السوق إلى أين؟

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
صباح الخير
ممكن أحد يحلل بقالة الأوراق الماليه إلى أين؟
السوق كل يوم نزول ومن يصلح شوي وينزل يقولك تصحيح ولا جني أرباح وفلم لمن متى؟
والله يكون بعونكم على سوق الجمعه للأوراق الماليه
موفقين يارب
 

albederi

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2004
المشاركات
660
الإقامة
فوق الارض مؤقتا
الأخ نبيل 8 / تحية طيبة 00وبعد: وصيتي لك ولأخواني في المنتدى عدم العجلة فانها أم الندامة 00وعليكم بالصبر _ السوق في مرحلة التأسيس الأن والانطلاقة قريبا 000 أن شاء اللة تعالى 000
 

بوعنتر

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2004
المشاركات
891
تحليل إخباري:
توقع ارتفاع بورصة الكويت بوتيرة هادئة في 2005


وقال شاليش داش رئيس الأبحاث ببيت الاستثمار العالمي لرويترز «السوق قوية من حيث العوامل الاساسية. فأرباح الشركات قوية والأسهم الكويتية أرخص من نظيراتها في منطقة الخليج».

وقال مصطفى بهبهاني رئيس المجموعة الكويتية ـ الخليجية «عندما بلغ المؤشر 3000 نقطة (في ابريل عام 2003) بدأ الناس في قاعة التداول يصفقون، وبعد ذلك ارتفع الى 4000 نقطة وقال المستثمرون انه بلغ مداه، لكن انظر اليه الآن فقد تجاوز 6000 نقطة وسيرتفع أكثر».

وقال بهبهاني ان قيمة الاسهم في السوق الكويتية لا مغالاة فيها لانها ارتفعت من مستويات منخفضة بدرجة غير عادية في اعقاب تراجع استمر ثلاث سنوات كان الرئيس العراقي السابق صدام حسين لا يزال قابضا فيها على السلطة في بغداد.

وقال المحلل المستقل عبدالله المنيس ان البورصة الكويتية ستزداد تألقا قريبا مع استعداد المستثمرين لموسم النتائج السنوية وان من المتوقع ان تعلن الشركات نتائج قوية عن اعمال 2004 بعد ان جاءت نتائج الفصول الثلاثة الاولى جيدة.


وقال المحلل المعروف جاسم السعدون رئيس شركة الشال للاستشارات والاستثمار لرويترز انه يتوقع ان تكون السوق اقل نشاطا في العام المقبل عما كانت عليه في عامي 2003 و2004 رغم اشارته الى استحالة التأكد من ذلك. بل انه قال ان السوق قد تشهد انخفاضا بسيطا، مشيرا الى ان الموجة الصعودية في عامها الرابع.

وقال السعدون ان عوامل اخرى قد تبطئ المضاربين على الصعود ايضا مثل تراجع اسعار النفط وارتفاع اسعار الفائدة محليا.

وابدى التقرير الذي نشر الاحد الماضي تفاؤلا مشوبا بالحذر باداء السوق في العام المقبل لكنه نصح صغار المستثمرين بان اي طفرات ستكون انتقالية الى حد كبير.
--------------------------------------------------------------------------------
منقول بتصرف

حسب راي بوعنتر المتواضع :D وحسب راي تقرير الجمان يستخلص من هذا الكلام ان السوق لن يهبط بصوره كبيره ولن يرتفع بصوره كبيره اي بعباره اخرى لامجال للمضاربه يعني دور لك سهم محترم مستقبله يبشر بخير وحط فلوسك وطلع شهاده وحطها تحت المخده ونام انطرالطفره :D :D

طالما السعدون الحذر والمعروف عنه انه قليل النفاؤل يقول مافى هبوط كبير وطالما بوصبيح يقول السوق رايح 7200 انشالله وباذن الله ماكو خوف بس وخر عن الشركات اللى اي كلام ودور شركه زينه لها تاريخ حلو وفيها خوش اداره ولها نشاط مو شركه تبيع هوا ودش على السهم بسعر حلو مو عقب ماتشلع فووق تدش فيها وتطيح
وتمنياتي للجميع بالتوفيق
:)
 

بوعنتر

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2004
المشاركات
891
رفعت الموضوع هذا علشان اشكر مركز الجمان كافضل تحليل نشر عن السوق فى اخر سنه 2004 وبوصبيح توقع 7200 وطافت والحمد الله :d
بالظبط مثل ماقال التقرير اي طفره ستكون انتقاليه الى حد كبير .
طبعا السعدوون كالعاده متشائم
 

الهامور2

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2004
المشاركات
252
السلام

السلام السوق فيه خير والشهر هذا كله مرتفع والله اعلم
 

أبو مناور

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2004
المشاركات
382
الله كريم

هلا نبيل المخازن ومجموعتها ترفع السوق يوميا 50 نقط والباقى لمئة وعشرون شركة الله يكون بالعون
 
أعلى