شركة منازل القابضة ( منازل )

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم

شكل فني ممتاز ....

الشراء من الدعم 44 فلس

الهدف 54-56 فلس

وقف الخسارة اقفال تحت 44 فلس

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 35.9 KB   المشاهدات: 96
السلام عليكم

شكل فني ممتاز ....

الشراء من الدعم 44 فلس

الهدف 54-56 فلس

وقف الخسارة اقفال تحت 44 فلس

والله اعلم

مراحب أخي العزيز لونج تيرم واشكرك على تنبيه أخوانك لما تراه مناسبا
وجهة نظري للسهم راح تكون مرفقه بالشارت وبالنسبه للسهم طبعا حقق هدف الصعود في الوقت الحالي وإذا فيه نفس بعد اتوقع راح يتفاعل مع موضوع موافقة الدائنين الدار على اعادة الجدولة بالإضافه إلى تسكيرات نهاية السنه وهذا اتوقع هو سبب الارتداد الحاصل على السهم وكتحليل فني الشارت فيه الشرح الوافي والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 166.8 KB   المشاهدات: 104

وجهة نظري للسهم راح تكون مرفقه بالشارت وبالنسبه للسهم طبعا حقق هدف الصعود في الوقت الحالي وإذا فيه نفس بعد اتوقع راح يتفاعل مع موضوع موافقة الدائنين الدار على اعادة الجدولة بالإضافه إلى تسكيرات نهاية السنه وهذا اتوقع هو سبب الارتداد الحاصل على السهم وكتحليل فني الشارت فيه الشرح الوافي والله اعلم

يعطيك العافيه

ابن تيميه

عضو نشط
الرجاء من المشرفين أغلاق احدى صفحتين منازل............

الرجاء من المشرفين أغلاق احدى صفحتين منازل............

نعم صحيح حيث انهم يحملون نفس العنوان الرئيسي وانا افتكرتها انها صفحه جديده بعد امتلاء تلك الصفحه عموما لو الاخ لونج تيرم يغير موضوع العنوان كنظره تحليليه مثلا او نصيحه او أي عنوان غير مشابه للعنوان الرئيسي أو دمجها مع الموضوع الرئيسيي

شكرا و يعطيك العافية

al1234

عضو نشط
السهم حد ادني وحنا في اخر السنة المالية الله يستر

بوفيونة

عضو نشط
الاقتصاد

20 فلسا خسائر «منازل» المتوقعة عن 2009

2010/02/13 10:48 م

شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0

(Alwatan)

كتب تامر حماد:

توقع مصدر مطلع لـ«الوطن» أن تعلن شركة «منازل القابضة» عن خسائر تصل إلى 20 فلساً عن العام 2009 وكانت الشركة تكبدت خسائر في الأشهر التسعة الأولى من العام 2009 بلغت 8.7 ملايين دينار ما يعادل 12.3 فلساً وبذلك تكون الشركة تكبدت خسائر بلغت 7.7 فلوس في الربع الأخير من العام 2009.
وأوضح المصدر أن هذه الخسائر جاءت نتيجة لتراجع بعض قيم الأصول فضلا عن تأثر الشركة بشكل مباشر بالتداعيات السلبية للأزمة المالية العالمية خاصة وأن الشركة تمتلك أسهما في شركات مساهمة كويتية وأجنبية وحصصاً في شركات كويتية وتراجعت هذه الأصول والأسهم مما انعكس بشكل سلبي على النتائج المالية السنوية للشركة.

أعلى