تغيـــــ السيارات ــــ م >{~ ..

yoyo1983

عضو نشط

السلام عليكمـ ..
شلونكمـ شخباركـمـ ؟!؟!؟!؟
بين مؤيد ومعارضـ ..~
قضيتنا اليومـ عن تغييمـ السياراتـ ..
طبعا تغيمـ السيارات بالكويتـ مخالف [ ] ..
نفس ما الكل عارفـ ..
بس كثرتـ السيايير المغيمهـ بالكويت[ ] ..
القضيهـ وما فيها ..
ان الشباب اذا شافوا بنت راكبهـ سيارهـ مغيمهـ ..
راح تفكيرهمـ بعيد [ ]
وماكو شيء ما طلعوهـ على البنت [ ]
والعكس صحيح ..
صج انهـ قاعده تصير مشاكل من تغيمـ السيارهـ ..
ووايد ..
بس بدول الخليج عادي التغيم اما الكويتـ ممنوع ..
مع ان هالمشاكل موجوده بدول الخليج ..
غير جذي التغيم حق العوايل ..
علشان ياخذون راحتهم بالسياره ..

اليوم طرحتـ هالقضيهـ علشان اشوفـ طريقة تفكيركمـ ... الموضوع مفتوح لنقاش ..
والي يحب نظام الاسئله ..
يجاوب على هالاسئله
س1 : هل انت من مؤيدين تغيم السيارات ؟!
س2 : اذا كنت من المعارضين اذكر السبب ؟!
س3: هل تأيد التغيم للعوايل بس ولا للعوايل والشباب ؟!
س4: شنو نظرتكـ للي مغيم سيارته ؟!

وبس ..
يعطيكمـ العافيهـ ..~

الهمس الخجول

عضو مميز
س1 : هل انت من مؤيدين تغيم السيارات ؟! << نعــــم وبشدهـ ..!!>>
س2 : اذا كنت من المعارضين اذكر السبب ؟!
س3: هل تأيد التغيم للعوايل بس ولا للعوايل والشباب ؟!<< عوائـــل فقط ..!!

شبـــــــــاب نــــــــو عشان نشوف المزايين لكن بدون مايدروون :D:p>>
س4: شنو نظرتكـ للي مغيم سيارته ؟!
<< بصراحهـ كشخهـ ورزهـ :D:p>>

<< بصراحهـ آعتبرها حريهـ شخصيهـ ..!! وعندنا بالمملكهـ نسميهـ تظليل >>

شكراً كثير كثير سويتهـ !!

abdullah6868

عضو نشط
منع التظليل بالكويت -- بسبب
1 - الخوف الامنى من قائد المركبة او من معه احتمال ان يكون مشتبة به وشكلة معروف لدى الدوائر الامنيه فيختبى المشتبة به خلف الزجاج الاسود الغامج جدا
2 - احتمال ان يقوم قائد المركبة بالمرور بجانب المنشآت الهامة ويقوم بالتصوير او او مراقبة شخصيات مهمه
3 - احتمال ان يخبأ قائد المركبة اشياء داخل المركبة وقيامة بعملية ارهابية -- لو كان الزجاج ابيض لأمكن مشاهدة قائد المركبة وماذا يفعل داخل المركبة
4 - احتمال خطف اى شخص وارغامة على الجلوس داخل المركبة دون ان يشاهدة احد -- بس لو كان الزجاج ابيض لتم مشاهدة ما يحدث داخل المركبة
5 -المركبة المظللة بالكامل اشبة بالغرفة المحاطة باربع اتجاهات مغلقة لا تستطيع ان ترى شئ داخل المركبة
جميع المركبات المستوردة من الولايات المتحدة الامريكة زجاجها مظل بالكامل --- ويمكن قيادة المركبة فى الولايات المتحدة دون مسائلة قانونية وهى اكبر دولة بالعالم اهتمامها الامنى ممتاز جدا
انا شخصا مع التظليل الخفيف الطبى ممتاز جدا ويقى الجلد من اشعة الشمس الحارقة ويمكن مشاهدة قائد المركبة من خلاله

نواره1

إلغاء نهائي
منع التظليل بالكويت -- بسبب
1 - الخوف الامنى من قائد المركبة او من معه احتمال ان يكون مشتبة به وشكلة معروف لدى الدوائر الامنيه فيختبى المشتبة به خلف الزجاج الاسود الغامج جدا
2 - احتمال ان يقوم قائد المركبة بالمرور بجانب المنشآت الهامة ويقوم بالتصوير او او مراقبة شخصيات مهمه
3 - احتمال ان يخبأ قائد المركبة اشياء داخل المركبة وقيامة بعملية ارهابية -- لو كان الزجاج ابيض لأمكن مشاهدة قائد المركبة وماذا يفعل داخل المركبة
4 - احتمال خطف اى شخص وارغامة على الجلوس داخل المركبة دون ان يشاهدة احد -- بس لو كان الزجاج ابيض لتم مشاهدة ما يحدث داخل المركبة
5 -المركبة المظللة بالكامل اشبة بالغرفة المحاطة باربع اتجاهات مغلقة لا تستطيع ان ترى شئ داخل المركبة
جميع المركبات المستوردة من الولايات المتحدة الامريكة زجاجها مظل بالكامل --- ويمكن قيادة المركبة فى الولايات المتحدة دون مسائلة قانونية وهى اكبر دولة بالعالم اهتمامها الامنى ممتاز جدا
انا شخصا مع التظليل الخفيف الطبى ممتاز جدا ويقى الجلد من اشعة الشمس الحارقة ويمكن مشاهدة قائد المركبة من خلاله

رأيك مع ملاحظاتك أعجبتني ...
و أتفق معاك ... :p

العاشق

عضو مميز

بوسعد@

عضو نشط
س1 : هل انت من مؤيدين تغيم السيارات ؟..نعم بالصيف لأن دوامي الساعه 6 لي 2 الظهر ومافيه مظلات للسيارات ومايحتاج أنتكلم عن صيف الكويت فا التغييم يخفف معانات الشمس
س2 : اذا كنت من المعارضين اذكر السبب ؟... أنا معارض لسبب أستخدام التغييم للتخفي لبعض الأعمال ألي ذكرت من قبل الأعضاء
س3: هل تأيد التغيم للعوايل بس ولا للعوايل والشباب ؟...بالنسبه للعوائل أفضل التغيم أول شي علشان ياخذون راحتهم العائله بالسياره وثاني شي لتفادي المضايقات
س4: شنو نظرتكـ للي مغيم سيارته ؟...حريه شخصيه بس يتحمل المخالفات

بونواف

عضو نشط
على فكره التظليل في الكويت ممنوع للشباب فقط ومسموح للعوائل..
لذلك نرا السيارات العائليه مثل السوب واليوكن وغيرها لايمانعون لهم بشرط ان تمون مرايه السايق وللي بجانبه غير مظلله يعني مالكم عذر يلعوائل... وكذلك الي يعانون من اشعة الشمس يمكن لهم الذهاب للمرور وياخذ معه تقرير طبي يفيد ذلك ويعطونه استثناء للتظليل..

وبعدين هموس احنا بلكويت هم نسميه تظليل:)
وعن نفسي ماتفرق معاي سواء مانعو او وافقو سيم سيم
واما انه البنت الي مغيمه سيارتها ياخذون عليها فكره سيئه انا
ما اشوف هشي بلعكس عادي

DENALI_Q8

عضو نشط
هالايام التغييم صار بس حق تجميل شكل السياره او تلاقي حق الناس اللي مالها مظله بالدوام .... واما بالنسبه للمضايقات للعوايل من الشباب انا رايي سوااء غيمو او لا الشباب ما يطوف ... وبالنسبه للاخ اللي قال لتصوير منشئات انا عن رايي ما اشووف شي مهم ينخااف علييه واذا في شي انا مو شايفه يكفي يحطوون نقاط امنيه و يمنعون التغييم داخل المنشآت مثل ما سوت وزاره الدفاااع

أعلى