استفسار عن مستخدمي السرعات العاليه من زين او فيفا

الموضوع في 'إعلانات الكمبيوتر والإنترنت' بواسطة ابو بندر2000, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو بندر2000

ابو بندر2000 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخواني الكرام انا ارغب بالاشتراك بالاسرعات العاليه يازين او فيفا مع اني لدي دي اس ال 1mb
    سؤالي هو هل التنزيل و الاتصال (بالسرعات العاليه 21 ) اكثر من 1mb دي اس ال او العكس ؟

2. ahmed_pro

ahmed_pro عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخوي انا سلمك الله جربت الون ميق دي اس ال لا يعلا عليه وصدقني الشركات كلها يوم يعطيك داون لود ١٠ ويوم ٥٠٠ ويوم تزهق حياتك خلك علي الدي اس ال افضل شي لان السرعه ثابته واذا صارت عندك مشكله بسرعه يخلصونها لك اما الشركات يعذبونك العذابين ( خلك علي مجنونك ) :)

3. Knights

Knights عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    نصيحه خلك على الدي اس ال والله ابرك تنزل على كيفك بدون لحد يقولك لك 10 جيجا ويتفلسفون عليك والله شركه نصابه شين

4. ابو بندر2000

ابو بندر2000 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    جزاكم الله خير علي المشاركات الرائعه والمفيده

5. الكاريبي

الكاريبي عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم الاخوان ماقصرو انا أشتراكي 3 ميقا دفعت السنة 250 دينار قسمها علي 12 شهر تطلع 20.833 دينار بشهر الواحد أشتراك زين او الشركات الثانية بشهر الشي الفلاني .
    عند رفيجي أيقو زين أقوي شي أبو 27 دينار بلعطله نبي ندش جوجل بس مانقدر يعني خيطي بيطي .
    بس الميزة فيه متنقل بس الدي أس أل مايعلي عليه . بش شنو الفياده أذا بلعطل بمخيم أو دوانية او بدوام ماأقدر أدش جوجل بس .
    والله يوفقكم .
    في أمان الله

حالة الموضوع:
مغلق