خبر عاجل تم بحمدالله تعالي ضبط السياره المسروقه

الحالة
موضوع مغلق

كيدي كاو

عضو نشط
ضبط خليجي وبدون سرقا 25 سيارة

الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 - الأنباء

هاني الظفيري
أحال رجال أمن الجهراء إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحديدا رجال إدارة بحث وتحري الجهراء شخصين احدهما خليجي والآخر من غير محددي الجنسية بعد اعترافات أدليا بها بأنهما وراء سرقة 25 مركبة من كراجات الشويخ وإعادة بيع هذه السيارات الى المستهترين للتشفيط بها بمقابل مادي زهيد لا يتعدى 250 دينارا. وقال مصدر أمني ان معلومات وردت الى مدير أمن الجهراء العميد محمد طنا عن قيام شخصين ببيع السيارات المسروقة، حيث امر الرائد مطر سبيل بتتبع هذه المعلومات ليتم ضبطهما وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة نحو 25 مركبة واعادة بيعها للمشفطين وانهما يسرقان المركبات المتوقفة في كراجات الشويخ والري باستخدام مفاتيح مصطنعة

Eng-Omar

عضو نشط
تستااهل كل خير يا خوي

والحمدلله اللي رد سيارتك

ومال الحلال الله يحفظه لا تحاتي وانا اخوك

السيد الأصلي

عضو نشط
الف الف مبروك يالغلا

وبخصوص الي يقولون لا اتنازل وما اعرف ايش

انا احب اوضح <<ولحد يقول انت تعرف الي باقو السياره وما اعرف ايش>> ويشهد على الله اني ما اعرفه ولا اتشرف بمعرفة ناس مثل هذول
(لاكن)
ان الله بسابع سماه سبحانه وتعالي يسامح واحنا مانسامح مايصير يالربع

وحنا في دوله تحكمها العادات والتقاليد فــ بمجرد مايجيك كبير العايله او احد منهم راح تنازل
يالربع تخيلوو لو واحد من عيالكم هو الي بايق السياره شراح يكون موقفك وانت تقول لا تسامحه؟؟؟
انا بترك الاجابه للاخوان الي ماردو للحين؟؟

كلامك حلوو بس إذا خلينا كل شي لكبير العايله عزت الله الديره راح تمشي بدون قانون... وحتى الرسول عليه الصلاة والسلام قال تقطع يد السارق.. ويطبق شرع الله فيه... ما قال والله اذا جانا كبير العايله يصير خير ؟؟

rock404

عضو نشط
مبروك يالغالي :)

مبروك الف مبروك موترك حلال والحلال عمره مايروح موفق خير

TAJIR

عضو نشط
مال حلال ما يضييع

والحمدلله على كل خير

وخلهم عبره حق غيرهم

مهم للغاية

عضو نشط
الحمد لله على العقلان وربي ما خيب دعاك ولا دعاء المسلمين

بالنسبة اتخيل ولدي يسرق ؟؟ انا اوديه للمركزي بسيارتي وبعد ما اشوفه بالزنزانة اعطيه ابتسامة قاتلة واقول له .... ليش ما قلت لي اشتري لك درزن زدات تقحص فيهمبدال ما تسرق سيارات خلق الله.... يا الحرامي واعطيه ظهري وذاك وجه الضيف

cherish

عضو نشط
الف مبروك رجعه السياره اخوي وقواكم الله اللي ساعدتوا الريال .. و الف شكر لرجالات المباحث

MR ahmed

عضو نشط
مبروك الف مبروك لاتتناز عن حقك صاحبي بايقين سيارتين من جدام بيتهم وللحين يدفع اقساطهم والله حرام

الصدق منجاة

عضو نشط
:)))) الله يبارك فيكم وكل الشكر والتقدير علي ردوودكم الطيب اما بالنسبه لي الاخ اللي قال لا تنازل يعلم الله ان هئولاء خطر علي المجتمع وعلي ابنائنا وبناتنا جم سياره احترقت وجم سياره تفلشت وجم سياره تم بيعها عن طريق السكراب بدون تصريح من الداخليه :( الله يكون بعون اصحاب السيارات المختفيه من سنين بأوراق مزوره وتم تصديرها خارج البلاد المهم ديرو بالكم من حلالكم واحب ارد علي الاخ :) يقول لا تقحص يشهد ربي علي ان ماسويتها وانا صغير اسويها وانا كبير :) اما بالنسبه لي العشا الفاخر ابشر سوف نعلن عن قريب حفل علي رجوع المبروكه :) بعد ماتخلص من الاجراءت الازمه من الجهه المختصه السياره بعد 3 ايام سيتم استلامها اما بالنسبه الاخ اللي يقول هدية عدد 2 تواير مشكوره وبيض وجهك بتصل عليك :)) جهزهم واسف علي الاطاله وشكرا للجميع .... ,

