اكبـــــر حراميـــة ســرق فلووس شركة زيـــــــــن

عبدالعزيز34

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - بدون مقدمات هذا ماحصل معاى مع شركة زيـــن مع العلم معاهم صارلى اكثر من 10 سنين وكل شهر ادفع بنتظام كل شهر ادفع مابين 50 الى 100 دينار المهم بعد مانزلت شركة فيفا يعلم الجميع ان المكالمات من التلفون الارضي اصبح بلالالاش طبعن نزلت الى فئة 9 دنانير شهري والله والله ماستخدم التلفون الا قليل جدا لآنه عندى خط فيفا وقاعد استخدمه اما زين موقاعغد استخدمه الا قليل جدا باليوم مواكثر من 5 دقايق المهم اتصلت تونى الحين وسئل عن الفاتوره قالى الموظف 29دينار و880 فلس مع العلم ماكملت شهر صدمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــي انصـــــــــــــــــــــــــح الجميــــــــــــــــــع ان ينتبـــــــــــــهون لــــــــــــشركة زيــــــــــــــــن ونهبهم فلوسهم والله العظيم اتكلم من صـــــــــــــــج انا باجر مكنسل الخط باااااااااااااااااااااااااجر ودااااااااااااااااااعيه يااااااااااااااااااااااااااازين وعساج من اردا الى اردا اصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمتنى شلووووووووووووووووون 29 دينار و 880 فلس يقولى ادفع دينارين ونص انطلعلك كشـــــــــــــــــــــــــف حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميه

manaar66

عضو نشط
يااخي يمكن في غلط ويتصلح بس تصدق انا معاهم من نفس المدة وعمري ماشفت شي غلط بعدين يا اخي يكفي ان هي الشركة الوحيدة اللي تقدر تدق عليهم من الارضي اما الايفا والوطنية فلا تحاول تدق عليهم من ارضي يزهقونك

ENG.electric

عضو نشط
ياخوي يمكن مسجات
لووووووووول

رسالة تحذيرية الى زين ...

انا افكر ... اكنسل خطكم واتحول الى فيفا أوالوطنية ... أو ارجع للبيجر...
ارجو الرد بخصوص... تحذيري

bensh

عضو نشط
والله ياخوي
انا حولت من زين للوطنيه

وحسيت بفرق

faresss

عضو نشط
راح تحس بالفرق

والله ما راح اتحسون بالفرق إلا اذا غيرتوا ورحتوا حق فيفا = وطنية بشرط نظام كروت.

الفاتح

عضو نشط
نفس الي حصل معي ولغيت كل خطوط زين ورحت الوطنية انظف

حفار قبور

عضو مميز
لاثتهم في الهوا سوا ، كل وحدة ألعن من الثانية

ميلان

عضو نشط
افضل شئ التعبئه شركات تعمل باالحيل حصل معي مثل الاخ كاتب الموضوع اشراكي 28 دينار كل شهر مايتعدى هذا المبلغ خفضت الاشتراك الى 14 دينار اصبح تاتيني رسائل منهم شهريا اكثر من ثلاثين دينار كانه عقاب وعملية الاحتيال الاخرى قبل اسبوع وصلتني رساله اجب على السؤل واربح 1000دولار عندما تجيب الرساله الثانيه تقول ربحت 20 نقطه استمر في الاجابات حتى تربح كل رساله 500 فلس يعني 10 رسايل شلون اجب واربح وشلون استمر والرسايل التي تصلك بطرق ملتويه لو يتبنى محامي هذه القضيه قضية نصب واحتيال

sporty72

عضو نشط
الله العظيم انا صارت معاي
انا عندي باقة ويانا 14 دينار وطبعا كل مرة يخلص الشهر ومكالماتي ماخلصت
لكن بشهر 11 انزلت الباقة أول الشهر وكانت الصدمة انها انتهت بتاريخ 2 يعني يوم واحد والله يوم واحد
قلتلهم شلون جذي قالولي اطلب كشف

D.Q8

عضو نشط
مو غريبه على شركة زين انا سددت قبل شهر 80 دينار كامل مكالماتي وبعدها باسبوعين جاني مسج علي 33 دينار ولما سألت قالي مبالغ متعلقة شلوووون متعلقه وانا مكيشة الفاتورة وماتآخذ منهم حق ولا باطل يطلعونك غلطان تعود على الصدمات قلبي من فواتير زين::verymad::

افضل شئ التعبئه شركات تعمل باالحيل حصل معي مثل الاخ كاتب الموضوع اشراكي 28 دينار كل شهر مايتعدى هذا المبلغ خفضت الاشتراك الى 14 دينار اصبح تاتيني رسائل منهم شهريا اكثر من ثلاثين دينار كانه عقاب وعملية الاحتيال الاخرى قبل اسبوع وصلتني رساله اجب على السؤل واربح 1000دولار عندما تجيب الرساله الثانيه تقول ربحت 20 نقطه استمر في الاجابات حتى تربح كل رساله 500 فلس يعني 10 رسايل شلون اجب واربح وشلون استمر والرسايل التي تصلك بطرق ملتويه لو يتبنى محامي هذه القضيه قضية نصب واحتيال

مثل الى صار معاى يشرجونى شهريا اكثر من مكالماتى وعن قريب بحول من زين الى فيفا او الوطنيه

slack

عضو نشط
طبعا اذا الخط باسمك , حضورك الشخصي واطلب كشف تفصيلي ,
واذا كان في زيادة بالفواتير اطلب حقك , واذا ما رجع لك حقك ذييييك الساع قول حرامية .

ما اعتقد في احد يرضى ينقال عن حرامي او عن اهلة , شركة زين كبيرة و مستحيل تخلى من معارف اي شخص ,

بو بـدر

عضو نشط
متى يطبق قانون تحويل الخط من شركة الى شركة ثانية !!!

الخطوط ملك لوزارة المواصلات وشركات الاتصال تدفع دينار قمة الخط شهريا

سهمك اخضر

عضو نشط
وما خفيه اعظم

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

صبحكم الله بالخير

فيه شيء اسمه حماية المستهلك روحو لهم واشتكو على زين

وصدقوني هذي شركه تخااااااااااااااف ما تستحي

واتوقع ان التلاعب هذا كله من الموظفين مو من الاداره .

أعلى