طبعا من حقكم تشوفونه بس ممنوع التهور

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
اسعدالله مساكم

شوف الصاروخ هذا

شكله بكرة يابيض ياسود

مافيش بين البنين

مابي اقول الشراء مسئولية شخصية

اقول التهور ممنوع
 

الملفات المرفقه:

  • iccc.jpg
    iccc.jpg
    الحجم: 55.9 KB   المشاهدات: 192

battal

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2004
المشاركات
154
بالنسبة لي انت من الثقات وطبيت وانا مغمض في السهم براس المال كله سعر سوق .

انشاء الله البيع غدا سعر السوق .
 

$$ الطمـــوح $$

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2004
المشاركات
476
وينك من زمان ياخي


قسم بالله سهم مجنون زي راعيه :D


تابعت ربع ساعة ينزل 9.30 ويرجع 9.45 وبعدها ينزل مره ثانيه ويرجع خلال دقائق


وش السبب ؟؟


وماهي الشركة هذي ؟؟


عطنا تفاصيل عنها <<<ورطه :p
 

الشامري

عضو محترف
التسجيل
7 يناير 2004
المشاركات
2,444
الإقامة
الكويت
حاولت أن أبحث عن الأسباب التي أدت إلى هذا الانفجار .....
وجدت ثلاث عوامل رئيسية وليست بالضرورة كل المسببات لهذا الارتفاع

العامل الأول : الأخبار التي وردت على السهم (آخر خبرين)
العامل الثاني : الفلوت
العامل الثالث : (وقد كان احتمالا بعيدا جدا ... ولكنه حدث) الشارت
 

الملفات المرفقه:

  • iccc.JPG
    iccc.JPG
    الحجم: 59.5 KB   المشاهدات: 139

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
صادق يالشامري

بالنسبة للعوامل الي انت ذكرتها

بس هناك سبب اخر لارتفاع السهم
طبعا الارتفاع الهائل نعم كما تفضلت انه بسبب قلة الاسهم

لكن المحرك الرءيسي للارتفاع وطبعا كان بعدالسوق لتداول امس




هو هذا الخبرR) إلى الفايزر
ديسمبر/كانون الأول الثّلاثاء 21, 4:30 مساء ET


بورتلند، ني --( سلك سوق) -- ديسمبر/كانون الأول 21, 2004 -- شركة ImmuCell (NasdaqSC: ICCC - أخبار) أعلنت اليوم بأنّ دخلت إلى a تطوير منتج وإتفاقية تسويقية بصحة الفايزر الحيوانية , a قسم شركة فايزر المحدودة. (سوق نيويورك للأوراق المالية: PFE - أخبار)، للسارية Out® , a معالجة أساسها Nisin لإلتهاب الثدي في أبقار معمل ألبان lactating. تستلزم الصفقة ImmuCell يستلم مقدما دفعة من الفايزر بالإضافة إلى الدفعات وحقوق المعلم العرضية على المبيعات.
الإعلان


"إهتمام الفايزر في تقنيتنا a تصديق هامّ من إمكانيته، "علّق مايكل F. بريغهام، رئيس ومدير تنفيذي. "نعتقد بأنّ عمق المصادر تلك الفايزر يمكن أن تجلب للتأثير على هذه الفرصة ستقوّي وتوسّع هذا الجهد إلى a تطوير وبرنامج تسويق عالمي الذي يزيّد القيمة لحملة أسهمنا."

منح ImmuCell فايزرا a حول العالم، رخصة طويلة المدى خاصّة لبيع المنتج. الفايزر ستكون مسؤولة عن تطوير التصنيع التجاري والتنظيمي والسريري. ImmuCell سيجهّز منتج لمحاكمات الكفاءة التي تتوقّع البدء في نصف أوّل 2005. في يناير/كانون الثّاني 2004, ImmuCell أعلن نسب العلاج الهامّة بشكل إحصائي في محاكمة حقل تجريبية من سارية Out® تتضمّن 139 بقرة بإلتهاب الثدي السريرية الفرعي. معالجة إلتهاب ثدي مصادقة من قبل FDA حاليا في السوق عنده ضرر تطلّب بأنّ الحليب من الأبقار المعالجة تكون منبوذة لa فترة أثناء وبعد المعالجة. السارية Out® عنده الإمكانية لكسب الموافقة التنظيمية لمعالجة إلتهاب الثدي بدون هذا تنبذ متطلبا.

"منذ بدء تطوير هذه التقنية في 2000، Rنا & D فريق ركّز على إنتقال السارية Out® نحو licensure في الولايات المتحدة الأمريكية، بناية على تأريخ سنة Nisin الـ50 من الأمان كa مادّة غذاء حافظة، "الدّكتور المعلّق يوسف H. Crabb ونائب رئيس وضابط رئيس العلمي لImmuCell. "على الرغم من تحديات تنظيمية هامّة، دفعنا التطوير بدقّة حيث يصبح مفهوما الآن للإنضمام إلى الفايزر لمواصلة مهمّة جعل سارية Out® أداة تكاملية في إدارة إلتهاب الثدي الحديثة حول العالم."

ImmuCell سيواصل جعل وبيع يبيد ® معمل ألبان يمسح , a منتج أساسه Nisin موضوعي يستعمل لتهيئة منطقة حلمة البقرة قبل الحلب. يخطّط ImmuCell أيضا للإستمرار بتحرّي إمكانية المنتجات الأخرى Nisin تحتوي إلى برهان مرحلة المفهوم لتقييم إمكانية سوقهم العالمية بالفايزر أو الآخرين. الفايزر لها خيار لمفاوضة الحقوق إلى أيّ من هذا منتج الصحة الحيواني بتطبيق intramammary.

شركة ImmuCell a شركة تقنية حيوية التي تطوّر منتجات مقصودة للمساعدة على تخفيض إفراط في الإستعمال المضادات الحيوية في الرعاية الصحية الحيوانية والإنسانية وتصنع وتبيع منتجات أخرى التي تحسّن الصحة ومعدل الإنتاج الحيواني في صناعات لحم البقر ومعمل الألبان. البيانات الصحفية والمعلومات الأخرى حول الشركة متوفرة في http://www.immucell.com..

تنصّل البيان التقدمي

البيان الصحفي السابق يحتوي "بيانات تقدمية" مثل الإمكانية لإيصال الموافقات التنظيمية المستقبلية ولإنجاز قبول السوق والحقوق المستقبلية أو دفعات المعلم. تتضمّن هذه البيانات أخطار وحيرة عديدة، بضمن ذلك بدون قيد تلك تعلّق بالصعوبات أو التأخيرات في تطوير والإختبار والإنتاج وتسويق منتجاتنا؛ المنافسة ضمن أسواق منتجنا المتوقّعة؛ إرتبطت الحيرة بتعليمة منتجات الصحة الحيوانية في الولايات المتّحدة وفي الخارج؛ وأخطار أخرى وصفت من وقت لآخر في التسجيلات نجعل بلجنة الأوراق المالية والتبادل، يتضمّن تقريرنا السنوي على الشكل -K 10 وتقاريرنا الفصلية على الشكل -Q 10. البيانات التقدمية في هذا البيان الصحفي مستند على توقّعاتنا الحالية. النتائج الفعلية قد تختلف ماديا بسبب عوامل مختلفة، بضمن ذلك تلك الأخطار والحيرة مشار إليها آنفا.
 
أعلى