مبروك رجوع السيارة الحلال مايضيع

بس تكفي بيعها واشتر bmw او اي سيارة تليق بمقامك وخلونا نعيش بكويت خاليه من الزدات او اختها gt عشان الاحتباس الحراري وصل حده :)

القحيصان 76

عضو نشط
الله يجزاكم الف خير علي الردود والله يبارك فيكم ان شالله احب اذكر اخوي كيدي كاو هذا الخبر هم المتهمين اللي سرقو سيارتي .. وقال لي رئيس المباحث سيارتك الزد فتح عليهم ملفات سابقه ادعي لهم بالهدايه والتوبه وعلي فكره المتهمين عليهم قضاية سابقه والله يكون في عونهم علي الاحكام اللي راح تصدر في حقهم اللهم احفظ المسلمين والمسلمات وحفظ بلدنا من كل مكرووه

القحيصان 76

عضو نشط
))) الله يبارك فيكم وكل الشكر والتقدير علي ردوودكم الطيب اما بالنسبه لي الاخ اللي قال لا تنازل يعلم الله ان هئولاء خطر علي المجتمع وعلي ابنائنا وبناتنا جم سياره احترقت وجم سياره تفلشت وجم سياره تم بيعها عن طريق السكراب بدون تصريح من الداخليه الله يكون بعون اصحاب السيارات المختفيه من سنين بأوراق مزوره وتم تصديرها خارج البلاد المهم ديرو بالكم من حلالكم واحب ارد علي الاخ يقول لا تقحص يشهد ربي علي ان ماسويتها وانا صغير اسويها وانا كبير اما بالنسبه لي العشا الفاخر ابشر سوف نعلن عن قريب حفل علي رجوع المبروكه بعد ماتخلص من الاجراءت الازمه من الجهه المختصه السياره بعد 3 ايام سيتم استلامها اما بالنسبه الاخ اللي يقول هدية عدد 2 تواير مشكوره وبيض وجهك بتصل عليك ) جهزهم واسف علي الاطاله وشكرا للجميع .... ,

z-75

عضو نشط
اخوي اول شي احب اني اباركلك والله يعوض عليك بأي خساره
وثاني شي
لاتسكت عن حقك ولاتتنازل وخلي القانون ياخذ مجراه وخلها تطلع من ذمتك
لأنه اذا تنازلت وباقوا مره ثانيه راح تكون شريك لهم بسيئاتهم
وسبب انتشار ظاهرة البوق بالديره والمغازل الأشكره وتلاقي الشباب
يقظب ايد البنيه وهيه ويى اخوها او ابوها او زوجها بعد وعمره مايتجاوز 12 سنه و16 سنه هذا وسبب شي واحد وهو " من أمن العقاب أساء الأدب "
وكثرة الواسطه والرشوه راح تخلي الظلم يتفشى بالديره واذا تفشى الظلم
ربك مايرظى وراح يظربنا باعصار نفس ماظرب امم من قبلنا ولاتقول واااااااااه شنو هالتحليل علي انا راح تخرب الدنيا. راح اقولك نعم عليك انت وغيرك اذا قال انا وانا لأنه خطوة الالف ميل تبتدي بميل وابدأ من نفسك.
ولاتتنازل يا الأخوو وخلي القانون يحكم بالعدل وخلها تطلع من ذمتك

z-75

عضو نشط
بصراحه وانا ولو ولدي باقني ماباق غيري
اودي المخفر وخليهم ينسمونه ليما يصير خوش أدمي

القحيصان 76

عضو نشط
الله يجزاك الف خير علي النصيحه وفعلا كلامك صح اتعرض علي ان اتنازل مقابل المال رفضت ومازلت مصر علي كلامي بالادارة التحقيق لن اتنازل ومازلت اقولها خطر علي المجتمع وشكرا علي الردود والله يبارك فيكم ويسترها علي المسلمين والمسليمات يارب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى