أرجوا عدم الافراط بالتفاؤل فإذا رأيت التفاؤل فعليك بزيادة التزام الحذر

فيصل2

عضو نشط
اهنيك على هذيه ..........الخبــــــــــــرة

واستفدنا من موضوعك.... وصرفنا اليوم اول السوق

UNIX

موقوف
بو عبدالله تبيعني الخرزة الزرقه اللي معلقها بسيارتك !!؟

هههههه، متى بترجع الديرة ؟

TAHOE

عضو مميز

حجي انت رجعت الديره وله لمه الحين بره يا الهايت :mad:

و وبوعبدالله متى يرجع ؟؟ نبي شاي امخدر على الفحم :)

شكرا على التحذير
وبارك الله فيك
العفو والاهم الاستفاده
جزاك الله خير
ويجزاك بخير مثله
شكرا اخوي بوعبدالله
العفو طال عمرك هذا واجب
جزاك الله كل خير بو عبدالله وانت دوما حريص على مصلحة اخوانك الله يحفظك
لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه
جزاك الله خير
واذا تسمحلي اضيف علي كلامك
اذا كان هناك صعود لبعض الاسهم فهو للتصريف ويجب الحذر
إظافتك بمكانها ولكن متى يجب معرفة الوقت المناسب للتنبيه هذي هي المشكله
\
الحمد لله على السلامه يابو عبدالله حد علمي فيك رايح دبي

سلامه الاسفار وكلامك عين العقل والحذر الحذر الحذر
الله يسلمك من الشر تم العودة بحمد الله
محفظتي فيها دواجن و إياس!! أتمنى انها تصعد للاقفالات
هههههههه الله يقطع بليسك قط لنا شوية ice أشوفكم أمس بالتلفزيون متجمدين والحين طلع انفلونزا الغنم يعني حول على المواشي
وانا اتمنى انك تلقا شراي لاسهمك!!
أنت صدقته
ليتك زايدهم تحصيلات :p
وانت بعد قص عليك
بهدف تجميل الميزانيات وتقليص المخصصات
محافظ وصناديق تابعة لبنوك تتحرك لتصعيد أسهم مرهونة
تاريخ النشر 21/12/2009
كلام الجرايد تدري متى يجي إذا طارت الطيور بارزاقها
عسى لا خلا ولا عدم يا بوعبدالله ورحم الله والديك
أنت الخير والبركه وطلبتك لاترفع الصفحه اللي خبرك تسبب لي حساسيه
البيع متى يكون ؟ ؟ ؟
الشاعر ما تسإله عن القافيه وياهلا فيك بوسلمان
:eek:

الف الحمدلله على السلامة .......أبي جاي امخدر:eek:

بوعبدالله الله ايحفظك توقعاتك من أي تاريخ تبدأ الملاحظه:coolبالتصريف حسب اعتقادك يالغالي
بالنسبه للشاي المخدر هذي برعاية الكابتن بوخالد يونكس وانصحك لا تدمن عليه يونكس يعودك على الشي بعدين يفل عنك وهو يجمعنا ويخدرنا وياخذ علومنا ويمشي
كلام سليم وانا مع احترامي لا اتفق مع الي يقولون دش بقوة بداية السوق فوق انها في بعض الاحيان قد تصلح ولكن في معظم الاحيان فيها مخاطرة كبيرة

وصباحكم ورد
وانت صباحك ورد
شدعوة بو عبدالله .. حتى التفاؤل هالايام ممنوع ؟ :)

بارك الله فيك .. مشكور على التحذير
ههههه كل شي مرغوب ممنوع
مشكور طال عمرك بوعبدالله

اشلونك بونواف .. :)
هلا بوراشد وهذي الساعه المباركه
جزاك الله خير

ان شاء الله مافي الا العافيه
ان شاء الله يامحللنا ماكوا إلا كل عافيه لكن التحذير يمنع عنصر المفاجأه
افدنا يابو عبد الله جزاك الله خير
شوف الاسهم اللي تعلق من اسبوع وانت تعرف
بو عبدالله

القاعده تقول

بيع عندما يتفاءل الجميع

واشتر عندما يتملكهم اليأس

;)
مدامك تعرف القاعده يالعمده ليش تسأل ههههههههههه
عاداك ميكانيكي ابوفجر يسأل ويعرف الجواب ههههههههههه من صرتوا مشرفين تكبرتوا علينا هههههههه
اهنيك على هذيه ..........الخبــــــــــــرة

واستفدنا من موضوعك.... وصرفنا اليوم اول السوق

ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك
قدر الله وماشاء فعل

انا رديت أمس آخر الليل والخرزه كسرتها صغار وابيع منها اللي يبي نبيعه ههههه وشوف الموضوع تحتك مبني على تحليل فني يالحبيب
طبعا أنا كلامي مبني على تحليل فني يقول عليك التزام الحذر من السوق بالفتره المقبله وهذا لايعني أن ليس هناك اسهم سوف تصعد لا فبعض أسهم الاغلاقات التي يستفيد منها الشركات الاستثماريه سوف تصعدها لتحقيق ارباح غير محققه وهذا سوف يكون على اسهم معينه ومعروفه

