atahq الله العالم يمكن سوي شي بكرة

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة تركي2000, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2004.

  1. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    يا شباب حقيقة اني ما قدرت افهم شي بالضبط لكن

    حسب ما ورد في الخبر ان الشركة كانت على وشك افلاس ومن ثم دخلت في اتفاقيات ممتازة من شركات كبرى

    وطبعا شركة طيران او ما شابه ذلك



    Ind2004 / Prnewswire FirstCall عن طريق Comtex / -- شركة حصص ATA. (ATAHQ)، ناقل مسافر الأمة العاشر الأكبر، أعلن اليوم بأنّ محكمة الإفلاس الأمريكية للمنطقة الجنوبية لإنديانا منحت موافقة لإستملاك شركات الطيران الجنوبية الغربية المقترح متأكّد شيكاغو ATA نصف الطريق حقوق إيجار مطار. العرض، الذي له تأييد لوحة إستقرار النقل الجوي ولجنة ATA الرسمية للدائنين الغير مضمونين، رهن الموافقة بمدينة شيكاغو.

    القاضي باسل Lorch الثّالث صدّق الصفقة حملت في جلسة اليوم لتأكيد عرض شركات الطيران الجنوبية الغربية كالأعلى وأفضل عرض، ولتخويل الصفقات دعت إليها في العرض.

    "اليوم علامات a خطوة رئيسية في إعادة تنظيمنا وإستمرارنا بينما a يقود ناقل أجرة منخفض، "قال جورج Mikelsons، رئيس ورئيس ومدير تنفيذي ATA. "موافقة المحكمة تؤكّد بأنّ ترتيبنا بالمنطقة الجنوبية الغربية النتيجة المثالية لATA، مستخدموننا، زبائن، مدينة شيكاغو وأصحاب حصصنا."

    إتفاقية شركات الطيران الجنوبية الغربية، ضمن بعد ثمانية أسابيع فقط ATA حفظ لإعادة التنظيم، يتضمّن ما مجموعه 117$ مليون في الإلتزامات إلى ATA، بالنقل إلى شركات الطيران الجنوبية الغربية من حقوق الإيجار إلى ستّ باب وa حظيرة صيانة في شيكاغو نصف الطريق مطار ل40$ مليون، 47$ مليون في تمويل وإستثمار 30$ مليون إلى ATA عندما يظهر من الإفلاس، يمثّل 27.5 بالمائة من العدالة في a ATA معاد تنظيم. الصفقة المقترحة تخلق إتفاقية codeshare الأولى الهامّة أيضا لكلتا شركات الطيران، توقّع الإنطلاق في أوائل فبراير/شباط على شيكاغو نصف الطريق رحلات. Codesharing سيسمح لكلّ شركة طيران لنقل المسافرين إلى شركة الطيران الأخرى على a تذكرة ذهاب.

    عرض شركات الطيران الجنوبي الغربي إختر من قبل ATA على خاتمة مزاد، الذي حدث مطابقا إلى تفويض محكمة الإفلاس الأمريكية، الذي فيه فصل حالة إعادة تنظيم ATA الـ11 معلّقة. مزايد في المزاد كانت شركات طيران جنوبية غربية وAirTran Air-ways، المحدودة.

    حول شركات طيران ATA

    الآن في سنته الثانية والثلاثون من العملية، ATA (ATAHQ) ناقل مسافر الأمة العاشر الأكبر (مستند على أميال مسافر الدخل) وإحدى ناقلي أجرة الأمة الأكبر المنخفضين. ATA عنده أحد الأصغر، أكثر يثير أساطيل كفوءة بين الناقلين الرئيسيين، يعرض البوينغ الجديدة 737-800 و757-300 طائرة. تشغّل شركة الطيران خدمة محدّدة هامّة من شيكاغو نصف الطريق، هاواي، Indianapolis، نيويورك وسان فرانسيسكو إلى أكثر من 40 عمل وإتجاهات عطلة. للمزيد من المعلومات، يزور موقع الويب http://www.ata.com..

    بيان النظر الأمامي:

    المتأكّدة للمعلومات إحتوى في هذا البيان الصحفي يجب أن يؤخذ بنظر الإعتبار "بيانات تقدمية" ضمن معنى فعل إصلاح مقاضاة السندات المالية الخاصّ من 1995 الذي يعكس تيار ATA ينظر فيما يتعلق بالأحداث الحالية والمستقبلية المتأكّدة والأداء المالي. مثل هذه البيانات التقدمية وستكون، حسب الحالة، خاضعة للعديد من الأخطار وحيرة وعوامل التي تتعلّق ببيئات العمل وعمليات ATA وشركاته التابعة الذي قد يسبّبان النتائج الفعلية للشركات الّتي ستكون ماديا مختلفة عن أيّ نتائج مستقبلية أبدت أو دلّت عليها في مثل هذه البيانات التقدمية. العوامل التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من هذه البيانات التقدمية تتضمّن، لكن لم يحدّد إلى , التالي: قدرة الشركات للإستمرار كأعمال ناجحة؛ قدرة الشركات لإشتغال مطابقة إلى شروط المدين في الإمتلاك الذي يموّل وسيلة؛ قدرة الشركات للحصول على موافقة محكمة الإفلاس فيما يتعلق بالحركات في الفصل 11 إجراء حاكمت بواسطته من وقت لآخر؛ قدرة الشركات لتطوير، يحاكم، يؤكّد ويكمل واحد أو خطط أكثر من إعادة التنظيم فيما يتعلق بالفصل 11 حالة؛ يخاطر بالإرتباط بإرادة الأطراف الثالثة وحصول على موافقة محكمة الإفلاس لإنهاء أو تقصير فترة الخصوصية للشركات لإقتراح وتأكيد واحد أو خطط أكثر من إعادة التنظيم، لتعيين a فصل 11 وصي أو لتحويل الحالات إلى فصل 7 حالات؛ قدرة الشركات للحصول على والإبقاء شروط طبيعية مع الباعة وتصلّح المجهزون؛ قدرة الشركات لإبقاء العقود الذي حرجة إلى عملياتها؛ التأثير المضادّ المحتمل من الفصل 11 حالة على سيولة الشركات أو نتائج العمليات؛ قدرة الشركات لتمويل وتنفيذ خطة عملهم؛ قدرة الشركات لجذب، يحفّز و/ أو يحتفظ بالمدراء التنفيذيين والشركاء الرئيسيين؛ قدرة الشركات لجذب وإحتفاظ ب الزبائن؛ مطلب للنقل في الأسواق التي فيها الشركات تشتغل؛ الإحوال الإقتصادية؛ تأثيرات أيّ عداوات أو عمل حربي (في الشرق الأوسط أو في مكان آخر) أو أيّ هجوم ارهابي، كلف عمل؛ تمويل الكلف؛ الكلف وتوفر تأمين الطائرة؛ كلف وقود طيران؛ كلف متعلقة بالأمن؛ الضغوط التنافسية على تسعير (خصوصا من منافسي الكلفة الأوطأ)؛ الأحوال الجوية؛ التشريع والتعليمة الحكومية؛ تصوّرات مستهلك منتجات وخدمات الشركات؛ وأخطار وحيرة أخرى بيّنا من وقت لآخر في تقارير ATA إلى لجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية.
     

    الملفات المرفقة:

    • atahq.jpg
      atahq.jpg
      حجم الملف:
      53.1 KB
      المشاهدات:
      64