هناك من طلب النصيحه وهذه للجميع بخصوص i phone

الحالة
موضوع مغلق

kwaity1978

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

اسئله مهمه عن ال iphone كذلك تنبيه مهم اقرأه اخر الموضوع

1- المكان المضمون للشراء الكفاله , الجهاز اصلي , خدمه ما بعد البيع ,برامج اصليه ...الخ
الرد :- الجهاز مضمون من غير كفاله ولا شي بما انك تاخذه جديد معناته مو مخترب ف اذا بحالته الاساسيه الجهاز ما يحتاج كفاله
2- السعر المناسب في الاسواق
السعر بالكويت حاليا يفرق المستعمل النظيف عن الجديد 20 دينار لان الجهاز مرغوب ويستاهل
وبحاله معاه اكسسوارات ممكن نقول ان السعر يختلف اختلاف بسيط عن الجديد حسب الرغابه لان ااساسيه لهذا الجهاز كشاحن السياره والحمايه والكفرات وبهذي الحاله يعتبر الجهاز عليه اضافات مكلفه فيكون سعر الجهاز مقارب لسعر الجديد خاصتا اذا كان استعمال نظيف
3- مقارنه الجهاز ب ماسبقه منiphone
مع 2جي يختلف الشكل كما يختلف سرعه البروسيسر وعمر البطاريه والتو جي ياتي 4 قيقا 8 قيقا 16 قيقا
اما واجهت الاستخدام فهيه متشابهه والسبب يعود لتطوير الجهاز عن طريق السوفتوير المجاني بالنت
3 جي الشكل هو الشكل الحالي لا يتلف عن الجديد الا ب
1- عمر البطاريه واعتقد انه متشابه نوعا ما
2- سرعه النت
3- اعتقد ان الزجاج الامامي غير قابل للخدش
4 - يأتي 12 و 32 قيقا

3 جي اس
1- هذا الجهاز هو الاخير حاليا لعام 2009
2- عمر البطاريه اطول قليلا
3 - بروسيسر اسرع للجهاز
4- متشابه مع 3جي

البلوتوث بالاجهزه متوفر لكن عليها حمايه عن طريق ابل ماكنتوش ويعود ذلك لنظام السيكيورتي الموضوع للتلفون حتى بتحديث البرنامج بواسطه البرنامج الخاص بالبلوتوث يعتبر بلوتوث الجهاز ظعيف نوعا ما
2- بالنسبه لعمر البطاريه فالجهاز حال استخدامه من غير سماعات الاذن التي تاتي معه بسلك سوف يقوم بصرف البطاريه بشكل اسرع واذا كنت من المتحدثين كثيرا تحتاج لوجود شاحن سياره
3- البرامج موجوده بكثره وممكن تنزيلها عن طريق موقع ابل مجانا وهناك ماهو مقابل مبالغ ماليه
4- تستطيع تحميل هذا الجهاز بالكثير من الصوتيات والافلام ويعتبر جهاز ملتي ميديا ممتاز
5- هناك من البرامج المفيده جدا اذكر منها
- برنامج القران الكريم بالصوت ويمكنك من تصفح القران بالكامل - برنامج الاذكار وبه الاذكار للصباح والمساء الخ - برامج متنوعه وهيه كثيره جدا حسب اهتمامكم - العاب للصغار او الكبار وهي متنوعه
6- الجهاز ممتاز لكن يحتاج الى اسبوع لتعويدكم على جرعه التكنلوجيا والابتعاد عن فكر الاجهزه الاخرى بعدها لن تتمكنوا من ان تفكروا ولو ثواني ان هناك افضل من الصديق الوفي اي فون

7-ممكن فتح اي جهاز اي فون عن طريق الجل بريك لكن يجب ان يكون السوفتوير اقل من رقم 3.0.1 وهناك من التلفونات المفتوحه رسمي الا انهم يستخدمون الجل بريك لتنزيل برامج العاب وبرامج المفروض انها تشترى بمبالغ فيوضع الجل بريك لتوضع على الجهاز مجانا

