▀▀▀▀█ تلفزيون سامسونج 32" صناعة كوري + صور █▀▀▀▀

الموضوع في 'إعلانات الأجهزه الكهربائيه' بواسطة Tony Elmon, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0

    للبيع لأعلى سعر

    تلفزيون سامسونج صناعة كورية

    نظام pip يعني صورة داخل الصورة

    3 مداخل فيديو

    1 مدخل اريل

    1 مخرج فيديو

    الحالة جيدة مع الكنترول الاصلي

    الشراء بعد المعاينه والتجربه

    ياجماعة ترى اكره الطباعة فلحد يقولي عطني سعرك على الخاص

    وشكراً للجميع مقدماً

    وهاالله الله بالصدق والجديه


    أي إستفسار الاتصال على: 66915580



    أخليكم مع الصور


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    *********************************



     
  2. خالد23

    خالد23 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    362
    عدد الإعجابات:
    0
  3. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0


    مشكور أخوي على فتح الباب ، بعد زود علشان ابيعك إذا لك خاطر



    ******************************
     
  4. خالد23

    خالد23 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    362
    عدد الإعجابات:
    0


    16

    94443930
     
  5. abumohammad007

    abumohammad007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ؟ اخوي بياع ب 17 رقمي 99211804
     
  6. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة تراني عارض التلفزيون للبيع مو صور التلفزيون​
     
  7. خالد23

    خالد23 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    362
    عدد الإعجابات:
    0
    17.5


    انا شاري والله السعر حلو توكل على الله الجهاز مستعمل مو جديد

    94443930
     
  8. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    المـــــزاد يستمــــــــــــــــر ،، والجو اليوم آخـــــــــر حلاوه:
     
  9. abumohammad007

    abumohammad007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    0
    ياحلاوه 18 بياع ورقمي فوق؟
     
  10. خالد23

    خالد23 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    362
    عدد الإعجابات:
    0
    20 وده اخر ما عندى

    توكل على الله

    ورقمى عندك فوق
     
  11. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    شكراً على المرور للجميع ،،،
    والمثل يقول أشتر الزين لوكان غالي ،،،، والمثل الثاني يقول عتيج الصوف ولاجديد البريسم ،،،، لا والمثل الانجليزي يقول ... أوولد إز قوولد ....old is
    goold
     
  12. fayed22

    fayed22 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    23 اذ موافق اخوي رقمي 99203700
     
  13. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    أييييييييييه قربنـــــــــــا نوصــل للسعـــــــــــر المطلوب
     
  14. fayed22

    fayed22 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    25 قول الله يبارك
     
  15. rock404

    rock404 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    26

    97961446
     
  16. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0




    نهاركم ابيض ،، يالله ياأخــــوان اللي يكمل المبلغ يستاهله



     
  17. rock404

    rock404 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    27 دك

    وجاااد الى اتصلت عليك وتوكل على الله
    وتذكر الزمن تطور صار بلازما و lcd لول
    والسموحه وشكرا لك ..


    97961446
     
  18. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    يالله ياشباب من له خاطر .... ؟؟؟؟
     
  19. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0



    السوم واصل 27 والبيع قريب والطيبين يستاهلون
     
  20. Tony Elmon

    Tony Elmon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,314
    عدد الإعجابات:
    0
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣


    يستمر المزاد


    ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
     
حالة الموضوع:
مغلق