ليش؟

مراقب الاسهم

عضو نشط
سؤال مالقيت له جواب ومتردد اسأله اي شخص لان صراحه اخاف اطلع (قوطي غبي حدي ) بس ما دام الاسم مستعار ماحد يعرفني الا ثنين بالمنتدى بطلع من صمتي واصير بايعها واقول

لاحظت في اغلب المجمعات وبعض المطاعم
فيه تكيييييف على المدخل فووووق راسك اول ما تدخل و دفع الهوا فيه قوي جدا

هل لاحظتو هالشي ؟؟

وليش يوضع التكييف بالمكان هل السبب كميائي عشان الفايروس مثلا ولا فيزيائي بسبب تيارات الهوا ولا شنو بالضبط ؟؟

كويتيه @

عضو نشط
ههههههههه

ما اقدر افيدك لان هالسؤال محيرني مثلك

الهمس الخجول

عضو مميز
بصراحهـ ولامـــآآآآرآ أنتبهت أو بمعنى اصح ركزت على هالشئ !!

jreea

عضو نشط
انا افيدك وللعلم هاذي المعلومة من عندي وانا اللي استنتجتها بناء على الواقع اللي اشوفة ويحتمل الصواب أو الخطأ
أولا هذا الجهاز ليس تكييف وانما مثل مروحة قوية اشوية ووظيفتها تمنع دخول الهواء الحار والغبار والرطوبة عند دخولك لأي مجمع أو محل وبالتالي يحقق عدد شغلات في وقت واحد
1- المحافظة على نظافة الجو داخل المجمع
2- المحافظة على درجة الحرارة داخل المجمع
3- المحافظة على التكييف نفسة لأن معروف عند الكل اذا كان عندك سنترال وتشغله واتخلي الباب مفتوح دايما .... اعرف ان التكييف ماراح يطول وراح يظرب الكمبريسر لأن موقادر يفصل أو ياخذ بريك للاستراحه ، وبالتالي هاذي المروحة تمنع دخول الهواء الحار داخل المجمع وتحافظ على الحرارة وتعطي التكييف حالته الطبيعية للعمل .

ارجو اني فدك بهذه المعلومات البسيطة ولا أجزم بصحتها وانما من استنتاجاتي الشخصية
وجزاكم الله خير

العاشق

عضو مميز
انا افيدك وللعلم هاذي المعلومة من عندي وانا اللي استنتجتها بناء على الواقع اللي اشوفة ويحتمل الصواب أو الخطأ
أولا هذا الجهاز ليس تكييف وانما مثل مروحة قوية اشوية ووظيفتها تمنع دخول الهواء الحار والغبار والرطوبة عند دخولك لأي مجمع أو محل وبالتالي يحقق عدد شغلات في وقت واحد
3- المحافظة على التكييف نفسة لأن معروف عند الكل اذا كان عندك سنترال وتشغله واتخلي الباب مفتوح دايما .... اعرف ان التكييف ماراح يطول وراح يظرب الكمبريسر لأن موقادر يفصل أو ياخذ بريك للاستراحه ، وبالتالي هاذي المروحة تمنع دخول الهواء الحار داخل المجمع وتحافظ على الحرارة وتعطي التكييف حالته الطبيعية للعمل .

وجزاكم الله خير

كلامك صح الصح ومايبيله نشدة مطوع :)

GTO

عضو نشط
السلام عليكم
هذي اسمها ستاره هوائيه ووضيفتها نفس ماقال الاخ jreea
وسامحنا على القصور

مراقب الاسهم

عضو نشط
ههههههههه

ما اقدر افيدك لان هالسؤال محيرني مثلك

بصراحهـ ولامـــآآآآرآ أنتبهت أو بمعنى اصح ركزت على هالشئ !!

وجزاكم الله خير

جزاك الله خير

السلام عليكم
هذي اسمها ستاره هوائيه ووضيفتها نفس ماقال الاخ jreea
وسامحنا على القصور

شكرا لكم جميعا
الاخ jreea

معلومه كافيه ووافيه تشكر عليها

والحمدلله سؤالي طلع موسهل

أعلى