واعتقد هناك المزيد لكني اطلت عليكم

تنبيه مهم جدا جدا :-

التلفون يعمل ابديت مباشر حتى مع الغاء خدمه النت من الموبايل (( رد الشركه )) مما يتحتم عليه دفع مبالغ عاليه على المشترك فقد وصلت فاتورتي الى 280 دينار فقط للنت لنصف شهر مع اني لم اشبك نت و مع ان الخدمه غير مشترك فيها وهيه خدمه النت وايضا لاغيها من اول ما خذيت الخط لكن رد الشركه انهم لايستطيعون التحكم بالجهاز الذي لديه القدره على دخول الشبكه من غير اذن
وهذا ما شاهدته بعيني بمقر الشركه بقسم الشكاوي وانصدمت ان الجهاز شبك بالنت مع انه لاتوجد اعدادات الخدمه بالجهاز والاشتراك للخدمه ملغي للاسف هذا الكلام صحيح ويترتب عليه مبالغ وتستطيعون الاتصال ب 107 والتأكد بأنفسكم من ذلك او راجعوا فواتيركم الخاصه وللعلم حدثت مع اكثر من صديق بالتوفيق للجميع

net1

عضو نشط
مشكووور اخوي والله يرحم والديك جاوبت على الاسئله الى كنت ابي ادور لها جواب

mzaaj

عضو نشط
خوش معلومات يعطيك العافيه وما قصرت

أبو بـــدر

عضو نشط
مشكووووووووور على وفرة الملعومات هذي
والله يزيدك من العلم ماينفعك ..

N7eeS

عضو نشط
مشكور اخوي علر المعلومات ماقصرت

انا عن نفسي استخدم الايفون من سنه وعندي اشتراك ٩ دنانير بالشهر والحمدلله كل شي اوكي
ودافع ٩ دنانير سواء شبكت عالنت او لا ...... والاشتراك مفتوح ماله حد معين :)

طبعا اشتراكي قديم والشركه دايم يتصلون ويقولون اشرايك نعطيك الخدمه الجديده اسرع وايد وانا اقول لا لا لا لا :)

وشكرااااااا

ابو بندر2000

عضو نشط
مشكور اخوي علر المعلومات ماقصرت

انا عن نفسي استخدم الايفون من سنه وعندي اشتراك ٩ دنانير بالشهر والحمدلله كل شي اوكي
ودافع ٩ دنانير سواء شبكت عالنت او لا ...... والاشتراك مفتوح ماله حد معين :)

طبعا اشتراكي قديم والشركه دايم يتصلون ويقولون اشرايك نعطيك الخدمه الجديده اسرع وايد وانا اقول لا لا لا لا :)

وشكرااااااا

زين اتسوي لاتخير اشتراكك لان الاشتراكات الحين لها لميت معين مثل اشتراك ب7 له 1 قيقا وبعدها يحسب بالبايت

الكاريبي

عضو نشط
أخوي kwaity1978 وجميع الأخوة في حل للموضوع وان شاء الله بطرح الموضوع خلال العطلة الجاية الخميس أو الجمعة عندي أختبارات والله يعين الطريقة بدون تنزيل برامج وبدون تعقيد أنتظروني

ksr911

عضو نشط
يا اخوان

أول قوموا بمسح الاعدادات الخاصه بالداتا ، و الجهاز سوف لن يقوم بالشبك أبدا و من واقع تجربه

الأخوان مشتركي زين ، يمكنهم عمل اشتراك ب 7 دنانير فقط توفر 500 ميغابت بالشهر و سوف لن تستهلكوها ابدا خلال الشهر اذا لم تقوموا بعمل ترقيات للبرامج يعني ابديت و يمكنكم عملها عن طريق الوايرلس. ام ترقية الجهاز و الايميلات و حتى التصفح ف 500 ميغابت تعتبر كافية لكن في حالة التجاوز سوف يحسب عليكم 30 فلس للميغابت بدلا من 10 فلوس للكيلوبت.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى