Somx اتوقع ارتفاع تدريجى من الان وبكرى اتوقع ارتفاع جنونى وخبر مفاجئ (( هذا مجرد توقع

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
somx اتوقع ارتفاع تدريجى من الان وبكرى اتوقع ارتفاع جنونى وخبر مفاجئ [color="green"](( هذا مجرد توقع والله اعلم )) [/color]
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
مجرد توقع فقط والله اعلم (( يابو يوسف@ ))
 

ابو يوسف@

موقوف
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
72
Somaxon Scheduled to Meet with FDA to Discuss Complete Response Letter for Silenor® NDA
SAN DIEGO--(BUSINESS WIRE)--Somaxon Pharmaceuticals, Inc. (Nasdaq:SOMX), a specialty pharmaceutical company focused on the in-licensing, development and commercialization of proprietary branded pharmaceutical products and late-stage product candidates for the treatment of diseases and disorders in the central nervous system therapeutic area, today stated that it is scheduled to meet with the U.S. Food and Drug Administration (FDA) on January 20, 2010 to discuss the New Drug Application (NDA) for Silenor® (doxepin) for the treatment of insomnia.

As Somaxon previously disclosed, on December 4, 2009 the company received a Complete Response Letter from the FDA in which the FDA stated that the NDA could not be approved in its present form. Somaxon previously received a Complete Response Letter for the NDA in February 2009, and it resubmitted the NDA in June 2009. Somaxon is seeking a pathway for potential approval of the NDA, focusing on alternatives that utilize the clinical data that has been submitted to the FDA to date.

Somaxon المقرر ان يجتمع مع ادارة الاغذية والعقاقير لمناقشة كاملة للاستجابة لرسالة Silenor ® التجمع الوطني الديمقراطي
سان دييغو -- (بيزنس واير) -- Somaxon أدوية ، وشركة (ناسداك : SOMX) ، وهي شركة متخصصة تركز على الأدوية في الترخيص ، وتطوير وتسويق المنتجات الدوائية والملكية وصفت في وقت متأخر من المرحلة المرشحين منتج لعلاج أمراض واضطرابات في الجهاز العصبي المركزي منطقة العلاجية ، واليوم ذكرت أنه من المقرر أن يجتمع مع الولايات المتحدة للأغذية والدواء (الهيئة) في 20 يناير عام 2010 لمناقشة طلب جديد للمخدرات (التجمع الوطني الديموقراطي) لSilenor ® (doxepin) ل علاج الأرق.

كما Somaxon يسبق الكشف عنها ، في 4 ديسمبر ، 2009 حصلت الشركة على الاستجابة لإكمال رسالة من ادارة الاغذية والعقاقير في ادارة الاغذية والعقاقير التي ذكرت أن التجمع الوطني الديمقراطي لا يمكن الموافقة عليه في شكله الحالي. Somaxon سابقا تلقى استجابة كاملة لرسالة التجمع الوطني الديمقراطي في شباط / فبراير 2009 ، وأعيد تقديمها في التجمع الوطني الديموقراطي في حزيران / يونيو 2009. Somaxon تسعى سبيلا للحصول على الموافقة المحتملة للتجمع الوطني الديمقراطي ، والتركيز على البدائل التي تستخدم المعطيات السريرية التي تم تقديمها إلى الهيئة حتى الآن.
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
اليوم اتوقع فى افتتاح السوق شئ مفاجئ والله اعلم عن نوعيه هذا الشئ
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
اليوم اتوقع فى افتتاح السوق شئ مفاجئ والله اعلم عن نوعيه هذا الشئ

البحر كيفك ..السهم عنده خبر والا وش السالفه ..بعدين انصحك اترك عنك التخمين والحظ ..وعطنا الاسباب وراء ارتفاع السهم ...وبالمناسبة فيه لخبطه عندي بشأن سهم سيتي جروب ظهر عندي قبل الافلاس سعر السهم اربع سنت ...مدري هل وصل الى هذا السعر ام ماذا؟
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
ههههه البشاره لاتذكرنى فى سى اى تى هالسهم دمرنا ؟ وبعدين ركز على somx
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
للمتابعه اليوم

مع

ctic

فيهم خير باذن الله الى شهر تقريباً لحين الاجتماع مع FDA


وفي حال الموافقه راح يبدعون اكثررررر فرصة الان والله اعلم
 
أعلى