استشارة لأهل البر ومواطير الكهرباء

الحالة
موضوع مغلق

khaled-299

عضو نشط
يا شباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أبي نصيحتكم يا شباب بمولدات الكهرباء الصينية لأنه مثل ما انتو شايفين الياباني أسعاره ناااااااااااااار ، فا اللي بمجرب الصيني ينصحني أخذه ولا لأ ؟

وبالتوفيق

q8viva

عضو نشط
انحش

بو وليد لا واللة لا تاخذ الصينى ما فية فايدة اليابانى صج غالى بس اليوم ودوم بس اليوم فى سوق الطيور لقيت واحد يبيع ماطور ميتسوبيشى واللة نظيف ويقول 180 رخيص شوف مر السوق باجر يمكن تحصلة لا ب150 يمكن يبيع وسلامتك وبالتوفيق

elnzha

عضو نشط
لا تاخذ صينى نصيحة
اخذنا مكينة ب 160 ---7500قوة
حرقت تلفزيون ب دينار 250 ل سى دى
وحرقت ليتات الخيمة
انحش طيعنى
شرينا روبن ايرك واحسن

khaled-299

عضو نشط
مشكورين ياشباب على الردود الطيبة ونصايحكم وجزاكم الله خير

الاماكن

عضو نشط
مو شي وماينفع حتى اللي يصلحونه يتوهقون لا قطع غيار وحتى اذا موجوده تخرب بسرعه ما منه فايدة خذ بس اسبوعين بعدين اذا خرب قطه برا

khaled-299

عضو نشط
مو شي وماينفع حتى اللي يصلحونه يتوهقون لا قطع غيار وحتى اذا موجوده تخرب بسرعه ما منه فايدة خذ بس اسبوعين بعدين اذا خرب قطه برا

جزاك الله خير

T.M.H

عضو نشط
والله ياخوي اخذ صيني ابرك لك
انت تبيه موسم واحد عدل
انا توني اخذت واحد 2500 ويعطيك الصافي 2000 شريته بكرتونه مو مستعمل ب36 دينار من سوق الجمعه
مكينه جديده يعني على استعمالك انت
وبعدين انا اخبر الصيني يتحمل للامانه لان العام كان عندنا واحد واقسم بالله داقينه دق ومن احسن ما يكون
وبالنسبه لاخوي الي يقول حرق الشاشه فهالشي اول مره اسمع فيه ان الماطور يضرب شوط ويحرق :(

khaled-299

عضو نشط
انت تبيه موسم واحد عدل
انا توني اخذت واحد 2500 ويعطيك الصافي 2000 شريته بكرتونه مو مستعمل ب36 دينار من سوق الجمعه
وبعدين انا اخبر الصيني يتحمل للامانه لان العام كان عندنا واحد واقسم بالله داقينه دق ومن احسن ما يكون
وبالنسبه لاخوي الي يقول حرق الشاشه فهالشي اول مره اسمع فيه ان الماطور يضرب شوط ويحرق :(

جزاك الله خير أخوي تي ام اتش على ردك الأكثر من رائع بس المشكلة بالصيني يقولك مافي كفالة ؟ فا شنو رايكم شباب ؟ نسمع ردود اخوانا

تميمي نجد

عضو نشط
اقول .. انحش عن الردى احسن لك... عليك باللي يزبنك في الشدايد (بعد الله سبحانه)

Madridi

عضو نشط
اخوي حسب استخدامك وحسب حجم مخيمك وشنو تشغل

انا الصيني مشغل عليه تلفزيون واربع لمبات توفير الطاقة وصارله اكثر من شهر ب19 دينار

khaled-299

عضو نشط
اخوي حسب استخدامك وحسب حجم مخيمك وشنو تشغل

انا الصيني مشغل عليه تلفزيون واربع لمبات توفير الطاقة وصارله اكثر من شهر ب19 دينار

جزاك الله خير أخوي مدريدي

ودي اربح

عضو نشط
الغالي رخيص والرخيص غالي يا ولد العم

elnzha

عضو نشط
انت تبيه موسم واحد عدل
منت مصدق مشكلتك
وانشاأللة تشوف مع الايام او تسمع

T.M.H

عضو نشط
منت مصدق مشكلتك
وانشاأللة تشوف مع الايام او تسمع

هدي اعصابك بارك الله فيك
انا اقولك ان اول مره تمر علي وانا عند ربي صادق ان الماطور يظرب شوط ويحرق بدون لا يفصل
بس هذا انا عرفت منك الحين وعلمتني ما اعتقد فيها شي
لا تفهمني غلط :)
الي انا اعرفه ان الماطور من يصير فيه شوط بسيط يفصل على طول اذا ماخرب :) هذا الي انا اعرفه بس زين انك نبهتنا
تحياتي لك

elnzha

عضو نشط
الموتور النظيف يعطى من 240 الى 220 فولت وكل مازاد الحمل يدوس بانزين علشان ويرتفع صوتة علشان يوفر طاقة اكبر صح؟
الصينى اول ماشغلنا بس الدوانية اشتغل هادى زى العسل وراها بساعة ارتفع صوتة تحس انة حد الدوسة مع العلم بس الدوانية شغالة
فجأة طفا التلفزيون
وراها ب10 دقايق دخنت النيونات وحنا على بالنا ان محول اتلفزيون احترق طلعت كل الفيوزات احترقت

T.M.H

عضو نشط
الموتور النظيف يعطى من 240 الى 220 فولت وكل مازاد الحمل يدوس بانزين علشان ويرتفع صوتة علشان يوفر طاقة اكبر صح؟
الصينى اول ماشغلنا بس الدوانية اشتغل هادى زى العسل وراها بساعة ارتفع صوتة تحس انة حد الدوسة مع العلم بس الدوانية شغالة
فجأة طفا التلفزيون
وراها ب10 دقايق دخنت النيونات وحنا على بالنا ان محول اتلفزيون احترق طلعت كل الفيوزات احترقت

لاحول ولا قوه الله بالله
حمدلله على السلامه ويتعوضون بسلامتك :)
تحياتي لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى