بني بس يمكن يعجبكم الجميع يخش رجاءا

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
يا شباب والله ما احب اوصي انا اطلاقا مو ابي اوصي علي بني

عشنا وشفنا بس

حقيقة السهم هذا لفت انتباهي لشي مو بسبب ارتفاعه الكبير او نظرة تحليلية

لا بدري عليه انه تهتم هالاسهم بالتحليل بس بسبب الخبر اللي نزل عليه


عشان كذا الربيت نبي تدخلك ابو هشام والشامري وكل من لهم قدرة في تحليل لاخبار




هيندرسن، نيف. ، ديسمبر/كانون الأول 22, 2004 (سلك عمل) -- مايكل D. شيبارد، رئيس اللوحة ومدير تنفيذي NMC، المحدودة. (شراشف وردية: NMCX)، أعلن اليوم ذلك NMC، المحدودة. باعت 137,939 طن من الخام المركّز "كما" في حفر الخزن (تقريبا 26 % جمجمتها الكليّة فالي ركّزت جرد خام) إلى a شركة أمريكية خاصّة. إنّ العقد الغير قابل للنقض مقيّم في 500$ مليون على مدى 10 سنوات. إستلمت الشركة دفعة أولية 700,000$، وبقيّة 11$ مليون دفعة أوليّة ستدفع على مدى 24 شهرا. تحت شروط الإتفاقية، المشتري سيدفع البقاء 489$ مليون على a فترة 10 سنوات حسبت من التأريخ الذي فيه جدول الدفعة الأوليّة الكامل منشّط، الذي 30 يوم بعد NMC تستلم بياناتها المالية المدققة.

شيبارد أبعد لاحظ بأنّ البيانات المالية ل1999 خلال 2003 سترسل على موقع ويب الشركة (www.nevadaminingcompany.com) حالما هم مستلمون من Pannell كير فوريستر.

NMC، المحدودة. ، وشركته التابعة الممتلكة كلية، Peeples، المحدودة. ، له المصالح في تعدين والخام يعالجان. بالأضافة إلى عمليات جمجمتها فالي، تمتلك الشركة تعدين إدّعاءات 7 من 20 هكتار كلّ في Mesquite، نيف. و17 تعدين إدّعاء في 340 هكتار في مقاطعة سان Bernardino، كاليفورنيا إجمالا NMC أعلاه، المحدودة. يمتلك 100 % الحقوق المعدنية.

البيانات إحتوت في هذا الإطلاق الذي ليست تأريخي تماما بيانات تقدمية ضمن معنى فعل مقاضاة السندات المالية الخاصّ من 1995. هذه البيانات مستندة على معلومات المتوفرة إلى الشركة إبتداء من تأريخ هذا البيان الصحفي، والشركة لن تفترض أي إلتزام لتجديد أو مراجعة هذه البيانات التقدمية. البيانات التقدمية مجهولة أصلا، ونتائج الشركة الفعلية قد تختلف عن توقّعات الإدارة. الأخطار والحيرة إرتبطتا ببيانات تقدمية تتضمّن بدون قيد، تقلّبات عملة أمريكية وأجنبية، يتغيّر في بيئية وتعدين تعليمات، تأخيرات في الحصول على الموافقات التنظيمية، إرتبط كلف بمعالجة مركز خام، تقلّب في أسواق المعادن الثمينة، إقتصادية عامّة وشروط عمل، مقاضاة وعوامل أخرى. كلّ البيانات اللاحقة المنسوبة التقدمية إلى الشركة أو الأشخاص يتصرّفون نيابة عنه يتأهّلون بشكل واضح في مجموعهم بهذه البيانات التحذيرية. تخمينات النتائج المالية، حينما زوّد، أمّا من قبل الشركة أو بالأطراف الثالثة، عرضة للتغيير ولم ينو أن يعتمد على كتنبؤات نتائج التشغيل المستقبلية. NMC، المحدودة. لن يفترض أي إلتزام لتجديد أو كشف التنقيحات إلى مثل هذه التخمينات.

المصدر: NMC، المحدودة.
 

الملفات المرفقه:

  • nmcx.jpg
    nmcx.jpg
    الحجم: 47.1 KB   المشاهدات: 181
أعلى