1500$

ali

عضو نشط
يا اخ رائع
1500 دولا ر لايصلح للمضاربه ولا حتي10000 دولار.....
استثمر هذا المبلغ لشهر ولشركات قويه مثلsunw سعرها مناسب وتستطيع ان تجني منه ربح بعد ان تستقر امور السوق اذا كنت لاتحب الاستثمار الطويل..وترغب بالمضاربه اليوميه..
فهذا المبلغ لايغطي قيمة العموله....خاصه في وضع السوق الحالي وحركة اسعار الاسهم البطيئه.........

q8direct

عضو نشط
اخي رائع
لقد جربت الدخول من قبل بمبلغ 2000 وكان حال السوق افضل من الان
ولكن كنت احتاج عند الشراء ان يرتفع السهم لأكثر من 4% حتى اغطي تكاليف العموله واخرج بربح قليل جدا بصراحه لايرضي
ولاكون اكثر صراحه لقد سحبت رصيدي بعد ان كاد ان يذهب كله
لأن نسبه 4% تحتاج الى وقت للوصول اليها وقد يتجه العداد الى عكس ماكنت امله خلال ايام من الصبر
لذا انصحك بتعلم دراسه الشركات والاستثمار افضل لتقليل المخاطر
الا اذا كنت رجلا مغامرا لايهمك الربح من الخساره تستطيع الدخول بشراء الاسهم الرخيصه جدا والمخاطره بها عاليه جدا والربح والخساره عاليه ايضا
وانت حر :)
وانت ابخص :)

abonaser

عضو نشط
اسمع وانا اخوك

اقل شي 10 الاف دولار ولازم ايضا تكون مضارب جيد

واقل من كذا ضياع وقت وجهد ومال

وانت ادري بحالك

ابو ثامر

عضو نشط
أنا بصراحة مع الاخوان وكنت من اللي احترقوا في بعض عمليات المضاربة وفي نفس الوقت ضيعت فرص كثيرة بسبب التردد... اللي ابغى اقوله ان 1500 دولار ما هي شي وما راح تقدر تشتري فيها الا في شركات رخيصة وراح تكون متقلبة تقلب شديد.... والزيادة اللي راح تحصل عليها راح تدقعها عمولة... لكن اذا انت في راسك شراء وودك تجرب حظك في السوق لو مرة واحد "عن قولة ياليتني جربت" فانا اشوف ان 1500 اللي معك راح تجيب لك حوالي 300 سهم في شركة لوسنت بس حاول تشتري بسعر اقل من 4.90...... هذا رأيي مع العلم ان خبرتي بسيطة في هالمجال... ارجع واقول اذا انت مصر تجرب حظك وغير كذا خل فلوسك في جيبك واستغلها في شي ثاني بدل ما تعطيها مضاربين أخرين :)

أعلى