حجي انت رجعت الديره وله لمه الحين بره يا الهايت :mad:

و وبوعبدالله متى يرجع ؟؟ نبي شاي امخدر على الفحم :)
ابوداوود الظاهر نبي نفتح قهوة شاي مخدر للمنتدى شرايك نطرحه على المشرفين هههههه رجعنا طال عمرك ومشكور على السؤال

adventurer

عضو نشط
الحمدلله عالسلامه بو عبدالله

مشكور عالتحذير وانا طالع منزمان ناطر السوق يكمل دوره اقتصاديه
لووول

انتوا ليش الا الشيطان يكون موجود عشان اتيمعون
ضبطولنا مخيم نقعد و طقلنا شاي عالفحم و خل الشيطان يطحس ببلاد البناخي سام

الهامرز

عضو نشط
طبعا أنا كلامي مبني على تحليل فني يقول عليك التزام الحذر من السوق بالفتره المقبله وهذا لايعني أن ليس هناك اسهم سوف تصعد لا فبعض أسهم الاغلاقات التي يستفيد منها الشركات الاستثماريه سوف تصعدها لتحقيق ارباح غير محققه وهذا سوف يكون على اسهم معينه ومعروفه

موشكال بوعبدالله طقطقي علي الماشي بالاغلاق السنوي وجزاك الله الف خير علبي خدمة اخوانك:)

B.I.G

موقوف
اخوي بوعبدالله

الله يعطينك على قد نيتك

والنصائح والتنبيهات والتحاليل الممتازه بروابطك واهتمامك بالصالح العام للجميع فيها إن دل يدل وينم على طيب اصلك ومعدنك النقي والله يجعله بميزان حسناتك دنيا وآخره

بوجهة نظري الخاصه بالنسبه للسوق وبالتحديد اللي حصل اليوم

انا اشوفه ان كان امر طبيعي وضروري بنفس الوقت حيث ان السوق شهد 6 جلسات صعود مستمر ولازم يريح شوي ويلتقط انفاسه مثلك عارف الصعود المستمر نتايجه وخيمه

توقعي الشخصي ان السوق يرتفع غدا او يتذبذب بحدود ما فوق ال 7000 كحد ادنى وما اشوف اي سبب ان يكسر ال 7000 للآتي

1) تماسك معظم الأسهم القياديه وفي مقدمتها البنوك بستثناء المخازن

2) نحن على اعتاب اقفالات سنويه صحيح ان في اسهم عندها اقفالات ومنها القياديه بالتأكيد ومثلك عارف ان سوقنا سوق مجاميع وملكيات مترابطه و الأسهم القياديه تملك في اسهم كثيره وايضا هذه الأسهم الصغيره تحتاج على الأقل ثبات بالأسعار الحاليه او الإرتفاع لاظهار حله جميله لكبار الملاك من الأسهم القياديه بالعربي لتجميل ميزانيات الأسهم القياديه

3) انخفاض السيوله لنصف ما تم تداوله بآخر 3 جلسات تزامنا مع هبوط طفيف للسعري وكبير نوعا ما للوزني يدل على ان للآن لم يتم تصريف ما تم شراؤه بالأسبوع المنصرم وبنفس الوقت كان هناك تجميع بعدد لا بأس به من الأسهم وايضا ارتفاع لبعض المجاميع مثل قروب المدينه

4) تصريح وزير الإقتصاد ايجابي جدا واتمنى ان يلقي بظلاله على السوق ولو هذا التصريح كان من وزير الأقتصاد الأمريكي او احد وزراء الإتحاد الأوروبي جان شفت اسواقهم شعللت....!!!!!

5) إعادة جدولة ديون عدد من المجاميع مثل جلوبل...اعيان واعتقد الدار وفي اشاعت بعد عن جدولة ديون الراس العود إذا صحت راح يكون جدا إيجابي للسوق

6) شبه الإغفال او تجاهل السوق لقضية المخازن وإقفاله على نزول طفيف يدل على قوة السوق خبرك إذا طلع خبر سلبي خصه على سهم قيادي مثل المخازن شلون مفروض يهوي بالسوق..... بس اللي حصل عكس ذلك ....!!!!

الشاهد إن لو كانوا ناويين يكسرون حاجر ال 7000 جان انتهزوا توارد خبر المخازن السلبي واكسروه اليوم....

