موضوع مؤقت يا ادارة= توصيات السوق باجر

Mr. Eng.

عضو مميز
بارك الله فيج يا عذوب على هالكلام و ياريت يكون احد عنده الجرأه مثل ما تفضلتي و يذكر شلون و على اي اساس يوصي

بو بندر 2000

عضو نشط
صباح الخير عذوب

الله يعينك على خدمة الناس بس بقولك شغلة

ارضاء الناس غاية لا تدرك

انا دوما متفائل بوجودك معنا رضي من رضي وزعل من زعل

وما نستغنى عنك وكثر الله من امثالك

سيري على بركة الله وعين الله ترعاك أختاة​

اخت عذوب اكرر السؤال

اعتقد ان الوقت قليل وخبر باجر له احتمالات كثيرة وممكن يضيع يوم غداً ... بالتالي سوف تقل عدد الجلسات قبل الاقفال السنوي... لذلك ما هي الحلول العملية برأيج؟

بصراحة اذا الامور لم تتضح ولم ترتفع البورصة في الايام القادمة.... فانا اعتقد ان الخروج افضل حل.... قبل ان تخرج الينانوة ... لأني شايفهم واحد واحد ... هذا رأيي الشخصي ... واترك للأخوان الطيبن المحللين الرأي في الموضوع

بمعنى نحن نعتمد على الله ثم مؤشر البورصة... فقط لا غير

قال الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لا يحتسب )

اكرر شكري

عذووب

عضو نشط
بارك الله فيج يا عذوب على هالكلام و ياريت يكون احد عنده الجرأه مثل ما تفضلتي و يذكر شلون و على اي اساس يوصي

والله يا اخوي السوق يتداول 4 ساعات ويقفل واحنا شغلنا غالبا يبدي من بعد ما يسكر السوق ليمه المغربيات وتالي عادي توصل ليمه 2 بالليل

ولو احد من الموجودين يشوف اللي نسويه اتوقع بينصدم

شياب وشباب وتحاليل فنية واساسية ومليون قناة وصفحة نت مبطلة غير البرامج والملفات ...وتعال فهم الشياب شنو هذا فرة راس ماهي هينة

بس انا ما الومهم اللي في المنتدى لأن ادري الفلس عزيز وعلى قولة يدي المال عديل الروح
شاكرةمرورك

عذووب

عضو نشط
صباح الخير عذوب

الله يعينك على خدمة الناس بس بقولك شغلة

ارضاء الناس غاية لا تدرك

انا دوما متفائل بوجودك معنا رضي من رضي وزعل من زعل

وما نستغنى عنك وكثر الله من امثالك

سيري على بركة الله وعين الله ترعاك أختاة​

ما قصرت وجزاك الله خير يا بوبندر

اخت عذوب اكرر السؤال

اعتقد ان الوقت قليل وخبر باجر له احتمالات كثيرة وممكن يضيع يوم غداً ... بالتالي سوف تقل عدد الجلسات قبل الاقفال السنوي... لذلك ما هي الحلول العملية برأيج؟

اتوقع الخبر بكون له تاثير مؤقت على السوق وتالي يكمل السوق صعود
وفي العادة احنا لنا اكثر من طريقة يمكن أسوأها اللي احنا علشان نحافظ على السوق نشترى ونتداول بسعر الإقفال اذا مو فوقه

بصراحة اذا الامور لم تتضح ولم ترتفع البورصة في الايام القادمة.... فانا اعتقد ان الخروج افضل حل.... قبل ان تخرج الينانوة ... لأني شايفهم واحد واحد ... هذا رأيي الشخصي ... واترك للأخوان الطيبن المحللين الرأي في الموضوع

بمعنى نحن نعتمد على الله ثم مؤشر البورصة... فقط لا غير

قال الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لا يحتسب )

اكرر شكري

كلامك صح مثل ما قلت البورصة بطيح ( بس في كم خبر جايد اذا اطلعوا بصعدونا فوق )لي طاحت البورصةما راح نسدنها بقوة لعدة أسباب

رغبة المحافظ اللي ذكرتها بالدخول وطبعا الدخول المغري لها في حال تدني الأسعار علشان يكون صعودنا منظم

عزيزي

احنا مو من ربع صعده 300 نقطة ونزل 500 باجر

السوق له سيناريوهات وايدة وامور وايدة بس استمتعوا في الصعود ولا تحضرون الدوا قبل الفلعة

thereelax

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيكم العافيه على المجهود الكبير اللي تقومون فيه يااهل المنتدى الطيب
انا توني مسجل بالمنتدى وصارلي وقت وانا اتابع قبل لا اسجل في المنتدى وقريت مشاركات زينه وقريت عكسها
وبصراحه اشوف مشاركات عذوب منطقيه
وبمناسة مديحي لمشاركاتها ادعوها توصيني على سهم ادش عليه بكره مع العلم اني عليمي
وطبعا باقي الاعضاء اللي عنده توصيه معينه ماراح يبخل
بس ياجماعه تراني ماراح اراقب او اجييك على توصياتكم بدرعم على طول
واذا فيه اي نصيحه ترى اخوكم عليمي
وجزاكم الله خير

thereelax

عضو نشط
افا توني مادحها
الظاهر بهون ماني داش البورصه

Legal

عضو نشط
عذوب ممكن تذكرين ايجابية واحد للسوق ؟؟

لانج ذكرتي بان في اخبار طيبه نبي ايجابية واحد بس .

أسد سليمان ملك

عضو مميز
عذوب الظاهر التماسيح اسمحولج:)

ملاحظة اخوية ... يرجى عدم توجيه كلامات ؟؟؟؟؟؟؟ وجارحة ... وان نبقى في اطار النقد الايجابي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

ملاحظة اخوية ... يرجى عدم توجيه كلامات ؟؟؟؟؟؟؟ وجارحة ... وان نبقى في اطار النقد الايجابي

يرجى التقيد بكلام الاخ المذكور
والابتعاد عن اسلوب التجريح

بلهان او ام صده او اي اسم جديد حالي مسجل فيه
معروف لدينا :)

ارجوا اختيار الكلمات المناسبه في الطرح والنقد
والابتعاد عن اي اسلوب اخر

تم حذف بعض المشاركات
ارجوا صياغتها بشكل مختلف

عذووب

عضو نشط

تم حذف بعض المشاركات
ارجوا صياغتها بشكل مختلف
بهان وام صده وما ادري منو

كونك مشرف مو في امكانك تعرف اذا انا استخدم اكثر من نكك

وحتى لو انا على كلام افخت سارة ولد جان بين علي وقدرتوا تشكونوا

يطري علي اول ما دشيت ليش ان نسخت كلام واحد من الإخوان الكل شب علي وقال انتي ولد وتوقفت عضويتي لين ما قراها الأخ سيف وحضرتك

حسستوني اني جويهل المنتدى

Legal

عضو نشط
جويهل عاد اللهم لا شماته

اخت عذوب ممكن سؤال ؟؟

شنو مصلحتج من الموضوع الي انتي واضعته او باحرى شنو مصلحتك من الموضوع الي انت واضعه ؟؟ انتظر الرد

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني اضحك الله سنك يا عذوووب ((( جويهل المنتدى )) ههههههههههههه

محشوووووووووووووووومه يا اخت عذوب

يشهد الله اني ما اخذت على توصياتج ولا شفت نكج الا قبل كم يوم في التداول اليومي وما اعرفج

الا اني اقول جزاج الله كل الخير على نصائحج حق اخوانج وخواتج في هالمنتدى ويكفيكم يا ناس ان البنت توصي لكم على اسهم واتذكر على ما اعتقد ان يوم الثلاثاء او الاربعاء الماضي كانت توصياتها صائبه وشفت الكثير من الاخوان يدعون لها بالخير لانهم استفادو من توصياتها هذا اولا
اما ثانيا : انتو مو مجبورين تاخذون على كلامها اذا انتو مو مقتنعين (( اعتبروها توصيه من اي شخص في المنتدى ولك القرار بالاخذ فيها او لا )) عقلك براسك تعرف خلاصك
ثالثا : البنت زياده على التوصيات اللي تحطها يوميا قاعده تباشر التداول اليومي في المنتدى وحريصه على اخوانها واخواتها المتداولين وتقولهم رأيها في الاسهم وهذا بحد ذاته شيء جبااار وتشكر عليه كل الشكر .

