للبيع وانيت شفر مديل72

الحالة
موضوع مغلق

الواضح1

موقوف
مشكور بس انت ضلمت السياره في فتحت السوم ولا زلت تبخس حق السياره اصعد فوق خل عنك سوم الشريطيه الخوافين

السيد الأصلي

عضو نشط
مشكور بس انت ضلمت السياره في فتحت السوم ولا زلت تبخس حق السياره اصعد فوق خل عنك سوم الشريطيه الخوافين

العفو لا والله يالغالي انا مو قصدي أبخس حق الموتر ولا أنا من الشريطيه الخوافيين على قولتك هههههه أنا فتحت الباب وأنت ماحددت سعر معين في بالك (وأنا يوم فتحت الباب ما هاوشتك مثل غيري وقلت لك سومتي لمدة يومين وشرط وشرط ومن هالكلام ياخوي كككككك) عموما حدد سعر معين في بالك قول من البدايه مثلا ياشباب فتح الباب من 3500 وانت طالع.

abu-khaled.29

عضو نشط
مشكور ماقصرت ياابوخالد بس طول بالك[/
quote]

صبحك الله بل خير يا الواضح1

طال عمرك انا مطول بالي بس يوم اقولك يومين ملغيه سمت الموتر مالك وما صار من نصبنا قلت سومتي يومين لو صار من نصيبي جيت وخذيته بس انت مو حاط سعر في بالك ولا انا كاسر الموتر وهذا حراج منتدي
ول موتر اسعاره معروفه يا الواضح ولا حنا شريطيه بس في فرق وانا اخوك بين الشفر ول جمس وانت خابر وعسا الله يرزقك فيه ويرزقك بالي احسن منه يا الواضح
بو خالد

الواضح1

موقوف
ابو خالد انت تتكلم عن سياره 72وبي هالحاله الممتازه عمر السياره قرب يكمل 40عام ومهي مديل 2010لما تقولي جمس وشفر هذا للتثقيف في هالنوع من السيارات تقبل تحياتي انت والاخ المحترم زدسفن 1

الحالة
موضوع مغلق
أعلى