المخلص
اللي صار اليوم كان صحي وبنفس الوقت ترهيب وضغط متعمد بشكل عام والدليل إن ما كان في بيع قوي(تحذف بالملايين) وللمخازن بشكل خاص اللي عرض اكثر من مليونين ونص..... الربع قالوا زلقه بطيحه اليوم خبر سلبي وباجر في قضيه بالتالي الفرصه لتجميع اكبر قدر من الأسهم قبل الإقفال السنوي وبنفس الوقت سبب لتنزيل السوق

الشي الغريب بالموضوع ان الشركه بنفسها صرحت بموقع البورصه قبل بدأ الأوامر بهالخبر السلبي

تتوقع الشركه مهتمه لهذا الحد بالشفافيه..... انا ما اتوقع

والدليل ان من يوم الخميس كان في عمليات تصريف وخصوصا بنهاية الجلسه وبنفس الوقت تجميع تكتيكي واتوقع باجر الإرتداد ان شاء الله

راي شخصي ليس مبني لا على تحليل ولا على معلومه إنما هو إجتهاد شخصي من خبرتي بالسوق وهذا الإجتهاد قابل لل×طأ قبل الصواب

انا ادري اني افرطت بالتفاؤل بس افراطي مسنود بالأسباب المذكوره اعلاه ولا تحاتي هم اخذت بتوصيتك والحذر واجب دائما بسوق الأورااااااق مشتقه من الورق......d

والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

تحياتي

كر و فر

موقوف
أنا فاصل على كلامك أن السوق راح ينزل ؟ وبيني وبينك أنا مصقدك يابوعبدالله ؟

أنا فاصل على كلامك أن السوق راح ينزل ؟ وبيني وبينك أنا مصقدك يابوعبدالله ؟

الظاهر انت الوحيد اللي مصدقني هههه
لكن اقولك شي مهم السالفه ماهي سالفة تصديق او تكذيب بل السالفة التوقع او التنبؤ بالتحليل الفني لا يخضع لمبدأ التيقن او التأكيد حتى يكون في مجال التصديق وشاكر لك مداخلتك

Bo Hammod

عضو نشط
الظاهر انت الوحيد اللي مصدقني هههه
لكن اقولك شي مهم السالفه ماهي سالفة تصديق او تكذيب بل السالفة التوقع او التنبؤ بالتحليل الفني لا يخضع لمبدأ التيقن او التأكيد حتى يكون في مجال التصديق وشاكر لك مداخلتك

بوعبدالله جيك الخاص بتلاقي ان انا بعد مصدقك بس الواحد يخاف يقول محد يصدقه

ساره78

عضو مميز
بوعبدالله جيك الخاص بتلاقي ان انا بعد مصدقك بس الواحد يخاف يقول محد يصدقه
الاخ بو حمد شفت شلون السوق الاسبوع الماضى والاسبوع الحالى سئء واغلب اللى اشترى على كلام من كانت تقول السوق صعود وتقول دشوا اشتروا السوق دخول شفت شلون ماجنى الا الخساره وطبعا اعنى عذوب ..عذوب اللى كانت فى صفحه التداول اليومى تقول لكم السوق دخول وثبت ان ايقافها من قبل الاداره والمشرفين كان قرار حكيم ووقف لخساره الناس اكثر واكثر كنتوا معترضين على ايقافها ..لم نكن نحذر ونقول وهم من فراغ وثبت هالشى والاخ لابتوب وصاكم بالحذر ولحذر من السوق ..
ان شاء الله موفق خير ..
واسفه على التدخل ولكن لفت نظرى مشاركه الاخ بو حمد وانه توه صدق ان السوق غير صالح للدخول حاليا .
والمعذره من الاخ بو عبدالله ورغم اننا فى سياق الموضوع وهو الحذر وعدم الافراط بالتفاؤل ومتابعه تحليل السوق فنيا ....

علي يحيي

عضو نشط
الاخ بو حمد شفت شلون السوق الاسبوع الماضى والاسبوع الحالى سئء واغلب اللى اشترى على كلام من كانت تقول السوق صعود وتقول دشوا اشتروا السوق دخول شفت شلون ماجنى الا الخساره وطبعا اعنى عذوب ..عذوب اللى كانت فى صفحه التداول اليومى تقول لكم السوق دخول وثبت ان ايقافها من قبل الاداره والمشرفين كان قرار حكيم ووقف لخساره الناس اكثر واكثر كنتوا معترضين على ايقافها ..لم نكن نحذر ونقول وهم من فراغ وثبت هالشى والاخ لابتوب وصاكم بالحذر ولحذر من السوق ..
ان شاء الله موفق خير ..
واسفه على التدخل ولكن لفت نظرى مشاركه الاخ بو حمد وانه توه صدق ان السوق غير صالح للدخول حاليا .
والمعذره من الاخ بو عبدالله ورغم اننا فى سياق الموضوع وهو الحذر وعدم الافراط بالتفاؤل ومتابعه تحليل السوق فنيا ....

قواج الله يا ام ضاري

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يزيدك من فضله وعلمه يا بوعبدالله

الاشعث2

عضو نشط
جزاك الله خير ابو عبدالله لاكن ماكو فايده ياكثر ما تنصح ما يطيعون

أعلى