لماذا حذفت توصية الأخ "عالي بأخلاقي" المتعلقة بخليج متحد اليوم ؟!

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
الاخوه المشرفين

أين ذهبت توصية الأخ "عالي بأخلاقي" صباح اليوم على سهم خليج متحد ؟
اذا كانت قد حذفت ،، لماذا ؟

كان واضح ان السهم اليوم كان عليه تصريف !! ::verymad::

9hbhb9

عضو نشط
مافي جواب وين المشرفين

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم
احب اشكر الاخ عالي باخلاقي
سبب الحذف والله اعلم - الاخ عالي باخلاقي تم تذكيره من بعض الاخوان بان السهم غير شرعي ومن ثم الاخ عالي باخلاقي طلب من المشرفين حذف التوصيه في حال السهم غير شرعي

بونواف

عضو نشط
السلام عليكم
سبب الحذف والله اعلم - الاخ عالي باخلاقي تم تذكيره من بعض الاخوان بان السهم غير شرعي ومن ثم الاخ عالي باخلاقي طلب من المشرفين حذف التوصيه في حال السهم غير شرعي

نبي تاكيد من الاخ عالي باخلاقي هل سبب الحذف صحيح؟؟

يا اخ عالي الاخلاق انا دزيتلك رساله على الخاص وسالتك نفس السبب اتمنى توضح وجهة نظرك وانت انسان محترم ما نبي نظن فيك اي شي لا سمح الله..اذا فيه شي ثاني ياليت تعلمنا وتوضح سبب الحذف

navy_man

موقوف
اي اهو بنفسة قال ياجماعة اذا السهم مو شرعي ارجو الحذف الموضوع

بونواف

عضو نشط
اي اهو بنفسة قال ياجماعة اذا السهم مو شرعي ارجو الحذف الموضوع

نعم قال بس ياليت ياكد لنا هشي..لاني انا واحد من الناس شريت ولا احمله المسؤوليه ولكن علشان اعرف اذا مو شرعي ابيعه الاثنين

عالي بأخلاقي

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد الاخوان كلهم عطوك الجواب يابو نواف انا قايل حق المشرفين احذفو الموضوع اذا السهم غير شرعي يا اخي الكريم

بعدين بالنسبه حق انا شريت او ماشريت انا ماقلت لك اشتر ولا قلت لك بيع انا مجرد نقلت لك التوصيه فقط لا غير يابو نواف اتمنى انك اتكون فهمت كلامي

واعتقد انه السهم اليوم طلع عشره فلوس ورد صكر الظاهر نفس سعره ؟

بونواف

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد الاخوان كلهم عطوك الجواب يابو نواف انا قايل حق المشرفين احذفو الموضوع اذا السهم غير شرعي يا اخي الكريم

بعدين بالنسبه حق انا شريت او ماشريت انا ماقلت لك اشتر ولا قلت لك بيع انا مجرد نقلت لك التوصيه فقط لا غير يابو نواف اتمنى انك اتكون فهمت كلامي

واعتقد انه السهم اليوم طلع عشره فلوس ورد صكر الظاهر نفس سعره ؟

افا عليك ياخوي عالي انت مافهمت قصدي انت الله يجزاك الف خير ..ومستحيل احملك مسؤوليه الشرا بس انا كنت شاك انه الموضوع انحذف لهدف ما؟؟ او اتاكد انه السهم شرعي او لا..

والحين تاكدت والله يوفقك دنيا واخره وشاكرك

عالي بأخلاقي

عضو نشط
العفو وماسوينا شي وحياك الله والله يوفقك ويرزقك بالرزق الحلال

أبو عمر

عضو مميز
أولا السهم ما ارتفع 10 فلوس ،، ونرجو الابتعاد عن المجاملات !
افتتاح 305 واغلاق 305 ووضح بعدها ان السهم كان عليه تصريف !
وفيه ناس قاعده تشكر على التوصيه !!

الهدف من الموضوع أخوي عالي بأخلاقي مو ان احنا نلومك أو نشكك فيك ،، الهدف التأكد من هذا المصدر !
واضح ان توصيته الى الآن مو في محلها !

ممكن تسأل مصدرك الحين عن رأيه فى هذا السهم ،، ونكون لك شاكرين ؟

ساره78

عضو مميز
عالي بأخلاقي

بارك الله فيك علي هالتوصيه

كفيت ووفيت ورايتك بيضه والسهم أرتفع 10+

الاخ بو محمد السهم ماارتفع 10 فلوس ..اقفل نفس اقفاله السابق 305 فلوس رغم ان السوق طالع 89نقطه اخضر...
بغض النظر عن التوصيه او عدم شرعيه السهم ..

السهم يوم الثلاثاء تداول بكميه 38 مليون على اسعار 310 فلوس وطبعا تداوله كان تدوير وتبادل ..واغلب الاسهم اللى يصير عليها تبادل كميات كبيره تهبط ..