اختي عذوب

اسأل الله انه يرزقج الرزق الحلال وان يعطيج على قد نيتج اللي انا احس واشوف انها صادقه ولا تبغين منها الا المصلحه العامه حق المتداولين .

بارك الله فيج .

مستريح البال

عضو نشط
ياحليلكم تحسبون المحافظ وقف خيرى!!--------- اى محفظه تدخل السوق هدفها الربح والوقت الحالى وقت المضاربات-ممكن اربحك فلسين بس لازم اربح 4 فلوس بس اهم شى اضمن الشارى لكميتى:d!

يا اخوان ... انا لاحظت انه الاخت عذووب قالت... من يومين انه السوق راح يصل 100 مليون بالضبط ... وصدقت.... وكل مرة تقول سوف نضخ سيولة مقدارها كذا ... وتصدق...

عندي ثقة بالله وبالاخت عذووب ....

علينا بالظاهر والله يتولى السرائر...

يعني كل الموضوع انه اليوم كان الوضع حذر والجماعة ... ما رادم يدشون والوضع مشوش

والاخت بشر والبشر قد يخطيء ويصيب... يعني الوضع عادي

ومع ذلك هي تقول وكل الاخوان يقولون ان السوق اذا لم يتحسن في الايام القادمة فالخروج افضل... والله اعلم

لذلك كونوا حذريين... بمعنى يعني ترا والله تعلمنا من قوة الازامات الي مرت
الازمة العالمية وازمة بنك الخليج واخبار كثيرة ومجلس الامة وزين ودبي واجيلتي ... والكثير... يعني صار عندنا خبرة مع شهادات عليا

يقول الشاعر:
ومن لا يصانع في أمور كثيرة يضرس بأنياب ويوطأ بمنسم

نقاش ديمقراطي... ولتثبيت المعلومات

الشكر موصول لكل الاعضاء والمشرفين علي المنتدى

فارس777

عضو نشط

تم حذف بعض المشاركات
ارجوا صياغتها بشكل مختلف

مشرفنا الفاضل كلامك عدل ولكن الحقيقه واضحه وهي ان هذا الموضوع فيه من المبالغه وعدم المصداقيه للتوصيات وتخللها تعليقات خياليه من صاحبهة الموضوع ممكن ان تضر بأعضاء المنتدى ومنا لكم وللمشرف العام الاخ المؤشر وذلك لمصلحه اخوانك اعضاء المنتدي ودمتم

ساره78

عضو مميز
مشرفنا الفاضل كلامك عدل ولكن الحقيقه واضحه وهي ان هذا الموضوع فيه من المبالغه وعدم المصداقيه للتوصيات وتخللها تعليقات خياليه من صاحبهة الموضوع ممكن ان تضر بأعضاء المنتدى ومنا لكم وللمشرف العام الاخ المؤشر وذلك لمصلحه اخوانك اعضاء المنتدي ودمتم
شكرا الاخ فارس 777..
وهذا هو الهدف من مداخلتى ..والله لااريد ان اشهر ب
احد ولا اسىء لاحد ولااوجه كلام جارح انما القصد التعليقات الخياليه التى صاحبت الموضوع والتى من الممكن جدا ان تتسبب بالضرر بالاعضاء وسبق ان ذذكرها الاخ ادفنشر فى بدايه عوده صاحب الموضوع والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
ممكن يذكر لنا كم سيوله تضخ غدا من قبلهم وعلى اى اسهم وماذا يجرى بالسوق غدا فمن يضخ سيوله يوميه تقدر ب70 مليون لابد انه يكون على علم باتجاه ومسار السوق غدا نرجو المصداقيه والصدق بالطرح بدلا من كلام الخيال والاوهام .وحدث العاقل بما يعقل ..
ارجو الاجابه على الاسئله وماهى اهداف الاسهم التى دخلوا عليها اليوم ومتى البيع اذا كان فعلا الكلام لفائده الاعضاء ورد الجميل لهم ...

أعلى