الفهد: 2010 سنة المشاريع وانطلاقة التنمية

الشاهين1

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
1,794
الفهد: 2010 سنة المشاريع وانطلاقة التنمية
موقفنا من القروض بإطار صندوق المعسرين



21/12/2009 الآن - كونا 01:09:27 م

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ أحمد فهد الأحمد الجابر الصباح رفض الحكومة كل ما يمس الوحدة الوطنية والذوق العام.
وقال الشيخ احمد الفهد في تصريح للصحافيين على هامش افتتاحه معرض الاسكان ال13 اليوم في رد على سؤال حول ما اثارته احدى القنوات الفضائية اخيرا 'ان مجلس الوزراء اتخذ قرارات رادعة في هذا الجانب ويتوجه المجلس الى الاستمرار في هذه الاجراءات القانونية والدستورية والرادعة لمثل هذا السلوك المرفوض في الكويت'.
واضاف ان هذا النوع من الثقافات مرفوض من المجتمع الكويتي ويجب على الجميع ان يتعامل معها بشكل يضمن عدم انشقاق المجتمع وعدم اعطاء المجال لاحد بان يشعل نار الفتنة مشيرا الى ان هذا ينطلق من المبادىء الشرعية والدستورية.
واعرب الشيخ احمد الفهد عن تمنياته بان تتخذ الاجراءات والتدابير التي نص عليها قرار مجلس الوزراء 'لتكون كفيلة بوأد مثل هذا النوع من الفتن والانشقاق حتى نستطيع ان نقفز الى المرحلة التي نبحث عنها جميعا'.
واكد انه على الرغم من المشكلات والمعضلات التي قد تواجه الكويت 'فان المشاريع ستقام وخطتنا سنتعامل معها حتى يقرها مجلس الامة وستكون سنة 2010 سنة المشاريع' مضيفا ان الحكومة ستلتزم بتنفيذ المشروعات التنموية لتكون بداية انطلاقة التنمية.
وفي رد على سؤال حول موقف الحكومة من قضية القروض اكد الشيخ احمد الفهد ثبات موقف الحكومة القائم على حل المشكلة في اطار صندوق المعسرين.
وعن وجود تخوف حكومي من عودة الاستجوابات مرة اخرى قال ان الاستجواب حق دستوري ومن حق اي عضو ان يفعل هذه الاداة متى ما دعت الحاجة الى ذلك مضيفا انه 'بعد تجربة استجوابات الاربعة يجب ألا نخشى الاستجواب ونتعامل معه في آلياته ونتقبل نتائجه'.
 

أبوالفهووود

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2009
المشاركات
190
عساه سوقنا يتفاعل مع كلام الشيخ أحمدالفهدالصباح ولا سوق مزاااج الله كريم ويجيب فيه الخيرللجميع((قولوا لاأله ألاالله تفلحووون))
 

B.I.G

موقوف
التسجيل
30 يناير 2008
المشاركات
586
لو هذا التصريح طالع من وزير الإقتصاد الأمريكي او وزير احد الدول الأوروبيه جان شفت اسواقهم مشعلله

لان منصب احمد الفهد يعتبر من اهم المناصب بالدوله لانه يعتبر الساعد الأيمن لرئيس الحكومه بحكم انه نائب الرئيس واي تصريح لا يتم التفوه به إلا بعد إذن الرئيس

يعني بالعربي الفهد قاعد يتكلم على لسان رئيس الوزراء

عموما التصريح إيجابي جدا وان شاء الله يلقي بظلاله عالسوق غدا
 
التسجيل
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,320
الإقامة
الكويت الحبيبة



المشكلة..... خبر ايجابي مقابل خبر سلبي.... والنتيجة ... الوقوف في نفس المكان

بدون حركة ... وهذا إلي حاصل بالبورصة...

خطوة الى الامام مقابل خطوة الى الوراء

ومع ذلك الله يبشرك بالخير


 

احمد خان

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2009
المشاركات
346
الرقم كبير جداااااااااااااااااااااااا

18مليار دينار



الخبر على قناةcnbs
 
التسجيل
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,320
الإقامة
الكويت الحبيبة



الله يبشرك بالخير

 

بحرري

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2008
المشاركات
616
أعلى