شركة استحواذ القابضة الجزء 6

البندر=stock

عضو نشط
معـــــــــــــــــــــــــروض
أسهم شركه استــــحواذ على 21فلس السهم
البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركة استحواذ القابضة ب 20 فلس

ومعروض 100 الف سهم ب 21 فلس

ودمتم بود

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 80 الف اسهم شركة " استحواذ " بسعر 22 فلس ..

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

97306300

بو وهبة

عضو نشط
مافي أخبار عن سنة 2009
ربحانين .. خسرانين !!

صج سهم تعبان ..

يبان كل شي 11/2
بإذن الله

الديك

عضو نشط
عزيزي والله الأدارة تعبانه والمشكلة الواحد يكذب ويكذب ويظل يكذب والوقت يمشي والمشكلة مايحشم حاله ويسكت وقول انا ماستاهل ثقتكم وهذا وضع الشركة لا يخليك مو عارف الوضع مره احنى فوق النخل ومره نبي نفلس ومره شاري اسهم وزايد نسبة أسهم بشركة وداخل بشركة عقارية شغل نصابين والحين على الأرض مافي اي شي شنو تسمونه ياشباب موشي يبط الجبد وذابحني بجملة ماعندي غير حلالكم هههههههه والله الواحد يضحك على نفسة شلون نصدق هل الناس

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر 21 فلس ...

والطلب الآن على السهم بسعر 20 فلس ...

والعرض المتوفر بسعر 21 فلس ...

ودمتم ...

أبو أنـس

عضو نشط
للبيع 200 الف سهم استحواذ بسعر 20 فلس + فلس عموله

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 80 الف اسهم شركة " استحواذ " بسعر 21 فلس ..

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

al_jaree7

عضو نشط
حسبي الله عليك ياضرار الرباح عساك تلقاها بالدنيا والاخره .... ولك عين بعد تشتكي بالجنائيه
ابشرك .... ندعي عليك ليل نهار وروح اشتك وين ماتبي ،،

NEW حاكم السوق

عضو نشط
اخو الجريء : واذا اشتكى ضرار؟ شبيصير .....؟؟ اذا ثبت ان الشكوى بلاسند؟ او كيديه؟؟ بيرجعون عليه الشباب بالتعويض!!!!!؟؟؟ ما اظن بيسكتونله!!!

وابشرك بعد! اذا ربح الأربش القضيه واثبت صحة طلباته واجابته المحكمه فيها؟ لا بيروحون كلهم فيها!!!! وذيك الساعه بتنبط الجربه!! وينجر الكل بإستحواذ وربع الدار وايفاد واديم والملاك والكل بيدش تحقيقات ومسائله ومحاكمات ويبين الصج من الجذب!

وظني هذا اليوم ليس ببعيد بإذن الله

ابشرك

البندر=stock

عضو نشط
معـــــــــــــــــــــــــروض لدينــــــــــــــــا
أسهم شركه استــــحواذ القابضه على 20فلس السهم
البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

الديك

عضو نشط
يااخوان كل شخص يمسك مكان لازم يكون يتحمل الامانه والاخلاص في العمل وهذا شي طبيعي واذا كان الشخص اثبت انه مصلحته وقلبه على الشركة واموال المساهمين الكل راح يتكلم بطيبه ويثني عليه والكل يوقف معا ويغفرله اذا اخطاء دون قصد والامثله كثيره منهم بيت التمويل الخليجي شوف شلون مساهمينه واقفين معاه ولكن عندما يكون شخص هو من اثبت بدليل القاطع ومن كلامه وتصريحاته انه هو من كان يكذب على المساهمين وقال سوف يعضون اصابعهم ندم الى باعو اقل من 200 فلس لسهم فعلا هذا تصريح من مسؤال ومثل ثقل شخص برئيس مجلس ادارة شنو تسميه وهل اذا تبين لنا انه يتلاعب باموال المساهمين وهو يعتقد انه مانقدر نجمع عدد كبير لانه العدد محكور عند كبار ملاك السهم ويعتقد مانعرف بعض شلون نجمع عدد المساهمين ولكن سبحان الله اذا اراد ان يسخر لك الناس فوه سبحانه قادر على كل شي والآن اصبح لنا عدد وهو هذا الذي المتضايق منه ورفعنا عليه قضية وكشفنا الشخص الذي كان اسمه وسمعته طيبه في السوق انا لاتاكلم على سمعت الناس انا بيني وبينهم شغل هذا الشخص ماعرفه لا من قريب ولا من بعيد ولكن ان احاسبه على اموالي واموال كل اخواننا المساهمين اذا اخطاء نقول له انته اخطأت واذا نجح نقول له مشكور وبارك الله فيك ولكن الآن سعر السهم هو الفيصل بيننا وبينه كم سعر السهم حاليا ولماذا هذا الانحدار وكلكم تعرفون كل الشركات خسرانه وهذا عذر الذي لاعذر له ليش تخسر وشلون شغلك والله اذا كان احد قلبه على اموال المساهمين والشركة يأتيك واحد ويقول لك انا خسران انته ردك يكون شونو تقوله عادي او القضب الباب واذا قالنا لهم هل كلمه قامت الدنيا علينا معنا نحن الضحيه ونحن الذي خسرو اموالهم اذا طالبة بتغير سياسة الشركة الذي تتعامل مع كبار ملاك وتتم بينهم صفقات ولا نعلم عنها شيئ والكل يقول لك صفقه تاريخيه وانا ربحت من هذه الصفقة وسعر سهمك ينزل شنو تسميه واذا شرالك سهم قالك هذا افضل سهم والحين طاح ليش وشنو السبب وانت الذي تملك السهم لا تبيع وانته عندك سهمك ولكن حبل الكذب قصير وهذا كما كذب كم مره قال انا وضعت مكتب يعمل دمج بين استحواذ والمدار والحين مانسمع عن هل المكتب هل تبخر او فشل ثاني او بنج علشان ينامون المساهمين والا ايضا مسلسل الكذب مستمر والله الشي الغريب شخص فشل فشل غير مبرر ويكذب كذب غير مبرر ويتهم العالم في انه ارفع عليك قضيه وانته اكلت اموالنا وكل مره تقول مافي الا حلالكم والله كل ماتقولها القول في نفسي صحيح اي والله مافي عندك الى حلالنا وبذمتك والا اسامحك لا في الدنيا ولا في الآخر واخذهم منك انشالله بدنيا قبل الآخره

الديك

عضو نشط
اخواني اتصل فيني اخونا ابوعلي موسى البيرمي من الخارج واخباره والحمد الله تمت العمليه وكانت صعبة جدا جدا بنجاح وهذا فضل من الله عز وجل ومن دعائكم له بشفاء وانشالله بعد اسبوع راح يعمل عملية ثانية حق الرقبة و انشالله يارب يقوم بالسلامة وهو للأمانه يسلم عليكم كلكم يا مساهمين استحواذ واهل المنتدي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيك يابو علي وترجع لديرتك والى أهلك واولادك سالم غانم متعافي متشافي يارب اللهم آمين

الديك

عضو نشط
الله يسلمك حبيب قلبي

الديك

عضو نشط
[size="7"] السلام عليكم ياشباب اليوم اتصلوا فيني المباحث الجنائية الحضور عندهم وعند اسفساري عسا ما شر قال راجعنا وراح تعرف قلت له شنو فيه قال انت مصرح في المنتدي مؤشر نت رديت عليه فعلا انا مصرح قال راجعنا باجر وراح تعرف بضبط وقلت له انشالله باجر انا عندكم وانتهت المكالمة
انا اقول حق كل الاخوان الذين اتصلوا عليهم المباحث ارجوا منهم ارسال تلفونهم على الخاص حتى يكون عندنا علم من الذين تم استدعائهم ولكم جزيل الشكرا
[/size
]

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
ياخوان انا اليوم ذهبت الى الادارة العامه للمباحث الجنائية وقابلة ضابط وكنت اسأل نفسي ليش مطلوب والله يستر شنو مسوي وراحت الافكار وافكار المهم واذا استقلبني الضابط وكان للامانه ضابط بقمت الاحترام والاخلاق ووجه لي سؤال نكك الديك قلت له نعم وزادت الافكار ولكن اخف من قبل لاني عرفت انه الكلام على صاحب نك الديك وهو انا والحمد الله انا شخص ليس صاحب مشاكل ولا ابحث عن المشاكل ولكن اكمل لكم ماحدث طلب بالبطاقة المدنية وصورها وسؤلته في شي قال نعم نحن نتحرا عن صاحب هذا الاسم الديك وقلت في شي قال انته ذاكر عباره في منتدي مؤشرنت وقلت له ارجوك قول لي شنو انا كاتب قال عباره (الله ينصرنا على كل حرامي ظالم ) وضحكة وقلت له الحمدالله هذا دعاه لكل شخص يطلب من الله عز وجل ان ينصره على كل حرامي ظالم وهل هذه التهمه قال ليست تهمه ولكن نتحرى وسوف يطلبونكم في التحقيق لاحقا وخرجت والاخ الضابط كان بقمة الاخلاق والاحترام وهذا ماحدث معي للامانه

الديك

عضو نشط
وانا اقول ( اللهم انصرنا على كل حرامي ظالم اللهم آمين يارب العالمين)

أعلى