للبيع برنامج كاسبر انترنت سيكورتي 2010

الحالة
موضوع مغلق

khaled009

عضو نشط
برنامج كاسبر أنترنت سيكورتي 2010 .كل ما عليك الا أنك تنزل البرنامج من موقع www.kaspersky.com بعد ما تشتري الليسنس يعني كود البرنامج

سعر الليسنز (الكود ) حق جهاز واحد ولمدة سنه واحده (365يوم) 5 دنانير.

وسعر الليسنز ل 3 اجهزه لمدة سنه واحده (365 يوم) 10 دنانير.

مع العلم انه الليسنز يمكن أعادة استخدامه حتى بعد عمل فورمات جديده

لجهازك ما دام الليسنز موجود عندك.

للطلب يرجى الاتصال على 97783703

mohtt

عضو نشط
ممكن الاتصال على رقم 99082353 بوسالم من طرف رفيجك بوجاسم

khaled009

عضو نشط
السلام عليكم

للعلم الليسنز او الكود مضمون ومعتمد من موقع كاسبر الرسمي ويظل مع المشتري لمدة سنه كامله محسوبه من اول يوم تحميل للبرنامج على نفس الجهاز ما دام الليسنز ( الكود) موجود عند المشتري. ويمكن تحميل البرنامج باللغه العربيه او اي لغه أخرى ما عدا اللغه اليابانيه.....وشكرا

khaled009

عضو نشط
ملاحظه مهمه

الاخوه اللي يشترون الليسنز (الكود لتفعيل البرنامج) لازم ينزلون البرنامج من موقع كاسبر الرسمي فقط.

www.kaspersky.com

والبرنامج اسمه Kaspersky Internet security 2010

وهو برنامج شامل للحمايه يعني مو بس ضد الفيروسات...وشكرا

khaled009

عضو نشط
معلومه مهمه جدااااااااااااااااااااااااااا

الليسنز او كود البرنامج أصلي ومعتمد من موقع كاسبر الرسمي

www.kaspersky.com

ويمكن أعادة استخدامه على نفس الجهاز فقط في حالة عمل فورمات.يعني ما يصير تستخدم الليسنز ( الكود) على جهاز آخر أبداااااااااااااااا............وشكرا

kaazaa

عضو نشط
غريبه والله اخوي سعر السيريل بالموقع الرئيسي للبرنامج يساوي 60 دولار يعني ما يعادل 17 د.ك
وانت حاط سعره بـ 5 د.ك شلون ؟ ممكن تفسرلي هالشئ ؟

تقبل تحياتي

khaled009

عضو نشط
انا سعري أرخص من الموقع الرسمي لاني أشتري جمله وسلامتك. وحتى بعض الزبائن يستغربون ليش ارخص بكثير من سعره بالكويت .لانه لاتنسى عمولات التاجر الاصلي اللي بامريكا والوكيل اللي بالكويت وبعدين الموزعين اللي بالمحلات. لكن انا اشتري مباشره وجمله عشان جذيه سعري ارخص من السوق.

ahmadxk8

عضو نشط
الصراحه انا شريت م احد الاخوان وماني ذاكر من اي موقع اكثر من كود وكل كود ل3 اجهزه وبعد فتره (شهرين او ثلاثه) طلعو كل الاكواد محظوره (بلاك لست) عاد حزتها دور اللي شريت منه هذا غير الفشله مع الربع اللي شاريلهم

يعني لو تعطينا وصل يكون فيه اسمك ورقمك المدني علشان نقدر نصيدك حزتها ولا شرايك

kaazaa

عضو نشط
انا سعري أرخص من الموقع الرسمي لاني أشتري جمله وسلامتك. وحتى بعض الزبائن يستغربون ليش ارخص بكثير من سعره بالكويت .لانه لاتنسى عمولات التاجر الاصلي اللي بامريكا والوكيل اللي بالكويت وبعدين الموزعين اللي بالمحلات. لكن انا اشتري مباشره وجمله عشان جذيه سعري ارخص من السوق.

في البداية تسلم اخوي عالرد بس بصراحه هم ما فهمت ؟
شلون يعني تشتري جملة ؟ عموما طريقة البيع بهالطريقه غير مضمومنه ويا ليت تحط ضمان للاخوان عشان الواحد يوم ياخذ يتطمئن ما تدري قد تكون هالسريلات مسروقه او ماخوذه بطريقه غير شرعيه او مهكره او غير ذلك ..؟
عموما تمنياتي لك بالتوفيق ودمت بخير
:)

kaazaa

عضو نشط
الصراحه انا شريت م احد الاخوان وماني ذاكر من اي موقع اكثر من كود وكل كود ل3 اجهزه وبعد فتره (شهرين او ثلاثه) طلعو كل الاكواد محظوره (بلاك لست) عاد حزتها دور اللي شريت منه هذا غير الفشله مع الربع اللي شاريلهم

يعني لو تعطينا وصل يكون فيه اسمك ورقمك المدني علشان نقدر نصيدك حزتها ولا شرايك

كلامك صحيح اخوي لو يعطيني للاخوان ضمان ما اعتقد فيه احد يتردد بالشراء اما بهالطريقه بصراحه غير مطمئنة وفيهاا شك وريبة . لو كان صاحب محل ويعطيك فاتورة عالاقل تقدر تضمن حقك اما بهالطريقه ما اعتقد انهاا مجدية .

دمتم بخير

khaled009

عضو نشط
بالنسبه للأخوان اللي يسالون عن الضمان ...فأعيد وأكرر تنزيل برنامج

Kaspersky Internet Security 2010

يكون من موقع www.kaspersky.com فقط.