خليج متحد تداوله اخر يو مين كان تصريف واضح ومؤشراته توحى بالهبوط اكثر من الصعود والله اعلم السهم فيه عوده لقاعه اللى لامسه قبل اسبوعين 270 فلس والذى ارتد منه صعودا كسر الدعم 270 فلس استوب لوز وخروج من السهم ...والله اعلم ..

أبو عمر

عضو مميز
كلامك صحيح ساره78
ونحن بانتظار اجابات اذا ما فعلاً هبط السهم ،، وسيكون لنا عوده للموضوع ! :rolleyes:

ساره78

عضو مميز
كلامك صحيح ساره78
ونحن بانتظار اجابات اذا ما فعلاً هبط السهم ،، وسيكون لنا عوده للموضوع ! :rolleyes:

وعموما خليج متحد من الاسهم اللى صانع سوقها دائما يسوى اقفالات جيده ..ممكن جدا ان المضارب يستفيد منه بشرط الشراء من تحت وعرضه ..نفس اليوم ..
اخر قاع كان 275فلس حذف حدادنى من 300 فلس ورد اقفله اخر ثوانى من 275 الى حد اعلا 325 فلس عطى 50فلس نفس اليوم حلوين للمضارب ..
واحيانا يخليه حد ادنى مايشيله عاد انت وحظك تغامر :p

بونواف

عضو نشط
وعموما خليج متحد من الاسهم اللى صانع سوقها دائما يسوى اقفالات جيده ..ممكن جدا ان المضارب يستفيد منه بشرط الشراء من تحت وعرضه ..نفس اليوم ..
اخر قاع كان 275فلس حذف حدادنى من 300 فلس ورد اقفله اخر ثوانى من 275 الى حد اعلا 325 فلس عطى 50فلس نفس اليوم حلوين للمضارب ..
واحيانا يخليه حد ادنى مايشيله عاد انت وحظك تغامر :p

لو سمحتي انا اول مره اشتري هسهم شرايج شنو تنصحيني وخاصه اني مضارب وشريته 310 ابيعه بخساره ولا اصبر عليه315 او 320

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الاخ بو محمد السهم ماارتفع 10 فلوس ..اقفل نفس اقفاله السابق 305 فلوس رغم ان السوق طالع 89نقطه اخضر...
بغض النظر عن التوصيه او عدم شرعيه السهم ..

السهم يوم الثلاثاء تداول بكميه 38 مليون على اسعار 310 فلوس وطبعا تداوله كان تدوير وتبادل ..واغلب الاسهم اللى يصير عليها تبادل كميات كبيره تهبط ..

خليج متحد تداوله اخر يو مين كان تصريف واضح ومؤشراته توحى بالهبوط اكثر من الصعود والله اعلم السهم فيه عوده لقاعه اللى لامسه قبل اسبوعين 270 فلس والذى ارتد منه صعودا كسر الدعم 270 فلس استوب لوز وخروج من السهم ...والله اعلم ..

الاخت ساره اتمنى انها تكون عندج مصداقيه السهم كان سعره 305 وصار بيع على السعر هذا وبعدها صعد السهم 310 وصار بيع وشراء عليه وبعدها طق 315 وصار شراء عليها وبعدين رد صكر نفس سعره ؟؟ اشلون اتقولين السهم ماصعد ياخت ساره

السهم صعد ورد صكر نفس اقفاله اللي طاف انا مو ذنبي انك تشتري السهم وتمسكه ماتبيع انا وصيت على السهم وصعد السهم اثناء التداول عشره فلوس بعت مابعت مو ذنبي او شريت كذلك مو ذنبي ولا جبرتك انك تشتري ,,, اتمنى انه يكون كلامي واضح ومفهوم ياخت ساره ؟

أبو عمر

عضو مميز
سؤال يا أخ عالي بأخلاقي

اللي حصل هذا (الصعود والنزول بعدين 10 فلوس ) والمساله بعدين تبين كلها تصريف فى تصريف ،، هو هذا اللى تقصده بانها توصيه ؟؟ :confused:

يعني الناس اللى خذوا بتوصيتك ودشوا من 315 اعتقاداً بأن السهم راح يكمل ارتفاع كانوا مغفلين ! ( طبعا انت ما قلت حد أحد اشتري وبيع ،، انت بس حطيت توصيه وقلت انه هو " نفس الشخص اللى وصاك على أبراج " على حد كلامك ،، يعني ثقه !
وتدبس الناس بالدخول ،، وبعدين انت طلبت حذف التوصيه لأنك اكتشفت انها " غير شرعيه " !! :eek: )

يا أخي اذا كانت التوصيه من صاحبك خاطئه .. قول ،، ترى الاعتراف بالخطأ فضيله !
أتمنى اللي صرف السهم على الغافلين يرفعه مره ثانيه علشان تضبط التوصيه ونصدقه مره ثانيه لأنه اذا نزل أبي أقول لك تحط X على هذا المصدر وتوصياته ! :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى