سعر للسهم وصل اليه هو 12 درهم قبل اقل من اسبوع

العالمي

عضو نشط
منصور خان قال:
يا معود سوقنا في خير وشركاتنا ممتازة شيلي حادنا نحول فلوسنا للخارج
خوفط باجر ( جيك بوم ) اختفت هلشركة
حالها حال ام القيويون والعديد من الشركات الاماراتية
البورصة بالامارات حديثة والتداولات هناك تكاد تكون معدومة
خل نشتري بالاسهم الكويتية علي الاقل حلالنا تحت نظرنا ونقدر نعرف شنو الي قاعد يصير بالشركة من خلال المعارف وهم منها نساهم في تنشيط الاقتصاد الكويتي
اخوي ديرتك الي ترزق فيها مو الي تولد فيها .. يقولوها ابائنا..

احنا نساهم في الاسواق الامريكيه والاوربيه .. على الاقل دبي قريبه..

وعلى فكره انا عندي اسهم كويتيه استثمار وانا سعودي وربعي عندكم ما يقصرون..

الا شرايكم باتصالات المغرب؟

العالمي

عضو نشط
الريان قال:

اخي الكريم هل انت متاكد من 150 بالميه خلال سنه ارجوا اعيدة النظر بالنسبه للسعر الحالي وهو مابين 11 و12

لاني معنى كلامك سعر السهم سوف يكون 29 درهم امارتي

اعلى سعر للسهم وصل اليه هو 12 درهم قبل اقل من اسبوع
ابو ريم انا لا املك جميع الاسهم لكي اكون متأكد ولن ادعي القوة .. لان هذا جهل

لكن هذا ما اراه واعتقده وسنرى باذن الله السهم يتجاوز 25 درهم نهاية السنه 2005 وان لم يحدث هذا فسيكون لاسباب طاراءه اما اذا استمر الوضع على ماهو عليه فسترى ما يسرك باذن الله

خوش ولد

عضو متميز
بصراحة اتوقع كل شي من اعمار .....

ويعلم الله ان هذه التوصية اتتني من قبل لما كان سهم اعمار 5 درهم وقالي الشخص انك تاخذ دبل وهو نفس الشخص الي قالي تاخذ دبل من الاتصالات السعودية لما كانت 200 ريال ...!! لكن للاسف ما رحت وعلى فكرة الشخص هذا الى حد الآن يقولي ممكن تاخذ دبل في فترة وجيزة ......!! لكن للأسف الكسل ما خلانا نسافر ونشتري السهم ,,

على العموم مشكور اخوي العالمي وما قصرت الآن اتضحت الرؤيا , وانا ما استغرب من هذه الشركة العملاقة ....!!

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصـديق : الريـان

مرة ومرات : طابت كـل أوقـاتك بكل حب وود ، ، ،

ماتلاحظ معـاي :) إلي أنا بالذات ملاحظه ؟؟ يمكن أشوف شي انت ماتشوفه ؟ أو العـكس :)

( تكفـه ) إذا العكس ، قولي علشان أعرف :)

وين النكات الي ادخلت اليوم الصبح تحديدا وقالت ( انا وياهم ، باذن الله ، بالخاص نلتقي ....... ) وينــهـم :) ؟

شلون اختفوا بهالسرعة ؟؟ معـقولة :)

كل شي جايـز ... يمكن ماصار شي اليوم الصبح ... :)

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ...

أحسنت يا مؤشراتي لشدة ملاحظتك هذي للأسف اذا كانت مقصودة ونسأل الله العافية .

AL-Saa7R

عضو نشط
خلنا انتكلم على المكشوف انت قصدك صاحبنا ابو 150% ابو الخاص...وينه وشخباره .بس بصراحه انا استغربت من كثر اللى ردوا عليه بس الله يعطى العافيه المراقب اللى شطب الموضوع

circle

موقوف
انما الاعمال بالنيات ... وجزاك الله خير وما قصرت على المعلومه ,,,, لكن انا شخصيا اعتقد ان السوق الكويتى فيه اسهم ممكن تضاعف راس مالك فيها خلال سنه من اليوم ,,, ويممكن اكثر بعد ؟؟؟
لكن انا اعتقد ان اغلب الكتاب والزوار فى المنتدى مضاربين ,, يهمهم الشراء والبيع على الاقل خلال اسبوع ... ,,,,, يليت اذا عندك معلومه عن سهم راح يعلن عن مناقصه او ارباح او خبر تتوقع انه ممكن يحرك اى سهم ... يليت ما تتاخر عن الجماعه ,, والله يعطيك العافيه :d

العالمي

عضو نشط
مؤشراتي قال:
الأخ الصـديق : الريـان

مرة ومرات : طابت كـل أوقـاتك بكل حب وود ، ، ،

ماتلاحظ معـاي :) إلي أنا بالذات ملاحظه ؟؟ يمكن أشوف شي انت ماتشوفه ؟ أو العـكس :)

( تكفـه ) إذا العكس ، قولي علشان أعرف :)

وين النكات الي ادخلت اليوم الصبح تحديدا وقالت ( انا وياهم ، باذن الله ، بالخاص نلتقي ....... ) وينــهـم :) ؟

شلون اختفوا بهالسرعة ؟؟ معـقولة :)

كل شي جايـز ... يمكن ماصار شي اليوم الصبح ... :)
لا تتهم بدون بينه.. ارجع لادارة المنتدى وسألهم عن ال ip لكل من رد .. وسترى بنفسك قبل اتهامك للاخرين..

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس بقول لك شغله وحده لو كان لي علاقه بهم او املك معرفاتهم ليش ما اخليهم يردون علي بهذا الموضوع بعد؟؟!!

فكر قبل ما تتكلم .. و اذا عندك راي اخر بالنسبه للتوصيه ياليت تبينه من شان ما احد يتضرر من اخوانك وانا اولهم..

العالمي

عضو نشط
circle قال:
انما الاعمال بالنيات ... وجزاك الله خير وما قصرت على المعلومه ,,,, لكن انا شخصيا اعتقد ان السوق الكويتى فيه اسهم ممكن تضاعف راس مالك فيها خلال سنه من اليوم ,,, ويممكن اكثر بعد ؟؟؟
لكن انا اعتقد ان اغلب الكتاب والزوار فى المنتدى مضاربين ,, يهمهم الشراء والبيع على الاقل خلال اسبوع ... ,,,,, يليت اذا عندك معلومه عن سهم راح يعلن عن مناقصه او ارباح او خبر تتوقع انه ممكن يحرك اى سهم ... يليت ما تتاخر عن الجماعه ,, والله يعطيك العافيه :d
صدقت .. الخليج كله خير باذن الله خلا السنوات الثلاث القادمه.. والي ما يستغل الطفره بيندم..

شفت سابك السعوديه عميدة شركات الشرق الاوسط كيف ارتفعت في شهرين من 650 ريال الى 930 ريال..

والكويت فيه فرص كبيره .. بس حاولوا تبعدون ها اليومين عن قصة المخازن

كلامي واضح

Messenger

موقوف
السلام عليكم
أنا من الناس اللي طلبوا من الأخ العالمي إرسال المعلومات علي الخاص في موضوعه الملغي وذلك من باب العلم بالشئ وعندما اطلعت علي الموضوع هذا لم اري شئ جديد أو شئ يثيرالشبهه
إعمار سهم ممتاز وكثير من الناس يوصون بشراءه ....لكن بصراحه لا أعرف لماذا طلب من الناس طلب التوصيه علي الخاص

العالمي

عضو نشط
Messenger قال:
السلام عليكم
أنا من الناس اللي طلبوا من الأخ العالمي إرسال المعلومات علي الخاص في موضوعه الملغي وذلك من باب العلم بالشئ وعندما اطلعت علي الموضوع هذا لم اري شئ جديد أو شئ يثيرالشبهه
إعمار سهم ممتاز وكثير من الناس يوصون بشراءه ....لكن بصراحه لا أعرف لماذا طلب من الناس طلب التوصيه علي الخاص
لسبب بسيط ان السهم له تذبذب معين .. ومقبل على نتائج مخالفه لتوقع بعض المحللين.. لذلك كنت ناوي اتابع مع من يأخذ بالتوصيه بعد ان يأخذه بها لاخبره واطمنه بشكل خاص عن احوال الشركه..

لا اكثر ولا اقل..

لانك وكما تعلم .. لو طلب ارسال التوصيه 100 شخص قد يدخل فيها 10 فقط لذلك سهل علي التواصل معهم..

شكرا لك

خالد العتيبي

عضو نشط
العالمي قال:
لسبب بسيط ان السهم له تذبذب معين .. ومقبل على نتائج مخالفه لتوقع بعض المحللين.. لذلك كنت ناوي اتابع مع من يأخذ بالتوصيه بعد ان يأخذه بها لاخبره واطمنه بشكل خاص عن احوال الشركه..

لا اكثر ولا اقل..

لانك وكما تعلم .. لو طلب ارسال التوصيه 100 شخص قد يدخل فيها 10 فقط لذلك سهل علي التواصل معهم..

شكرا لك

اذا اخوي العالمي اطرح السناريو المتوقع لسهم اعمار ضمن المشاركات هنا مضمنا فيه الاسباب أو الارقام التي تجعلك تضع هذا التوقع ولا اعتقد ان احد بيزعل او يتهم أو يتهجم خصوصا ان السيناريو طرح على اساس انه توقع قد يصيب وقد يخطيء!!! ....

تحياتي

العالمي

عضو نشط
أبو نايف قال:
اذا اخوي العالمي اطرح السناريو المتوقع لسهم اعمار ضمن المشاركات هنا مضمنا فيه الاسباب أو الارقام التي تجعلك تضع هذا التوقع ولا اعتقد ان احد بيزعل او يتهم أو يتهجم خصوصا ان السيناريو طرح على اساس انه توقع قد يصيب وقد يخطيء!!! ....

تحياتي
السيناريوا المتوقع احسبه على اساس الارباع الاربعه للسنه..

كل 3 اشهر توقع 10 الى 30% ارتفاع.. لذلك الاساس اذا حقق السهم 15% خلال ربع واحد البيع يكون مناسبا والطلب باقل من البيع بفارق لايقل عن 6% وهكذا..

طبعا تعرف ان السناريوا قد يتغير تبعا لضروف واعلانات الشركه.. لذلك يجب متابعة الموضوع..

العالمي

عضو نشط
للتذكير السهم وصل الى 15.8 درهم قبل شهر تقريبا والان بسعر 13.30 درهم..

واعلن ارباح 0.62 فلس ما يعادر 62% من القيمه الاسميه .. والي جاي باذن الله اكبر خلال 2005..

تدرون وين المشكله العالم ماتشتري الا بعد ما يرتفع السهم وبعدين ينزل عليهم بجني ارباح يبيعوان بخساره..

الان نحن ننتظر موقف الجمعيه القادمه نهاية فبراير أأ اذا تم اقرار توصية ادارة الشركه سينزل السهم مؤقتا اما اذا تك تغييرها وهذا ما اتمناه سيرتفع السهم باذن الله الى 18 درهم

بالتوفيق

العالمي

عضو نشط
هل حدث ما ذكرت؟؟

الحمد لله على نعمه ومبروك لمن سمع النصيحة

أعلى