وبعد تنزيل البرنامج يتم أدخال الليسنز يعني الكود وأعتماده من نفس الموقع الرسمي لشركة كاسبر .ولم يشتكي اي زبون من اي مشكله في مسالة الكود.

مع العلم ان الليسنز او الكود يمكن استعماله على نفس جهاز الكمبيوتر عدة مرات طوال السنه بعد عمل فورمات جديده لنفس الجهاز ولكن المده السابقه تكون محسوبه من اول يوم لأدخال الكود وعلى نفس الجهاز.ومدة الحمايه تكون ظاهره على برنامج الحمايه ومحسوبه بالايام وهي 365 يوم.

khaled009

عضو نشط
وأتحدى أي شخص يتبع هذه التعليمات أن يقول أن الكود او الليسنز غير صحيح مع العلم انه في حالة ضياع الليسنز ( يعني الكود ) فانا غير مسؤول.لأنه بعد أستعمال الكود على جهاز كمبيوتر لا يجوز استعماله على جهاز آخر ويكون مرفوض من البدايه من موقع كاسبر الرسمي.

khaled009

عضو نشط
تنبيه هااااااااااااام

الليسنز حق 3 أجهزه تبدا مدة السنه لكل جهاز لوحده . يعني لو تم أستعمال الليسنز على جهاز واحد وبعد فتره تم استعمال نفس الليسنز على جهاز آخر فان مدة السنه تبدا من جديد لكل جهاز وليس من تاريخ استعمال الليسنز للجهاز الاول............

يكون الطلب عن طريق الاتصال على الموبايل فقط..... 97783703

khaled009

عضو نشط
Cd - الس دي موجود

اللي يبي البرنامج ل 3 أجهزه مع السي دي يكون السعر 15 دينار كويتي

للأتصال - 97783703

وشكرا

khaled009

عضو نشط
البرنامج مضمون 100 % أصلي

ضمان البرنامج اصلي واذا مو مضمون تاخذ فلوسك حالا

Kaspersky Internet Security 2010

البرنامج مع السي دي ل 3 أجهزه حماية مدة سنه ب 15 دينار

البرنامج بالليسنز فقط ل 3 أجهزه حمايه مدة سنه ب 10 دنانير

البرنامج بالليسنز فقط ل جهاز واحد حمايه سنه ب 5 دنانير

للطلب - أتصل 97783703

BOSHHAB

عضو نشط
الليسنز حق 3 أجهزه تبدا مدة السنه لكل جهاز لوحده . يعني لو تم أستعمال الليسنز على جهاز واحد وبعد فتره تم استعمال نفس الليسنز على جهاز آخر فان مدة السنه تبدا من جديد لكل جهاز وليس من تاريخ استعمال الليسنز للجهاز الاول............

يكون الطلب عن طريق الاتصال على الموبايل فقط..... 97783703

أخوي انا معاك في كل الي قلته بالنسبه للسيريال وانه اصلي وغير ذلك .

لكن انا اختلف معاك بالنسبه لبدايه الليسن للثلات اجهزه لاني انا شاري البرنامج من مكتبة جرير بالمغلف الاصلي مع السيدي ونزلته على جهازين
وبعد فتره نزلته على جهاز ثالث وبعد التفعيل بدأ من تاريخ اول تفعيل للجهاز

يعني بالعربي الاجهزه الثلاثه ينتهي ترخيصهم بنفس الوقت مو مثل ما تفضلت انت.

مع العلم ان البرنامج الي عندي الاصلي شاريه بالمغلف ماله.

عموما خوش سعر الله يوفقك

khaled009

عضو نشط
أنا متأكد

أخوي بو شهاب انا متأكد وحاط البرنامج على جهازي وجهاز الربع عقبي باوقات مختلفه وكل واحد اخذ حمايه 365 يوم على جهازه......لانه فرق بين برنامج الكاسبر والنورتن 360. الكاسبر حق 3 مستخدمين مختلفين اما النورتن حق ال 3 اجهزه فتبدا مدة الحمايه من اول يوم وضع الحمايه على الجهاز الاول.

khaled009

عضو نشط
البرنامج مضمون 100 % أصلي

برنامج Kaspersky Internet Security 2010

مضمون واذا مدة الحمايه أقل من 365 يوم نلتزم بارجاع فلوس المشتري حالا ولا يتم الدفع الا بعد تنزيل البرنامج على الجهاز وقبول الليسنز من شركة كاسبر والحصول على مدة حمايه وهي 365 يوم فقط.

وشكرا ..................

للأستفسار او الطلب يرجى الاتصال :97783703

khaled009

عضو نشط
مهم جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

البرنامج أصلي 100% ويتم اعتماده من موقع شركة كاسبر

www.kaspersky.com

وبعد تفعيل الليسنز يعني كود البرنامج يصبح خاص بجهاز المشتري الذي تم تنزيل البرنامج عليه يعني ما ينفع اي شخص اخر . المشتري فقط يمكن له أعادة تنزيل البرنامج واستخدام الليسنز يعني الكود مرات متعدده وعلى نفس الجهاز فقط للمدة الباقيه بعد استخدام الليسنز او ل مره.وكذلك بالنسبه لليسنز ل3 أجهزه...

والبرنامج مضمون ونعطي فاتوره محل مختومه بشرط وجود جهاز الكمبيوتر حتى يكتب رقم السيريال للجهاز....وشكرا

للأتصال 97783703

الحالة
موضوع مغلق
أعلى